ازاى اروح الهايكستب العسكرية من رمسيس

حيث أن الهايكستب واحدة من أكثر المناطق التى يأتى اليها العديد من الأفراد بأستمرار من مختلف المناطق من أجل وحداتهم العسكرية و لذلك هى من أكثر المناطق الحيوية التى يذهب اليها الكثيرون و يتسائل العديد من الاشخاص عن ازاى اروح الهايكستب العسكرية من رمسيس و ذلك من خلال العديد من الطرق و المواصلات المختلفة و التى قامت الحكومة بتجهيز الطرق المختلفة لها من أجل التسهيل للأخرين من أجل الوصول بشكل سريع.

ازاى اروح الهايكستب العسكرية من رمسيس :

  • حيث ان الهايكستب هى واحدة من المناطق العسكرية و التى تتبع الجيش المصرى و تقع تلك المنطقة فى الجهة المقابلة لسوق العبور و يوجد فيها العديد من الوحدات العسكرية التابعة لأسلحة مختلفة و يوجد فيها أحد أهم مراكز التجنيد و لذلك هناك الكثير من الأفراد الذين يذهبون الى هناك بأستمرار من أجل وحداتهم العسكرية و هناك أيضا البعض من الأفراد من يعيش فى المناطق السكنية هناك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الهايكستب العسكرية من المرج

مواصلات الهايكستب العسكرية من رمسيس :

  • و يمكنك أختيار واحدة من الطرق التالية من أجل أن تتمكن من الوصول الى الهايكستب بشكل سريع :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب مينى باص رقم 74 و الذى يتجه الى العبور و انزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص من موقف أحمد حلمى و الذى يتجه الى الهايكستب مباشرة و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى أكتوبر و يمكنك النزل عند جامعة الدول العربية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى بولاق الدكرور – سوق العبور و يمكنك النزول عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى المظلات – العباسية و يمكنك النزل عند شارع شبرا و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و يمكنك النزول عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى المظلات – العباسية و يمكنك النزل عند ميدان المظلات و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى إمبابة – سوق العبور و يمكنك النزول عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى المظلات – العباسية و يمكنك النزل عند ميدان المظلات و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى بولاق الدكرور – سوق العبور و يمكنك النزول عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى المظلات – العتبة و يمكنك النزل عند شارع شبرا و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و يمكنك النزول عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص من رمسيس و الذى يتجه الى المظلات – العتبة و يمكنك النزل عند شارع شبرا و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى إمبابة – سوق العبور و يمكنك النزول عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح النادى الاهلى مدينة نصر من رمسيس

أضف تعليق