ازاى اروح النادى الاهلى مدينة نصر من رمسيس

يعد النادى الأهلى من أشهر الأندية التى لها العديد من الفروع فى الكثير من الأماكن و لكن فرع مدينة نصر هو الفرع الأهم حيث أنه المقر الرئيسى للتدريب و هو من أشهر المناطق الحيوية و يوجد فيها العديد من الشركات و الأماكن الهامة و لذلك يبحث العديد من الأفراد عن ازاى اروح النادى الاهلى مدينة نصر من رمسيس و من الممكن أن يتم ذلك من خلال الكثير من الطرق المختلفة و يمكنك ركوب أى منها.

ازاى اروح النادى الاهلى مدينة نصر من رمسيس :

  • حيث أن النادى الاهلى هو أحد الأندية المصرية و هو أحد أكبر الأندية فى القارة الأفريقية و هو له العديد من الفروع المختلفة فى العديد من الأماكن و خاصة داخل القاهرة و يعد فرع مدينة نصر هو الأشهر و قد تم تأسيسه فى العام 1909 و هو مكان تدريب العديد من الفرق المختلفة و منها فرقة كرة القدم فى ملعب مختار التتش المتواجد هناك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من موقف العاشر 

مواصلات النادي الأهلي مدينة نصر من رمسيس :

  • و يمكنك الوصول الى النادى الأهلى من خلال عدة طرق مختلفة و سريعة و يمكنك أختيار الأفضل منهم من أجل الوصول بأسرع طريقة لك :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 157 من رمسيس و الذى يتجه الى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند النادى.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 121 من رمسيس و الذى يتجه الى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند النادى.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال مترو من محطة الشهداء و الذى يتجه الى حلوان – المرج و منه يمكنك النزول عند حلوان و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى حلوان – الأتوستراد – مساكن الشروق و يمكنك النزول عند النادى.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و يمكنك النزول عند النادى.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة عائشة و يمكنك النزول عند النادى.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى مدينة النهضة – طريق النصر – السيدة زينب و يمكنك النزول عند النادى.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى حلوان – الأتوستراد – مساكن الشروق و يمكنك النزول عند النادى.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى النادى الأهلى و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الحي السابع و منه يمكنك النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى مدينة السلام – طريق النصر – السيدة عائشة و يمكنك النزول عند النادى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من موقف السلام

أضف تعليق