مصاريف كلية computer science

حيث أن هناك العديد من الراغبين فى أكمال المسار التعليمى بعد الإنتهاء من شهادة الثانوية العامة و الأنتقال إلى مرحلة الجامعات و تعد أن كلية الحاسبات و المعلومات هى واحدة من الكليات التى لها مستقبل كبير و صدى واسع و يرغب العديد من الاشخاص فى الألتحاق بها و يتسائل البعض من الأشخاص عن مصاريف كلية computer science و التعرف على المصاريف الدراسية التى من الممكن أن تدفعها عند الألتحاق بواحدة من الكليات الخاصة و البعض من البرامج الخاصة فى الكليات الحكومية و التى تعد أنها الأفضل.

مصاريف كلية computer science :

  • حيث أن كلية الحاسبات و المعلومات هى واحدة من أشهر الكليات و التى يلتحق بها العديد من الاشخاص الراغبين من شعبة العلمى بقسميها الرياضيات و العلوم و يشترط على خريجى علمى علوم تجاوز أختبار الرياضيات من أجل أن يتمكن من الألتحاق بالكلية.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تعليم وجامعات : مصاريف كلية bis بالزمالك 2021

مصاريف كليات الحاسبات والمعلومات الخاصة في مصر 2021-2022 :

  • هناك العديد من الكليات الخاصة و التى تتواجد فى مصر و التى من الممكن أن تلتحق بأى منها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى جامعة 6 أكتوبر الخاصة و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 30 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  2. حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 38 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  3. و حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى الجامعة الحديثة مودرن اكاديمي و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 32,500 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  4. حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى جامعة المستقبل و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 57 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  5. حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى جامعة مصر و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 20 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  6. و حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى جامعة النهضة و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 19 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  7. حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى الجامعة الروسية و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 21 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  8. و حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى جامعة الأهرام الكندية و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 40 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  9. حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى الجامعة البريطانية و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 97.200 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  10. حيث أنه يمكنك الألتحاق بكلية الحاسبات و المعلومات فى جامعة النيل و ذلك بعد دفع المصروفات الدراسية الخاصة بها و التى تُقدر بحوالى 61,800 ألف جنيه مصرى فى السنة الواحدة.
  • كما أن هناك أيضا مصروفات الكتب الدراسية المختلفة و الباص و غيرها من المصروفات الإدارية المختلفة.

مصاريف الدراسة في البرامج المعتمدة في كلية الحاسبات والمعلومات الحكومية 2021 :

  • حيث أن الجامعات الحكومية تعمل على تقديم العديد من البرامج الخاصة فى كلياتها المختلفة و التى يرغب العديد من الأشخاص فى الألتحاق بها و تستقبل أعداد كبيرة من الأفراد بشكل سنوى و التى تتمثل فى :
  1. حيث أن مصاريف البرامج الخاصة فى جامعة عين شمس كلية الحاسبات و المعلومات و التى تبدأ من حوالى 8 ألاف جنيه مصرى.
  2. كما أنه كلية كلية حاسبات وذكاء اصطناعي في جامعة القاهرة تبدأ من حوالى 8 ألاف جنيه مصرى.
  3. و من الممكن الألتحاق بالبرنامج الخاص لدراسة هندسة البرمجيات الطبية في كلية حاسبات جامعة المنصورة و الذى يُقدر بحوالى 4 ألاف جنيه فى السنة الواحدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف حاسبات ومعلومات عين شمس

رأي واحد حول “مصاريف كلية computer science”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page