ازاي اروح شارع التسعين التجمع الخامس من رمسيس

يرغب العديد من الأفراد دائما قضاء وقت مختلف و متميز فى الأماكن المشهورة و الأستمتاع بها بشكل كبير و يعد شارع التسعين هو أحد الشوارع الجميلة و الراقية و التى تتمتع بالكثير من المميزات المختلفة و التى تجعله المكان الأول لأختيار الكثير من الأشخاص و يعمل موقع تدوينات على تقديم خدمة مختلفة و متميزة تجعل جميع الأشخاص يصلون الى جميع الأماكن بشكل أسرع من خلال ازاى أروح و يمكنك أن تتعرف على ازاي اروح شارع التسعين التجمع الخامس من رمسيس من خلال قراءة المقالة و أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بأسرع شكل.

ازاي اروح شارع التسعين التجمع الخامس من رمسيس :

  • حيث أن شارع التسعين فى التجمع الخامس هو واحد من أرقى الشوارع التى تتواجد هناك فى القاهرة الجديدة و يعد أنه من أكثر الشوارع شهرة و ذلك بسبب وجود عدد كبير من المطاعم و الكافيهات و المولات الشهيرة و المتنزهات المختلفة و التى تتناسب مع جميع الأفراد من التجمعات العائلية أو الأصدقاء.
  • يود العديد من الأشخاص الذهاب الى هناك من أجل قضاء البعض من الوقت و من الممكن أن يصل اليه من خلال أكثر من طريقة مختلفة و سهلة و أيضا سريعة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع البطل احمد عبد العزيز من الهرم

مواصلات شارع التسعين التجمع الخامس من رمسيس :

  • و يمكنك الوصول الى شارع التسعين و ذلك من خلال أكثر من طريقة مختلفة و يمكنك أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بشكل سريع:
  1. يمكنك الوصول الى شارع التسعين من رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى التجمع الخامس.
  2. أو يمكنك الوصول الى شارع التسعين من رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المنيب و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى التجمع الخامس.
  3. أو يمكنك الوصول الى شارع التسعين من رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المنيب و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 47 و الذى يتجه الى التجمع الخامس.
  4. أو يمكنك الوصول الى شارع التسعين من رمسيس من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المنيب و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 51 و الذى يتجه الى التجمع الخامس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع البحر الاعظم من رمسيس

أضف تعليق