اسقف حمامات جبس فرنسي

هناك كمية كبيرة جدا من ديكورات الحمام المختلفة، من حيث السقف ومن حيث الأحواض ومن حيث ديكور الحمام في العموم، ولكن بالنسبة الى اسقف الحمامات من الجبس الفرنسية، هي من الأنواع المميزة والتي يحبها الكثيرون.

وأما صور اسقف حمامات جبس فرنسي سوف نتعرف عليها في هذا المقال ونعلم ما هي أفضل الأشكال والديكورات الحديثة منها.

اسقف حمامات جبس فرنسي

هناك العديد من الأشكال المختلفة وافضل الصور بناء على أحدث الديكورات الفرنسية الموجودة منها ما يلي.

اسقف حمامات جبس فرنسي

تعتبر هذه الصورة واحدة من أحدث الديكورات المنتشرة في الوقت الحالي، من حيث نلاحظ ان شكل الحمام سوف يبدو مميزا ومختلفا بالإضافة الى ان اضافة اللون الازرق مع الأنوار سوف تعطي لمسة جمالية إضافية.

اسقف حمامات جبس فرنسي

بالنسبة الى هذه الصورة فهي من الأشكال المميزة، حيث أن ذلك السقف يتميز بالبساطة الشديدة مع الاضواء الصفراء التي تعطي لمسة جمالية إضافية على السقف في النهاية مما يجعله من أفضل الأنواع التي يحبها الكثيرون.

اسقف حمامات جبس فرنسي

هذا الحمام يتميز بالتصميم البسيط أكثر من اللازم، من حيث أننا سوف نلاحظ أن السقف يبدو متساوي تماما مع اضافة بعض الانوار البسيطة والخفيفة إضافة الألوان الداكنة على الحمام في العموم، مما يعطي لمسة جمالية وبساطة جيدة، باعتبار أن التصاميم البسيطة لها جمهور كبير في الوقت الحالي.

اسقف حمامات جبس فرنسي

هذا السقف يتشابه قليلا مع الشكل السابق، من حيث ملاحظة ان شكل السقف يبدو بسيطا متساويا مع الأخذ بالاعتبار أن الانوار تم اعتمادها في المناطق القريبة من الحائط حتى تعطي ظل عليها، مما يجعلها ذات مظهر جيدا من حيث الأضواء الجانبية.

اسقف حمامات جبس فرنسي

بالنسبة الى هذا التصميم، فإن الفكرة الخاصة به جاءت بشكل مختلف قليلا، من حيث أن السقف تم تقسيمه على مجموعة من المراحل وموجود الجبس البارز قليلا والأضواء الخلفية، مما يجعله يعطي هذا المظهر النهائي البديع.

ولم ينتهي الأمر هنا فقط، بل لا يزال هناك عدد كبير جدا من التصميمات المختلفة التي سوف يعجبكم أحدهما بالتأكيد مثل التصميمات في الصورة التالية.

اسقف حمامات جبس فرنسي اسقف حمامات جبس فرنسي

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال عن أفضل الصور، والتي سوف يعجبكم بعضها بالتأكيد، وفي العموم في الوقت الحالي بات هناك انتشار أكبر للتصاميم التي تكون بسيطة جدا مثل الصور الأخيرة، باعتبار أن أغلب الديكورات الحديثة على هذا المنوال.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: عيوب السقف الهوردي

أضف تعليق