انواع الطرح الكريب

انواع الطرح الكريب

انواع الطرح الكريب ؛ حيث أن الطرح هى من أهم الأمور لدى الفتيات المسلمات و الذين يعملون على أرتدائها طبقا للشريعة الأسلامية و لذلك هن يعملن على تنسيقها مع الملابس المختلفة من أجل الحصول على التناسق و التكامل مع الملابس و تعد الطرح الكريب هى من أكثر الأنواع التى تتناسب مع العديد من ألوان الملابس و الأذواق المختلفة و لذلك هى من الأنواع التى تحبها الفتيات كثيرا.

انواع الطرح الكريب :

  • حيث ان الطرح الكريب هى من أفضل أنواع الطرح فى الأسواق و التى من الممكن أرتدائها فى مختلف الأوقات و ذلك بسبب تناسبها مع العديد من الملابس و تناسقها معها بسبب ألوانها المختلفة و الخامات الجميلة و التى تعمل على أضفاء الجمال و اللمسة المختلفة الى الملابس و تعمل أيضا على أبراز الوجه بشكل جميل.
  • و أصبحت تلك الطرح تتربع على عرش الطرح جميعها و هى التى تجذب الفتيات من أجل شرائها حيث أنه يمكنك أرتدائها فى المشاوير النهارية و من الممكن أيضا أرتدائها فى الجامعة و أيضا من الممكن أرتدائها فى المناسبات المختلفة و السهرات المتنوعة المسائية فهى أيضا تتناسب مع الفساتين.
  • كان قديما يتم الاعتماد على الطرح السادة منها فقط و كانت محدودة جدا فى اللبس و التناسق و لذلك تم أبتكار الطرح الحديثة من قبل مصممى الأزياء و ذلك من أجل مواكبة التطور و الحداثة و التى تعتمد على أدخال الرسومات و النقوشات المختلفة و التى تتناسب مع الأذواق المختلفة مع أصدار تشكيلات متنوعة و مختلفة.
  • و يمكنك التعرف على جميع الأنواع التى تتناسب مع الأذواق المختلفة و كيفية تنسيقها من خلال قراءة انواع الطرح الكريب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انواع القماش السواريه بالصور

أجدد أنواع الطرح الكريب

أجدد أنواع الطرح الكريب :

  • حيث أنه يوجد العديد من أنواع الطرح الكريب فى الأسواق و التى تعتمد الكثير من الفتيات على أرتدائها فى مختلف الأوقات فهى لها درجات ألوان مختلفة و أيضا يمكنك الحصول عليها فى أكثر من شكل مختلف و لذلك هى من الممكن أرتدائها مع جميع أنواع الملابس التى تحبينها و تعمل على أعطائك جمال و ذوق مختلفان و أطلالة و بهجة عصرية حديثة.

 

الطرح الكريب السادة :

  • حيث أنها أكثر الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى تمتلك شعبية كبيرة بين الفتيات و المرأة عامة فى جميع الأعمار السنية المختلفة و ذلك بسبب أنها تتمتع بخامة جيدة و هى من الممكن أرتدائها فى مختلف الأوقات و فى مختلف الأشكال المتنوعة و الحديثة.
  • و أيضا تتمتع بوجود العديد من الألوان المختلفة و الدرجات المتنوعة فمنها الألوان الزاهية و الداكنة و تتناسب تلك الطرح فى الغالب مع الملابس الهادئة أو الملبس السادة و أيضا تتناسب مع الفساتين التى تحتوى على نقوش كثيرة.
  • يوجد هناك البعض من الألوان المشهورة و المنتشر أستخدامها بين الفتيات بطريقة كبيرة و هى الكشمير بجميع درجاته المختلفة و أيضا ألوان الكافيه و اللون المشمشى.الطرح الكريب السادة

 

الطرح الكريب المشجرة :

  • حيث أن الطرح المشجرة هى من الطرح ذات الأناقة العالية و الوضوح و الجمال و هى تعد أنها السبيل المنقذ لدى جميع النساء فهى تتناسب مع الملابس البسيطة و السريعة فى أرتدائها و تعمل على أعطائها بهجة و حيوية و سرور.
  • و يوجد فى الفترة الأخيرة نقوش من الورود و مخططة و فروع من الزرع و هناك أيضا طرح تحتوى على ورود كبيرة أو ورود صغيرة و يوجد أيضا أنواع أخرى تجمع بين الأثنين معا فى تناغم و تناسق قوى و ذلك من أجل أضافة البهجة العصرية الجميلة و المختلفة من خلال أرتدائها.الطرح الكريب المشجرة

 

الطرح الكريب المنقوشة :

  • و تعدذ أنها واحدة من أنواع الطرح و التى تبحث عنها العديد من الفتيات من أجل شرائها و هى تجذب الكثير من الفتيات و خاصة أنها تتواجد بالعديد من الأشكال المختلفة و المتنوعة و يوجد منها نقاشات القلوب و النجوم و الكواكب و المجرات و أيضا يوجد منها طرح تحتوى على أشكال دائرية منقطة مميزة.
  • و أيضا هذا النوع من الطرح الكريب يعمل على أدخال العديد من الألوان المختلفة مع بعضها و هذا فى أطلالة حديثة و عصرية و تعمل على أضافة بهجة و أطلالة عصرية متميزة و هذا الأمر الذى يجعل الطرحة الواحدة من الممكن أن تتناسب مع العديد من الملابس التى تملكينها.
  • تتناسب تلك الطرح المنقوشة أيضا بأرتدائها فى جميع الأوقات الممكنة و أيضا يتم أرتدائها فى السهرات المختلفة كما أنه من الممكن تنسيقها على أكثر من طريقة و هى من الممكن أن يتم لفها بالطريقة المعتادة أو لفها بأستخدام الطريقة التركية المعروفة و هى من الطرق المفضلة لدى الكثير من الفتيات.
  • تعد تلك الطرحة أنها من الأنواع الخفيفة على الراس و التى تتناسب فى فصل الصيف و درجات الحرارة المرتفعة و من الممكن العمل على أرتداء بندانا أسفل منها و ذلك من أجل تثبيتها.الطرح الكريب المنقوشة

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاسات الاطفال في شي ان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اللجوء الى النرويج

اللجوء الى النرويج ؛ يعمل العديد من الأشخاص و خاصة فى المناطق النائية و التى تقع فى أفريقي…