ازاى اروح التجمع الخامس من الهرم

تعد منطقة التجمع من أرقى المناطق التى تتواجد فى مصر و التى يوجد فيها العديد من المميزات المختلفة و التى يذهب اليها العديد من الأفراد من أجل العمل أو غيرها من الأمور التى من الممكن أن تجذب العديد من الأفراد من المناطق المختلفة اليها و لذلك يبحث العديد من الأفراد عن ازاى اروح التجمع الخامس من الهرم و حيث يوجد الكثير من الطرق من خلال الأعتماد على أتوبيسات النقل العام و التى تعد أنها المواصلة الأساسية فى الأتجاه الى هناك.

ازاى اروح التجمع الخامس من الهرم :

  • حيث أن التجمع الخامس هو أحدى المناطق التى تم أنشائها حديثا فى خلال السنوات الماضية و هى من أرقى المجمعات السكنية فى مصر و التى تحتوى على العديد من الكمبوندات و التى تحتوى على المساكن المختلفة بأنواعها من البيوت و الفيلان و التى تكون على أعلى مستوى ممكن و يسكن فيها العديد من العائلات و يتوفر فيها أيضا كافة الخدمات الممكنة و التى من الممكن أن تحتاج الى أستخدامها.
  • تعد تلك المنطقة أنها واحدة من المناطق التى تكون بعيدة بعض الشئ و يجب عليك أن تعمل على ركوب أتوبيس النقل العام و التى تعمل الحكومة على توفيرها و ذلك بسبب صعوبة الوصول الى هناك و أنها تحتاج الى الكثير من الوقت و حتى الأن لم يتم وضع خط مترو جديد فى هذا الأتجاه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ابو رواش من الدائري

مواصلات التجمع الخامس من الهرم :

  • يجب عليك الأعتماد على ركوب أتوبيسات النقل العام و التى تكون متواجدة فى هذا الأتجاه بكثرة و يجب عليك أن تحفظ ارقام الأتوبيسات من أجل أن تتمكن من التعرف عليها و أن تركبها.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب مينى باص 202 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 342 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 990 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 996 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 580 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.
  • و حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 912 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 916 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.
  • حيث أنه يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 923 و النزول عند السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس نقل عام 716 و المتجه الى التجمع الخامس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ٦ اكتوبر من رمسيس

أضف تعليق