محل اكسسوارات بالرياض

يوجد بالطبع أكثر من محل اكسسوارات بالرياض، وبسبب الكثرة بالتالي قد يكون هناك صعوبة في الاختيار أو حتى معرفة العناوين، وإليك قائمة بها أشهر المحلات بشكل عام.

محل اكسسوارات بالرياض

إن المحلات التي سيتم ذكرها خلال الأسطر القادمة هي المحلات المعروفة الموجودة على خرائط جوجل والتي حصلت على تقييمات، ولكن هناك بالتأكيد المزيد من المحلات التي قد لا يتم إدراجها على خرائط جوجل، بالتالي يظل لك القرار في النهاية بعد البحث.

هي للاكسسوارات:
حيث يغلق هذا المحل في الساعة 11 مساء ويمكن زيارته من خلال العنوان: غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.

إكسسوارات نسائية:
يغلق هذا المحل في تمام الساعة الثانية صباحا ويمكن زيارته من خلال العنوان: QP6F+V2R، شارع الامير مقرن بن عبد العزيز – حي المغرزات، المغرزات، الرياض 12483، المملكة العربية السعودية.

اكسسوارات:
محل جيد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية، ويمكن زيارته من خلال العنوان: JPPC+R4H, شارع الرس،, المرقب، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

كليرز:
واحد من أشهر محلات الإكسسوارات المميزة الموجودة فيها الرياض حيث يغلق في الساعة 11 مساء وفقا لآراء المستخدمين، ويمكن زيارته من خلال العنوان: Riyadh Gallery, الملك فهد، الرياض 12262، المملكة العربية السعودية.

اكسسوارات جويل اكسسوريز:
حصل هذا المحل على العديد من التقييمات الجيدة على خرائط جوجل وهو موجود في سلام مول بالتحديد في العنوان: طريق الدائري، السويدي الغربي، الرياض 12994، المملكة العربية السعودية.

شادن:
يمكن اعتباره من أشهر المحلات في الرياض و الموجودة في شارع العليا ولكن التقييمات على المحل كانت كثيرة جدا مقارنة بباقي المحلات الأخرى والعنوان: شارع العليا، العام، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية.

اكسسواريز:
محل آخر لا يقل شهرة عن المحلات التي ذكرت خلال الأسطر السابقة والعنوان: PM6G+P33، العليا، Hugayat Tower, شارع العليا – حي العليا،، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

اكسسوارات ناعمه:
واحد من المحلات المميزة ولكن وفقا لآخر التحديثات لما قاله المستخدمين، فإن المحل مغلق مؤقتا وعموما العنوان: RJ4R+R4F، شارع الأمير سلمان بن محمد بن سعود، الصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية.

بارفوا – رياض بارك مول:
محل مشهور جدا حصل على العديد من التقييمات الإيجابية على خرائط جوجل، والعنوان: Ground Floor، Northern Ring Branch Road Riyadh Park, Gate # 2، الرياض المملكة العربية السعودية.

بيجو بريجيت:
محل آخر مميز من المحلات المعروفة الموجودة في الرياض لبيع الإكسسوارات والعنوان: PMV5+G64, شارع الملك فهد الفرعي, حي المروج, الرياض 12262، المملكة العربية السعودية.

وللحصول على مجموعة من أفضل الصور والمعلومات عن الأزياء وعن الموضة بشكل عام نرشح لك زيارة قسم أزياء، كم نرشح لك قراءة المزيد من المقالات المميزة مثل: 

اكسسوارات نسائية الرياض

بعد أن عرضنا خلال الأسطر السابقة مجموعة مميزة من المحلات الجيدة والمشهورة لا يزال هناك المزيد من المحلات وإليك أهمها.

محلات ألدو:
من المحلات المميزة جدا والتي تقدم باقة كبيرة من الإكسسوارات المعروف عنها الرقة والفخامة في نفس الوقت ويوجد أكثر من فرع في بانوراما مول، صحارى بلازا، النخيل مول، برج المملكة، الرياض جاليري، صحارى مول، سلام مول.

محلات كليرز:
تناقلت العديد من السيدات آراء إيجابية كثيرة جدا عن هذه المحلات بسبب تنوع البضائع والإكسسوارات الموجودة هناك ومختلف الأنواع ويوجد أكثر من فرع في مركز الخيمة، العثيم مول، غرناطة مول، برج المملكة، صحارى مول، الرياض جاليري، الفيصلية مول.

محلات زرغا:
من المحلات الغنية عن التعريف، على الرغم من قلة توزيع تواجدها فهي موجودة في حياة مول المرسلات وأيضا غرناطة مول عند مخرج رقم تسعة الشهداء.

محلات القاضي:
محلات مميزة جدا تفضلها العديد من السيدات بسبب كثرة الإكسسوارات والقطع ذات الجمال الموجودة هناك والعنوان في الحياة مو المرسلات وايضا العقارية موسى بن نصير العليا.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

محلات اكسسوارات ماركه بالرياض

تتحدث العديد من السيدات عن المحلات التي تبيع الماركات ووفقا لأغلب الآراء الموجودة، فإن إحدى السيدات تؤكد أن الماركات توجد في محلات باريس جاليري وكل ماركة يكون لها قسم مخصص لها.

هناك أيضا محل اسمه شادن في القرعاوي وهناك بعض المحلات الأخرى الموجودة في الرياض بالتحديد في صحارى وخريص بلازا وغيرها الكثير طبقا للآراء ولكن أشهرها شادن.

اقرأ أيضًا: اماكن بيع علب الاكسسوارات فى الاسكندرية

جملة الاكسسوارات في الرياض

على الرغم من وجود عدد كبير جدا من المحلات الموجودة على الإنترنت والتي تبيع الإكسسوارات، ولكن عند الحديث عن البيع بالجملة فليس هناك معلومات كاملة تؤكد عن هذه المحلات.

ولكن في كل الحالات ما تم ذكره خلال الأسطر السابقة من محلات تعد الأشهر في الرياض والتي حصلت على تقييمات كثيرة جدا والعديد من الزيارات وعلى الأغلب يمكن أن تبيع بالجملة ولكن عند الحصول على الكميات بالطبع حتى يتمكنوا من الحصول على الربح.

محل القاضي للاكسسوارات بالرياض

يعد محل القاضي للإكسسوارات واحد من المحلات المعروفة جدا للرياض منذ زمن طويل وفقا لآراء العديد من السيدات فهناك سيدة تقول “القاضي خراااااافي ومره يستاهل اكسسواراتي كلها من عندهم ودايم الناس يسألوني عنها والصراخه مميزه وتستاهل السعر ومعروف القاضي يجيب القطع من إيطاليا”

ويمكن زيارة المحل في الحياة مول والوصول إليه بسهولة بسبب شهرته كما علمنا، وبالتالي لا يوجد أي مشاكل على الأغلب في التعامل مع المحل والحصول على أفضل الإكسسوارات.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: محلات الثريات في الرياض

محل اكسسوارات رخيص

عند الحديث عن المحلات الرخيصة، لسوء الحظ لا يزال هناك المزيد من المعلومات المفقودة لمعرفة المحلات الرخيصة، ولكن بالتأكيد عند الرغبة في شراء اكسسوارات مناسبة يجب التفكير في المكان ونوع الإكسسوار والتفكير في السعر لاحقا.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن محل اكسسوارات بالرياض والذي تعرفنا فيه بالتفصيل على أهم المحلات وأشهرها في الرياض وفي النهاية يمكنك الاختيار فيما بينها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق