اسقف مداخل عمارات جبس بورد

بعد الانتهاء من تصميم العمارة، فان الاهتمام بتصميم المدخل الخاص بها يعتبر من النقاط الرئيسية التي لا يحب المتخصصين أن يتجاهلونها بسبب أن ذلك المكان سوف يمر عليه جميع الأشخاص.
وصور اسقف مداخل عمارات جبس بورد لها الكثير من الأشكال المختلفة، وفي المقال سوف نتعرف على أفضل هذه الأشكال ومنها يمكنكم الاختيار.

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

هناك عدد كبير جدا من الصور والديكورات المختلفة المستعملة في مداخل العمارات، وهناك أمثلة كثيرة منها الأمثلة التالية.

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

على الرغم من وجود عدد كبير من التصميمات المختلفة للأسقف العمارات الجبس بورد، إلا أن الصورة السابقة تعتبر من أكثر الأشكال التي نلاحظها في مداخل عدد كبير من العمارات، وهي من المداخل الشائعة والتي يفضلها الكثيرون.

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

التصميم السابق في الصورة يعتبر من التصاميم التي أصبحت تنتشر في الوقت الحالي، وذلك بسبب بساطة التصميم والاعتماد على اللون الأبيض وإضافة الألوان مثل اللون الأزرق التي تعطي لمسة جمالية جيدة في النهاية.

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

هناك الكثيرون ممن يعجبهم التصميم السابق، وذلك بسبب بساطة التصميم وبسبب وجود لمسة جمالية، في من حيث الألوان البيضاء مع الجبس بورد التي تعطي اضواء جيدة وخطا متعرجا ذو مظهر جيد.

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

بالنسبة إلى هذه الصورة فهي تحتوي على مجموعة من الصور المختلفة اسقف مداخل العمارات والتي تكون في المداخل، ومن ثم تستمر في ممرات العمارة المختلفة وهذا ما يجعلها مناسبة لكلا الحالتين سواء المدخل أو الممرات في العموم.

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

يعتبر هذا المدخل من المداخل الفاخرة، والتي يكون بينها تناسق من حيث الحوائط الجانبية ومن حيث الأرضية التي يتم تصميمها بنفس الشكل حتى تعكس ألوان السقف على الأرض والالوان الجانبية مما يجعلها تبدو بهذا المظهر.

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

يعتمد هذا المدخل على التصميم بشكل مستطيل مع إضافة بعض الألوان الداخلية باللون الأصفر أو اللون الازرق، بناء على الذوق الشخصي، وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا أنه منتشر ويعتبر من اجمل التصاميم.

كما لا يزال هناك عدد كبير جدا من التصاميم الأخرى من أسقف العمارات المصنوعة من الجبس، والتي سوف يعجبكم احداها كما في الصور التالية.اسقف مداخل عمارات جبس بورد

اسقف مداخل عمارات جبس بورد

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: طريقة تركيب الجبس في السقف بالصور

 

أضف تعليق