وصفات جدتي السحرية لاسكات الناس

وصفات جدتي السحرية لاسكات الناس ؛ هناك العديد من الوصفات السحرية و التى يتم أستخدامها كثيرا فى العديد من الأماكن فى الدول العربية و يلجأ اليها الأشخاص من أجل التخلص من الأذى الواقع عليهم من كلام بعض الناس حيث أنه تستخدم من أجل أسكاتهم بشكل نهائى و عدم التحدث فى أى أمور تخص هذا الشخص و العديد من تلك الطرق يعد أنه سهل فى الأستخدام و سهل فى أحضار الأدوات اللازمة من أجل عملها و تنفيذها و لكن تعد البعض من هذه الأمور خارجة عن دين الله و لذلك يجب عليك العودة و سؤال المشايخ عن مدى صحة أستخدام تلك الطرق و ما هى الطرق التى تستخدم فى مثل تلك الأمور.

وصفات جدتي السحرية لاسكات الناس :

  • حيث أن الناس قديما كانوا يعتمدون على البعض من الطرق و الوصفات المختلفة و التى تساعدهم على التخلص من عدة أمور فى حياتهم و منها ما هو سحرى و هذه الأمور تكون خاصة فى بعض المناطق المعروفة مثل دولة المغرب حيث أنه هناك يتم عمل الكثير من تلك الوصفات المختلفة و هذه الأمور ما تزال منتشرة و حتى الأن مع أختفائها فى العديد من الدول الأخرى مع مرور الزمن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : وصفات جدتى السحرية لتبييض الوجه

تجربتى مع أستخدام وصفات جدتى السرية لإسكات الناس :

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أستخدامها من أجل التخلص من كلام الناس و البعد عن الأذى الشخصى الواقع عليك من خلال الكلام الذى يتحدثون به عنك بأستمرار و من أجل الحصول على حياة نعيمة خالية من الحسد و عواقبه المختلفة.

طريقة أستخدام السبعة خيوط لإسكات الناس :

  • حيث أن هذه هى أحدى الطرق المهمة و المعروفة و التى تستخدم من أجل العمل على عد تحدث الناس مرة أخرى عنك سواء بالسوء أو بالخير و يتم أحضار 7 أنواع من الخيوط و يكون لهم طول موحد يصل الى حوالى متر و نصف و يتم ربطهم و عمل العديد من العقد و التى تصل الى حوالى 111 عقدة مع أحضار صورة الشخص المطلوب معها و يتم كتابة أسمه عليها و أسم أمه و بعد الأنتهاء من الكتابة يمكنك العمل على عقد عقدة أخرى.
  • و بعدها يمكنك قراءة البعض من الأيات المختلفة :
  1. ( هذا يوم لا ينطقون ولا يؤذن لهم فيعتذرون ) و هذه الأية يمكنك قراءتها حوالى 11 مرة متواصلة.
  2. ( فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون ) و هذه الأية يمكنك قراءتها حوالى 21 مرة متواصلة.
  3. ( و وقع القول عليم بما ظلموا فهم لا ينطقون الله أكبر الله أكبر الله اكبر بسم الإله الخالق الأكبر وهو حرز مانع مماى نخاف ونحذر لا قدرة لمخلوق مع قدرة الخالق يلجمه بلجام قدرت ) و هذه الأية يمكنك قراءتها حوالى 33 مرة متواصلة.
  4. ( فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ) و هذه الأية يمكنك قراءتها حوالى 41 مرة متواصلة.
  5. ( صم بكم عمي فهم لا يعقلون ) و هذه الأية يمكنك قراءتها حوالى 22 مرة متواصلة.
  6. و يتم بعدها النطق ببعض الكلمات ( صمت الأعداء وعميت الأعين وخرست الألسن لا يتكلمون في حقي إلا بخيربحق من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو اللطيف الخبير ) و هذه الأية يمكنك قراءتها حوالى 11 مرة متواصلة.
  7. ثم يمكنك قراءة البعض من الكلمات مرة أخرى ( صمٌ بكمٌ عميٌ فهم لا يتكلمون ولا ينطقون إلا بخير أو يصمتون شتت الله شملهم قلل الله
    عدهم نكس الله جيشهم خرب الله ديارهم جعل الله الدائرة عليهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر ) و هذه الأية يمكنك قراءتها حوالى 111 مرة متواصلة.

طريقة أستخدام الخروف لإسكات الناس :

  • و تعد الطريقة الثانية من الطرق المعروفة أيضا و لكنها ليست مثل أستخدام الخيوط حيث أنها تتمثل فى أحضار خروف أو كبش و يكون ذو صحة جيدة و يتم تحريك اليد عليه و يتم قول ( أن فلان ابن فلانه تمسكت عليه يسكت الموتى على الحيين كيفيما يشهد المؤمن ربه ) و بعدها يتم أضافة لسانه و هكذا يتم التخلص من الظلم الواقع عليه من الناس.

طريقة أستخدام الزجاجة و الملعقة لأسكات الناس :

  • حيث أن فى هذه الطريقة ستحتاج الى الأستعانة بأستخدام البعض من الأدوات المختلفة مثل زجاجة و ملعقة و كمية من الماء و صورة الشخص الذى يعمل على إيذاء الناس.
  • يتم البدأ بوضع المياه فى الزجاجة و يتم وضع الصورة فى المياه و ذلك عن طريق أستخدام الملعقة السحرية و الأخرى عادية و بعدها يمكنك قراءة البعض من القراءات الروحانية المختلفة.
  • تعد تلك الطريقة أنها الأشهر فى دول المغرب العربى و هى ذات شهرة و أستخدام كبير فى تلك المنطقة.

طريقة أستخدام القرأن لإسكات الناس :

  • حيث أنها أحدى الطرق البسيطة و التى ينتشر أستخدامها فى دول المغرب العربى و التى يمكن تنفيذها دون أى أجراء أو وجود المشاكل المختلفة و تعتمد هذه الطريقة على قراءة القرأن.
  • و يجب أن يتم أحضار قفل و يشترط أن يكون جديد و يتم الجلوس فى أحد الأماكن النظيفة تماما و يتم تطهيرها جيدا ثنم يمكنك البدأ فى قراءة سورة الأخلاص 100 مرة متواصلة و بعد الأنتهاء منها يمكنك قول اللهم ابطل عين فلان ابن فلان.

طريقة ساعة المريخ لأسكات الناس :

  • و يتم أجراء تلك التجربة فى وقت محدد فقط و هو معروف بساعة المريخ و يتم عملها فى جميع أيام الأسبوع دون أى مشاكل و لكن ماعدا يوم الجمعة و يجب أيضا عليك أحضار نوع البخور الذى يتناسب مع مثل تلك الأمور و هو بخور الشر و يتم أحضار قلم روحانى و يتم أحضار و رقة و يتم عليها رسم لسان و عمل عقدة من حوله و يتم العمل على تشغيل البخور و يتم أمرار البخور من فوقه مع قراءة سورة الزيتون و يتم قرائتها عدة مرات مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : وصفات جدتي السحرية المغربية للحمل

أضف تعليق