ازاي اروح ابو رواش من الدائري

هناك العديد من المناطق التى يبحث العديد من الأشخاص عن الوصول اليها و ذلك بسبب صعوبة المواصلات فى المدن الكبرى على عكس المدن الصغيرة و التى يكون من السهل التجول بداخلها و تعد محافظات القاهرة و الجيزة أنهما من أكبر المحافظات فى مصر و التى يذهب اليهما العديد من الأفراد من أجل العمل أو من أجل زيارة العديد من الأماكن المختلفة و يبحث العديد من الأفراد عن ازاي اروح ابو رواش من الدائري و التى تعد أنها من المناطق البعيدة و يتسائل العديد على الطريقة المناسبة و التى يمكنك أستخدامها من أجل الوصول بأسرع طريقة اليها.

ازاي اروح ابو رواش من الدائري :

  • حيث أن أبو رواش من المناطق التى تتبع محافظة الجيزة و التى تبتعد بمسافة 6 كيلو متر عن المحافظة و التى تعد أنها من المناطق التى تشتهر ببيع الزواحف و الحيوانات المفترسة من الزواحف العادية و السامة.
  • قد توارث أهالى تلك المنطقة تلك المهنة من الأجداد و يقومون ببيع هذه الحيوانات السامة الى الجامعات المصرية من أجل أجراء الأبحاث و الأستفادة منها فى الأدوية أو يتم تصديرها الى الخارج.
  • تعد أنها أيضا من المناطق الهامة و التى يوجد فيها العديد من مصانع و مراكز خدمات السيارة ذات الماركات المختلفة و منها تويوتا و بيجو و فولكس و يوجد أيضا أحدى أهم المناطق الصناعية هناك و التى يوجد بها عد كبير من المصانع و الشركات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ٦ اكتوبر من رمسيس

مواصلات أبو رواش من الدائرى :

  • من أجل الوصول الى هناك لن تتمكن من أستخدام المترو و لكن من الممكن أن تعمل على أستخدام الميكروباص فقط.
  • خيث أنه يمكنك الوصول الى أبورواش من خلال الركوب من موقف الكيلو 28 و الذى يتواجد على طريق أسكندرية مصر الصحراوى و تركب من الوقف ميكروباص الى مدخل أبورواش.

أزاى أروح الكيلو 28 :

  • حيث أنه يمكنك الوصول اليه من خلال الركوب من موقف أسكندرية فى الهرم و الذى يتواجد فيه جميع الميكروباصات المتجهة الى الكيلو 28.
  • أو من الممكن أن تركب سيارة ميكروباص من شارع الهرم و التى تتجه الى ميدان الرماية و تنزل عند موقف الكيلو 28.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الاميرية من رمسيس

أضف تعليق