ازاى اروح التجمع الخامس من شبرا الخيمة

تعد مناطق التجمع فى مصر جزء من السكن العمرانى الحديث و التى تعمل الدولة على الأهتمام بتطويرها من أجل علاج مشكلة الأنفجار السكنى الكبير و الأيتعاد عن العاصمة قليلا فبدأت فى بناء القاهرة الجديدة و التى يوجد فيها العديد من المناطق و تعد التجمع الخامس أنها أحدى تلك المناطق و يبحث العديد من الافراد عن ازاى اروح التجمع الخامس من شبرا الخيمة و التى تعد أن هناك طريقة واحدة من خلالها يجب أن تصل مستغلا الخدمة العامة التى تعمل الحكومة على تقديمها للشعب.

ازاى اروح التجمع الخامس من شبرا الخيمة :

  • و تعد التجمع الخامس من أعلى الوحدات السكنية فى مصر و هى تتواجد فى القاهرة الجديدة و هى من المناطق التى تم أنشائها حديثا و ذلك مع الخطة التطويرية للعمران فى مصر و يوجد بها العديد من التجمعات السكانية و الكمبوندات الخاصة و التى تعيش فيها أعداد كبيرة من الأسر.
  • تعد أنها من المناطق التى يصعب الوصول اليها و ذلك بسبب بعد المسافات بينها و بين المناطق الأخرى فى مصر و لا يوجد مواصلات كثيرة من الممكن أن تستغلها من أجل الوصول و لذلك قامت الحكومة بتوجيه أحد الأتوبيسات من النقل العام بأستمرار من أجل نقل الراغبين فى الذهاب الى تلك المنطقة الجديدة و من أجل التسهيل على المواطنين بأستمرار.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح التجمع الخامس من الهرم

مواصلات التجمع الخامس من شبرا الخيمة :

  • يمكنك الوصول الى السيدة عائشة و تنتظر حتى يصل الأتوبيس و يجب عليك أن تحفظ رقمه جيدا.
  • و يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب مينى باص من شبرا الخيمة و الذى يكون رقم 88 و أنزل ميدان السيدة عائشة و يمكنك بعده ركوب أتوبيس نقل عام رقم 716 المتجه الى التجمع الخامس.
  • يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام من شبرا الخيمة و الذى يكون رقم 703 و أنزل ميدان السيدة عائشة و يمكنك بعده ركوب أتوبيس نقل عام رقم 716 المتجه الى التجمع الخامس.
  • و يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام من شبرا الخيمة و الذى يكون رقم 235 و أنزل ميدان السيدة عائشة و يمكنك بعده ركوب أتوبيس نقل عام رقم 716 المتجه الى التجمع الخامس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ابو رواش من الدائري

5 رأي حول “ازاى اروح التجمع الخامس من شبرا الخيمة”

  1. عايز اركب من شبراالخيمه الشارع الجديد الي التسعين الجنوبي حي الروضه ارجو المساعده للاهميه

    رد

أضف تعليق