ازاى اروح شارع البطل احمد عبد العزيز من الهرم

هناك الكثير من الشوارع و الأحياء المرموقة و التى تتواجد فى نطاق المهندسين و التى يعود تسميتها الى أشخاص قدموا الكثير من التضحيات للبلاد و يعمل موقع تدوينات على تقديم خدمة مختلفة و متميزة تجعل جميع الأشخاص يصلون الى جميع الأماكن بشكل أسرع من خلال ازاى أروح و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح شارع البطل احمد عبد العزيز من الهرم من خلال قراءة المقالة و أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بأسرع شكل.

ازاى اروح شارع البطل احمد عبد العزيز من الهرم :

  • حيث أن شارع البطل أحمد عبدالعزيز هو أحد الشوارع المعروفة فى الجيزة و الذى تقع فى المهندسين و هو من أرقى الأحياء التى تتواجد هناك و يربط بين العديد من الأحياء الهامة الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع البحر الاعظم من رمسيس

مواصلات شارع البطل احمد عبد العزيز من موقف المريوطية :

  • و يمكنك الوصول الى شارع البطل احمد عبد العزيز و ذلك من خلال أكثر من طريقة مختلفة و يمكنك أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بشكل سريع:
  1. يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع جامعة القاهرة و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى رمسيس – أكتوبر و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  2. أو يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع جامعة القاهرة و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى ميدان الجيزة – إمبابة و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  3. أو يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند شارع جامعة القاهرة و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى ميدان الجيزة – ميت عقبة و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  4. أو يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتىة – فيصل – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند ميدان الدقي و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى بولاق الدكرور – وزارة الزراعة و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  5. أو يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – دقي – فيصل و منه يمكنك النزول عند شارع رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى رمسيس – أكتوبر (الحصري) و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  6. أو يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – دقي – فيصل و منه يمكنك النزول عند شارع نهضة مصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى ميدان الجيزة – إمبابة و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  7. أو يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – دقي – فيصل و منه يمكنك النزول عند شارع نهضة مصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى ميدان الجيزة – ميت عقبة و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  8. أو يمكنك الوصول الى شارع البطل أحمد عبدالعزيز و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – دقي – فيصل و منه يمكنك النزول عند ميدان الدقي و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى بولاق الدكرور – وزارة الزراعة و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح سيتى ستارز من شبرا الخيمة

أضف تعليق