ازاى اروح سيتى ستارز من شبرا الخيمة

يعد هذا المول التجارى أنه واحد من العديد من المولات التجارية التى توجد فى مصر و لكنه يعد أنه الاشهر و الذى يستقبل أعداد كبيرة من الأفراد و ذلك بسبب الموقع المتميز الذى يتمتع به و هو أيضا يعد أنه الأفضل فى مصر و يعمل موقع تدوينات على أطلاق خدمة يمكنك من خلالها التعرف على الأماكن الختلفة و كيفية الوصول اليها بأسرع شكل و يمكنك الأن أن تتعرف على ازاى اروح سيتى ستارز من شبرا الخيمة و ذلك من خلال قراءة المقالة و من أكثر من طريق مختلف.

ازاى اروح سيتى ستارز من شبرا الخيمة :

  • يعد سيتى ستارز أنه أحد اشهر المراكز التجارية و التى يوجد فيها العديد من المحلات للأماكن العالمية و الراغبين فى التسوق و أيضا يوجد فيه المطاعم و الكافيهات المختلفة و مجمع سينما و أيضا يوجد فيه مدينة التزلج و العديد من الخدمات الترفيهية الاخرى و لذلك هو يعد أنه أحد المجمعات المتكاملة و التى يوجد فيها كل ما يحتاج اليها الراغبين فى التسوق أو الأستمتاع.
  • يوجد سيتى ستارز فى مدينة نصر بالقرب من شارع عباس العقاد أو شارع أول مكرم و من هناك يمكنك الوصول اليه بشكل سريع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح سيتى ستارز من موقف السلام

مواصلات سيتى ستارز من شبرا الخيمة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص من شبرا الخيمة و الذى يتجه الى رمسيس و منه يمكنك ان تركب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند أول مكرم و الذهاب الى سيتى ستارز.

مواصلات شارع عباس العقاد من شبرا الخيمة :

  • و يمكنك الوصول الى شارع عباس العقاد و منه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز بالقرب منه :
  1. حيث أنه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و منه يمكنك النزول عند شارع شبرا و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع عباس العقاد و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و منه يمكنك النزول عند موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند شارع عباس العقاد و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و منه يمكنك النزول عند موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و منه يمكنك النزول عند شارع عباس العقاد و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى أحمد حلمي – المؤسسة و منه يمكنك النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع عباس العقاد و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى أحمد حلمي – المؤسسة و منه يمكنك النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى عباس العقاد – عباسية – أحمد حلمي و منه يمكنك النزول عند شارع عباس العقاد و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى أحمد حلمي – المؤسسة و منه يمكنك النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى السكة الحديد – مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند شارع عباس العقاد و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الذهاب الى سيتى ستارز من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى أحمد حلمي – بيجام و منه يمكنك النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع عباس العقاد و تستغرق مدة الوصول حوالى 40 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح سيتى ستارز من الهرم

أضف تعليق