فروع بلنسياقا الرياض

فروع بلنسياقا الرياض تعد من المحلات المميزة التي تقدم أفضل أنواع الملابس التي حازت على إعجاب العديد من الأشخاص بالنسبة للرجال أو حتى النساء وتناسب مختلف الأذواق.

فروع بلنسياقا الرياض

قبل أن نذكر الفروع، فيجب الأخذ بالاعتبار بالنسبة لجزئية الأرقام أنها قد يتم تحديثها من وقت إلى آخر أو قد تكون مشغولة فيفضل التأكد قبل الاتصال إذا كنتم تريدون ذلك.

في الحقيقة يوجد العديد من الفروع أشهرها فرح تقاطع شارع العليا مع شارع التحليه برقم الهاتف الخاص بالتواصل وهو +966 11 2161111.

ماركة بلنسياقا

تعد هذه العلامة التجارية من العلامات المعروفة والمشهورة جدا حيث أنها في الأساس عبارة عن دور أزياء فرنسية للمصمم الإسباني كريستوبال.

حيث تأسست الدار للمرة الأولى في عام 1917، وأصبح مقرها باريس، وأصبحت من أشهر الماركات العالمية والتي لها فروع في أماكن كثيرة جدا في العالم.

وعلى الرغم من هذه العلامة التجارية المميزة، ولكن نجد العديد من الآراء التي تتناقل معلومات عن ارتفاع ثمنها، ولكن هذا طبيعي لأنها من العلامات التجارية الفاخرة المتعارف عليها.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: صور ملابس على الموضة

أضف تعليق