محلات عبايات بالرياض رخيصة

محلات عبايات بالرياض رخيصة تعد من الأشياء التي تبحث العديد من السيدات، ولذلك تعرفي الآن في هذا المقال على عدد كبير من أهم الاقتراحات لهذه المحلات وعنوان كل محل للوصول إليه بكل سهولة.

محلات عبايات بالرياض رخيصة

يجب العلم أن المحلات الموجودة في الرياض كثيرة جدا وبالتالي فإن قرار الشراء واختيار المحل المناسب يعتمد عليك، حيث سيتم ذكر المعلومات الموضحة على خرائط جوجل وآراء المستخدمين خلال الأسطر القادمة، ولا يزال بالطبع هناك المزيد من المحلات الأخرى الغير مدرجة على الخرائط والتي يمكنك زيارتها بعد البحث عنها.

محل عبايات:
هذا المحل موجود في الرياض ويغلق في تمام الساعة 11 مساء ويمكن زيارته من خلال العنوان: JPQ9+J73، شارع البطحاء، ثليم، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

سوق العبايات:
يمكن اعتبار هذا المكان من أشهر الأماكن والمحلات الموجودة في الرياض والتي تقدم عدد كبير جدا من العبايات المميزة حيث حصل المحل على أكثر من 685 تقييم على خرائط جوجل أكثرها أكثر من أربع نجوم ويمكن زيارة المحلي من خلال العنوان: 3265 الامام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

محل بيع العبايات:
يفتح المحل الساعة 4:00 مساءا ويمكن زيارته من خلال العنوان: PQ48+8V7، الربوة،، الرياض المملكة العربية السعودية.

سر الدانة للعبايات والطرح:
واحد من محلات العبايات المشهورة جدا في الرياض وحصل المحل على العديد من التقييمات الإيجابية حيث كانت إجمالي التقييمات على الخرائط حوالي 28 تقييم مقتربة من أربع نجوم وآراء المستخدمين كانت جيدة وعموما يمكن زيارة المحلي من خلال العنوان: QR93+WR9, سلمان الفارسي،, الخليج، الرياض 13223، المملكة العربية السعودية.

تفصيل عبايات:
محل مميز يقدم العديد من الخدمات أهمها خدمة تفصيل العبايات من الصفر حسب احتياجاتك الشخصية من خلال اختيار الألوان والمقاسات كما تريدين والأسعار ممتازة وفقا لآراء المستخدمين، ويمكن زيارته من خلال العنوان: 2630 6474 السبالة، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

درة مشاهير للعبايات:
محل مميز جدا حصل على العديد من التقييمات الإيجابية بسبب التشكيلات الكثيرة جدا الموجودة هناك، ويمكن زيارة المحل من خلال العنوان: شارع ينبع -اسواق شهد التجاري، الرياض 11777، المملكة العربية السعودية.

بيع عبايات نسائية:
يقدم هذا المحل عدد كبير جدا من العبايات والملابس النسائية في الرياض ويمكن زيارته من خلال العنوان: سوق النسيم بجانب سوق الحريم، النسيم الغربي، محل رقم 117، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.

فاشن توب:
من المحلات المميزة جدا، والتي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية حيث يفتح على المحل الساعة 4:00 مساءا وفيه تقييمات كثيرة جدا والعديد من الأصناف للعبايات ويمكن زيارته من خلال العنوان: MMPM+FPX, طريق الملك فهد،, العليا، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية.

جوهرة ريتاج لأقمشة العبايات والطرح:
واحد من المحلات المميزة جدا التي تقدم باقة كبيرة من التصنيفات الجيدة للعبايات وأفضل الأصناف التي يمكنك شراءها ويمكن زيارته من خلال العنوان: 2591 الامام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة الرياض 12634 6883 الامام تركي بن عبدالله بن محمد، 6883، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

خياط عبايات:
محل جيد حصل على العديد من التقييمات الجيدة جدا ويمكن زيارته من خلال العنوان: 6813 2597 العطايف، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

بدون اسم:
محل مشهور جدا، اسمه بدون اسم ومعروف وله لافتة تحمل عبارة بدون اسم عند مدخل المحل ويغلق الساعة 11:00 مساءا حصل المحل على عدد كبير جدا من التقييمات الجيدة ولكن أغلب السيدات تقول أن العبايات مرتفعة السعرمقارنة بالمنافسين، ولكنها تظل ذات خامة جيدة ويمكن زيارة المحل من خلال العنوان: مركز العجلان بعد اسواق التميمي، طريق الملك فهد، King Fahad Road Ajlan center After AlTamimi Market، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية.

