ازاى اروح الهايكستب العسكرية من المرج

حيث أنها من المناطق التى يذهب اليها الكثير من الأفراد بشكل يومى و خاصة التابعين للقوات المسلحة و ذلك بسبب وجود العديد من الوحدات العسكرية هناك و أيضا وجود مكاتب التجنيد و يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل الدخول الى هناك من خلال ازاى اروح الهايكستب العسكرية من المرج حيث أنه يوجد العديد من الطرق التى من السهل أن تتبعها فالحكومة قامت بتوفير عدة وسائل مواصلات مختلفة من أجل التسهيل على القادمين اليها.

ازاى اروح الهايكستب العسكرية من المرج :

  • و تعد الهايكستب أنها المدينة العسكرية و هى منطقة عسكرية تابعة للجيش المصرى و يوجد بها العديد من الوحدات العسكرية و أيضا مكتب تجنيد حلوان و القاهرة و القليوبية و يوجد بها أيضا مدينة المستقبل و هى مخصصة للضباط.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح النادى الاهلى مدينة نصر من رمسيس

عنوان الهايكستب العسكرية :

  • حيث أن مدينة الهايكستب هى المدينة التى تقع فى الجهة المقابلة لسوق العبور و يمكنك الوصول الى السوق من أجل أن تصل الى الهايكستب.

مواصلات الهايكستب العسكرية من المرج :

  • و يمكنك الوصول الى الهايكستب من خلال العديد من الطرق المختلفة من المرج و يمكنك أختيار أى منها من أجل الوصول بشكل سريع و أختيار الطريقة الأفضل لك من بين تلك الطرق :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب مترو حلوان – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب مترو حلوان – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى سوق العبور – الطريق الدائري – المؤسسة و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب مترو حلوان – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى إمبابة – سوق العبور و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب مترو حلوان – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى بولاق الدكرور – سوق العبور و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب مترو حلوان – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى  إمبابة – مدينة العبور و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – عين شمس – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى روض الفرج – سوق العبور و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – عين شمس – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى سوق العبور – الطريق الدائري – المؤسسة و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى مدينة الهايكستب من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المطرية – عين شمس – المرج و يمكنك النزول عند المرج الجديدة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى إمبابة – سوق العبور و منه يمكنك النزل عند الهايكستب و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من موقف العاشر 

أضف تعليق