ازاى اروح حديقة الازهر من رمسيس

هناك العديد من الأفراد الذين يودون التنزه فى البعض من الأماكن العامة و التى تعد أنها جميلة و مختلفة عن غيرها من الأماكن و تعد حديقة الأزهر أنها واحدة من أجمل الحدائق و التى تعد أنها المكان الاول للتجمعات العائلية و الزيارات من مختلف المناطق و الأماكن فى مصر و ليس القاهرة فقط و لكن هناك العديد من الأفراد يذهبون اليها بأستمرار و يأتى العديد من الأشخاص من المحافظات الى رمسيس و من هناك يصلوا اليها و يتسائلون عن ازاى اروح حديقة الازهر من رمسيس و من الممكن أن تتعرف على طريقة الوصول الى هناك بأسرع طريقة ممكنة و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح حديقة الازهر من رمسيس :

  • حيث أن حديقة الأزهر هى واحدة من أكبر الحدائق فى القاهرة الكبرى و التى تعد أنها من أجمل الحدائق و هى تقع على مساحة حوالى 80 فدان و كانت منذ قديم الزمان مكان للقمامة و حتى تم تغييرها فى العام 1984 و تم أطلاق المشروع و تم أفتتاحها فى العام 2005 بعد العمل فيها لمدة تصل الى حوالى سبع سنوات متتالية و تصل تكلفة المشروع حوالى 100 مليون جنيه و قد تحملتها مؤسسة أغاخان للعمارة الإسلامية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح حديقة الاسرة بالمترو

مواعيد حديقة الأزهر :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب الى حديقة الأزهر فى الأوقات المتاحة لها للعمل و التى تكون بين التاسعة صباحا و العاشرة مساءا.

ازاي اروح الازهر من رمسيس :

  • هناك أكثر من طريقة يمكنك أختيار أى منها من أجل الوصول الى هناك و يمكنك من خلالها الوصول بطريقة سريعة :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى حديقة الأزهر من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى العتبة و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام و التى تتجه الى الدراسة و منها يمكنك النزول بالقرب من البوابة الرئيسية.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حديقة الأزهر من خلال ركوب مترو من محطة مترو الشهداء و الذى يتجه الى محطة مترو العتبة و من هناك يمكنك أن تركب عربية الى مزلقان الدويقة و يمكنك النزول عند مستشفى الحسين و منها يمكنك أن تمشى حوالى ربع ساعة فى أتجاه صلاح سالم من أجل الوصول بالقرب من البوابة الرئيسية.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى حديقة الأزهر من خلال ركوب عربية سوزوكى من رمسيس من أمام مسجد الفتح و التى تتجه الى الحسين و حديقة الأزهر و منها يمكنك النزول بالقرب من البوابة الرئيسية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح جسر السويس من رمسيس

أضف تعليق