توايلا:
واحد من المحلات المميزة جدا التي تقدم باقة كبيرة من ملابس الحريم والعبايات بوجه الخصوص، حيث يمكن زيارة المحل من خلال العنوان: طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض 12262، المملكة العربية السعودية.

ليلتي للعبايات:
إجمالي التقييمات الموجودة على هذا المحل جيدة جدا حيث يمكن زيارته من خلال العنوان: عمر ابن محمد النجاري، النسيم الغربي، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.

بلاك فاشن:
لا يمكن الحديث عن محلات عبايات بالرياض رخيصة بدون أن نذكر لكم المزيد من المعلومات التي تخص هذا المحل المميز الذي يمكن زيارته من خلال العنوان: شارع العليا، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية.

وللحصول على مجموعة من أفضل الصور والمعلومات عن الأزياء وعن الموضة بشكل عام نرشح لك زيارة قسم أزياء، كم نرشح لك قراءة المزيد من المقالات المميزة مثل: 

أفضل مكان لبيع العبايات في الرياض

عند الحديث عن أفضل المحلات الموجودة في الرياض في الحقيقة من الصعب جدا معرفة أفضلها لأن من يتمكن من ذلك هو الشخص الذي يزور جميع المحلات وهذا مستحيل بالطبع.

وبالتالي فسوف نعتمد في مجموعة المحلات التالية على آراء المستخدمين وآخر المعلومات الموضحة وأهم التجارب لن نرشح لكم مجموعة أخرى مميزة منها المحلات الجيدة.

محل سيدتي الجميلة:
يمكن اعتباره من أفضل المحلات الموجودة في الرياض والتي تقدم باقة كبيرة جدا من العبايات الخليجية و العبايات التي تناسب مختلف الأذواق وتناسب المرأة السعودية ويقدم كل ما تحتاج له من أفضل التصنيفات التي قد تخطر على البال و أفضل الأقمشة أيضا. ويقع محل سيدتي الجميلة في حي العليا شارع العليا العام بالعقارية.

سوق طيبة:
بالتأكيد، إذا كنت من السيدات التي تهتم بشراء الملابس والحصول على أفضل الخامات فأنت تعلمين هذا السوق المميز حيث أنه مشهور جدا في جميع أنحاء المملكة وليس في الرياض فقط، ويمكن زيارته من خلال شارع العليا حي الملك فهد.

محل مملكة المرأة:
محل معروف جدا في الخليج ويوجد له أكثر من فرع حيث يحتوي على مجموعة من أرقى العبايات الخليجية التي تناسب مختلف الأذواق ومختلف المقاسات أيضا وتبدأ الأسعار من 100 ريال تقريبا وبعضها أغلى بسبب الماركات عالية الجودة الموجودة هناك ويمكن زيارته من خلال شارع العروبة الدور الثالث في برج المملكة.

بدون اسم:
يتميز هذا المحل بالشهرة الكبيرة جدا التي حصل عليها سواء في تقييمات جوجل أو في الآراء التي نقلها الأشخاص من خلال الشارع، ولا يقتصر المحل فقط على العبايات حيث يحتوي على الشنط والمحافظ والطرح والنقاب والخمار والعديد من المستلزمات الأخرى وملابس السيدات، ويمكن زيارته من خلال العثيم مول أو مول الرياض أو مركز العجلان لأن هناك أكثر من فرع.

طائر الليل:
محل مشهور جدا موجود في الرياض لا يقل شهرة عن المعارض التي تم ذكرها خلال الأسطر السابقة ويوجد أكثر من فرع لهذا المحل وهناك فرع الحياة مول وفرع مارينا مول وفرع البديعه مول ويمكنك اختيار الفرع الأقرب لك.

