مصاريف حاسبات ومعلومات عين شمس

حيث أن هناك العديد من الأفراد يلتحقون بالكليات المختلفة و ذلك بعد النجاح و الحصول على شهادة الثانوية العامة و تعد أن جامعة عين شمس هى واحد من أشهر الجامعات فى مصر و التى تستقبل الكثير من الطلاب من كل مكان من أجل الألتحاق بكلياتها و أن كلية الحاسبات هى من أقدم الكليات فى مصر و هى أعلى فى الجودة و التدريس و العديد من الأمور المختلفة بالأضافة إلى البرامج المتنوعة و الأضافية التى من الممكن أن تلتحق بها و يتسائل العديد من الأشخاص عن مصاريف حاسبات ومعلومات عين شمس و يمكنك أن تتعرف على جميع المصروفات الدراسية التى من الممكن أن تعمل على دفعها من أجل الألتحاق بأحد الأقسام فيها.

مصاريف حاسبات ومعلومات عين شمس :

  • حيث أن كلية حاسبات و معلومات فى جامعة عين شمي هى تعد أنها أول كلية حاسبات تم تأسيسها فى مصر و التى بدأت فى العام 1995 ميلاديا و من الممكن الألتحاق بها من خلال شعبة العلمى كلها مع شرط تجاوز أختبار الرياضيات لشعبة العلمى علوم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف جامعة must حاسبات ومعلومات

كلية الحاسبات والمعلومات المصروفات الدراسية :

  • من أجل الألتحاق ببرنامج تقنية المعلومات الحيوية يجب عليك أن تعمل على دقع مبلغ يصل إلى حوالى 1105 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة و ذلك للطالب المستجد و يكون بحد أدنى من 9 إلى 12 ساعة و الحد الأقصى هو 21 ساعة و يكون هذا الأمر فى الفصل الدراسى الواحد.
  • من أجل الألتحاق بهندسة البرمجيات يجب عليك أن تعمل على دقع مبلغ يصل إلى حوالى 955 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة و ذلك للطالب المستجد و يكون بحد أدنى من 9 إلى 12 ساعة و الحد الأقصى هو 21 ساعة و يكون هذا الأمر فى الفصل الدراسى الواحد.
  • و من أجل الألتحاق برنامج الوسائط المتعددة الرقمية يجب عليك أن تعمل على دقع مبلغ يصل إلى حوالى 1170 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة و ذلك للطالب المستجد.
  • من أجل الألتحاق ببرنامج الأمن السيبراني يجب عليك أن تعمل على دقع مبلغ يصل إلى حوالى 1170 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة و ذلك للطالب المستجد.
  • من أجل الألتحاق ببرنامج الذكاء الاصطناعي يجب عليك أن تعمل على دقع مبلغ يصل إلى حوالى 1170 جنيه مصرى من أجل الساعة الواحدة و ذلك للطالب المستجد.

الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية حاسبات ومعلومات عين شمس :

  • حيث أنه هناك البعض من الأوراق المختلفة و المطلوبة من أجل أن يتم الألتحاق بالكلية و هى من الشروط الأساسية و التى تتمثل فى :
  1. يجب أن تعمل على أحضار شهادة الثاموية العامة الأصلية.
  2. كما أنه يجب أحضار عدد 6 صور شخصية يشترط أن تكون حديثة و التى تكون بمقاس 4×6.
  3. و يجب أيضا أن يتم أحضار صورة من البطاقة الشخصية الخاصة بالطالب.
  4. كما أنه للأولاد يجب أحضار أستمارة 2 جند من مكتب التجنيد التابع للمنطقة التى يسكن بها الطالب.
  5. و يجب أيضا أن تعمل على أحضار شهادة الميلاد الأصلية و نسخة أخرى عنها.
  6. كما أنه يجب أحضار جواب بطاقة الترشيح و الذى يُثيت قبولك فى الكلية.

أقسام كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس :

  • حيث أنه هناك العديد من الأقسام المختلفة و التى من الممكن أن تلتحق بها من خلال الدخول إلى الكلية و التى تتمثل فى علوم الحاسب و نظم الحاسبات و الذكاء الاصطناعي و أمن المعلومات و نظم المعلومات الحيوية و هندسة البرمجيات و الوسائط المتعددة و الحسابات العلمية و نظم المعلومات.

شروط القبول للالتحاق بكلية الحاسبات والمعلومات :

  1. حيث أنه يجب أن تكون حاصل على شهادة الثانوية العامة.
  2. كما أنه يجب عليك أن تستوفى الحد الأدنى المطلوب من مكتب التنسيق من أجل القبول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : هل كلية الالسن لها مستقبل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page