مصاريف كلية bis بالزمالك 2021

حيث أن هناك العديد من البرامج الخاصة فى الكليات المختلفة و التى يلتحق بها العديد من الأشخاص بعد الألتحاق بالكليات الأساسية و تعد أن bis هى واحدة من البرامج الخاصة و التى يرغب العديد من الأشخاص فى الألتحاق بها و لا يوجد هذا القسم إلا فى جامعتين فقط فى مصر و هما جامعة طنطا و جامعة حلوان و هناك الكثير من يلتحق بجامعة حلوان التى تتواجد فى الزمالك و يتسائل البعض من الاشخاص عن مصاريف كلية bis بالزمالك 2021 و يمكنك أن تتعرف على المصروفات الدراسية التى من الممكن أن تدفعها و الشروط المختلفة و ذلك من أجل أن يتم قبولك فى القسم الخاص.

مصاريف كلية bis بالزمالك 2021 :

  • حيث أن كلية bis هى أحدى البرامج الخاصة التى من الممكن أن تلتحق بها بعد الألتحاق بكلية التجارة و التى تعمل فيها على دراسة البعض من اللغات البرمجية و أصول المحاسبة.
  • تعد أن bis بالزمالك هى الكلية التى تعد أنها تابعة لجامعة حلوان و التى يلتحق بها العديد من الأشخاص من كل مكان و هى تحتاج إلى أستيفاء البعض من الشروط المختلفة من أجل أن تتمكن من الأنضمام.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الجامعات و التخصصات الأخرى و كل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال الدخول إلى الرابط التالى تعليم وجامعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف حاسبات ومعلومات عين شمس

مصاريف BIS جامعة حلوان 2021 :

  • حيث أنه بعد الإلتحاق بكلية التجارة و بعدها الألتحاق بالبرنامج الخاص bis و أستيفاء جميع الأوراق المطلوبة و الشروط المناسبة يجب عليك أن تدفع المصروفات الدراسية الخاصة و التى تُقدر بحوالى 25 ألف جنيه مصرى.

شروط القبول في برنامج BIS بالزمالك :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على القبول فى البرنامج الخاص فى جامعة حلوان و ذلك من خلال الشروط التالية و التى تتمثل فى :
  1. يجب أن يكون الطالب قد حصل على شهادة الثانوية العامة فى نفس العام الدراسى من أى شعبة سواء كانت علمى أو أدبى.
  2. كما أن الطالب يجب أن يكون قد حصل على القبول فى كلية التجارة بعد المناسبة مع التنسيق من مكتب التنسيق.
  3. و يجب أيضا أن يكون الطالب قد حصل على حوالى 80% على الأقل من الدرجة النهائية فى مادة اللغة الأنجليزية.
  4. كما أنه يمكن أن يتم قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الإنجليزية و لكن يُشترط الحصول على درجة سى فى مادة اللغة الإنجليزية على الأقل.
  5. كما أنه يمكن أن يتم قبول الطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم المدارس الثانوية الأمريكية و لكن يُشترط الحصول على درجة سى فى مادة اللغة الإنجليزية على الأقل.
  6. يتم أختيار الطلاب على أساس المجموع الأعتبارى و هو مجموع الثانوية العامة و مجموع درجة اللغة الأنجليزية.
  7. كما أنه من الممكن أن يتم قبول الطلاب المحولين من الجامعات الأخرى فى حالة وجود أى من الأماكن الشاغرة.

نظام الدراسة في نظم معلومات الأعمال BIS :

  • حيث أن النظام الدراسى هو عبارة عن 129 ساعة معتمدة و التى يتم تقسيمها على النحو التالى :
  1. و هناك المتطلبات العامة و التى تعد أنها 12 ساعة معتمدة و التى يتم تقسيمها على 6 ساعة إجبارية و 6 ساعات يختارها الطالب من المقررات الإختيارية.
  2. هناك متطلبات الكلية و التى تعد أنها 60 ساعة معتمدة و التى يتم تقسيمها على 51 ساعة إجبارية و 9 ساعات يختارها الطالب من المقررات الإختيارية.
  3. و هناك متطلبات التخصص و التى تعد أنها 57 ساعة معتمدة و التى يتم تقسيمها على 48 ساعة إجبارية و 9 ساعات يختارها الطالب من المقررات الإختيارية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مصاريف جامعة must حاسبات ومعلومات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page