الاختيار الواسع للعبايات:
من المحلات المميزة جدا التي تقدم عدد كبير من الموديلات المميزة حيث يوجد أكثر من فرع لهذا المحل كلها تحتوي على تصنيفات قوية جدا منها الفرع الموجود في أطياف مول وفرع العباية مول وفرع رويال مول وفرع أسواق طيبة.

اسواق المجد:
مجموعة من المحلات المميزة جدا والتي تحتوي على عدد كبير من أفضل العبايات والملابس القطنية والماركات العالمية بشكل عام، بما في ذلك ملابس النساء وملابس الرجال، وسوف تجدين ما تريدين هناك بالتأكيد ويمكنك زيارة المحل على طريق الدائري الشرقي الفرعي حي الربوة في الرياض.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

محلات بيع العبايات بالجملة في الرياض

بعد أن تناولنا أهم محلات عبايات بالرياض رخيصة، لا يزال هناك المزيد من المحلات الأخرى التي تبيع بالجملة وفق آخر البيانات الموضحة على خرائط جوجل، ومنها التالي.

شركة كيان الابتكار التجارية لأقمشة العبايات (جملة):
واحد من المحلات المميزة جدا التي حصلت على عدد كبير من التقييمات الإيجابية والتي تبيع العبايات بالجملة ويمكنك اختيار التصنيفات الكثيرة الموجودة هناك، ويمكنك زيارة المحل من خلال العنوان: الامام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة، الرياض 12651، المملكة العربية السعودية.

محل عبايات جملة:
من مراكز التسوق المميزة في الرياض والتي تقدم العديد من العبايات الجملة والعديد من الملابس بشكل عام، ويمكنك زيارة المحل من خلال العنوان: 8169 هبة الله الخزرجي، الفوطة، الرياض 12632 3331، المملكة العربية السعودية.

سامي للعبايات الجملة:
محل معروف بأنه متخصص في بيع عبايات الجملة في الرياض ويمكن زيارته من خلال العنوان: 7966، 3190 المركز، الوسيطاء الرياض 12652 7966، المملكة العربية السعودية.

الدباسي للعبايات:
محل مميز جدا غني عن التعريف يقدم العديد من الأصناف المميزة للعبايات وجميع الأقمشة بسعر الجملة ويمكن زيارته من خلال العنوان: JPJ5+772، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

جوهرة ريتاج لأقمشة العبايات والطرح:
حصل هذا المحل على عدد كبير من التقييمات الإيجابية بأنه معروف جدا لبيع العبايات والأقمشة بسعر الجملة ويمكن زيارته من خلال العنوان: 2591 الامام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة الرياض 12634 6883 الامام تركي بن عبدالله بن محمد، 6883، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية.

محلات بيع العبايات بالجملة في الرياض

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

عبايات الرياض جاليري

بعض السيدات ترغب بمعرفة المزيد من المحلات، وبالتحديد محلات عبايات بالرياض رخيصة في رياض جاليري، وإليك أشهرها هناك.

محل المتحجبة:
يمكن اعتباره من المحلات المميزة جدا التي تقدم باقة كبيرة من العبايات التي سوف تعجب محجبات بالتأكيد ويوجد فرع في الرياض جاليري غرناطة مول مدينة الرياض.

توايلا للعبايات:
واحد من أكثر المحلات المميزة جدا الموجودة في الرياض جاليري، كما أن لذلك المحل العديد من الفروع الأخرى في سلام مول وفي حياة مول وفي غرناطة مول.

بلاك فاشن:
عند الحديث عن المحلات المميزة الموجودة في الرياض جاليري فقط فيجب ذكر هذا المحل حيث يحتوي على مجموعة متميزة وكبيرة جدا من أفضل العبايات النسائية بجانب الأزياء النسائية والعطور وغيرها من المنتجات الأخرى ويوجد فرع في الرياض جاليري وفرعي في الرياض مول وفرع في بانوراما مول وفرع في العثيم مول وفرع فيه النخيل مول.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز بالتفصيل عن محلات عبايات بالرياض رخيصة، حيث تناولنا خلال هذا المقال كل المحلات بشيء من التفصيل وفي النهاية يمكنك اختيار المحل الذي تفضلين وفقا لحاجاتك.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق