ازاي اروح المقطم من المترو

حيث أن المقطم من أكثر المناطق الحيوية فى القاهرة و على الرغم من أنها تم بنائها على أحد الجبال إلا أنها اصبحت ذات أهمية كبيرة و ذلك بسبب العديد من المنشأت الحيوية التى تتواجد هناك و لا يوجد محطات مترو فى المقطم نهائيا و لكن من الممكن أن يتم الوصول اليها من خلال أقرب محطات مترو و منها يمكنك أن تركب عربية أخرى تصل بها الى المقطم و يوجد هناك العديد من المحطات المختلفة و التى يمكنك الوصول الى أى منها و يمكنك أن تتعرف على ازاي اروح المقطم من المترو من خلال العديد من الطرق المختلفة و يمكنك أختيار أى منها و التى تتناسب معك و المحطة التى تكون أقرب لك.

ازاي اروح المقطم من المترو :

  • و تعد المقطم أنها واحدة من المناطق الجبلية و التى تقع على جبل المقطم و هو من أكبر الأحياء التى تم أنشائها فى السنوات الماضية و يوجد فيه العديد من الشركات و الأماكن الحيوية المختلفة و لذلك هناك أعداد كبيرة من الأفراد يتجهون اليها باستمرار من مختلف المناطق.
  • لا يوجد اى مترو يمر من خلال المقطم حيث أنها من المناطق الجبلية و لذلك يصعب مرور المترو منها و لكن هناك البعض من المحطات و التى تكون قريبة منك و يمكنك الوصول الى أحداها من أجل أن تتمكن من الوصول الى المقطم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من الف مسكن

مواصلات المقطم بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك ركوب المترو من أى محطة فى اتجاه محطة الملك الصالح و التى تعد أنها المحطة الأقرب و من هناك يمكنك أن تركب عربيات التى تتجه الى المقطم من أمام المبرة.
  • أو من الممكن أن تنزل فى أى محطات سعد زغلول او السيدة زينب أو الشهداء و من هناك من الممكن أن تركب اى مواصلة الى السيدة عائشة و من هناك تركب من الموقف اى عربية تتجه الى المقطم.

مواصلات المقطم من محطة مترو المنيب :

  • و يمكنك الوصول الى المقطم من خلال الركوب من محطة مترو المنيب و الأتجاه الى شبرا و تنزل عند ميدان العتبة و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 75 و الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر مدة تصل الى حوالى 38 دقيقة.
  • أو يمكنك الوصول الى المقطم من خلال الركوب من محطة مترو المنيب و الأتجاه الى شبرا و تنزل عند ميدان العتبة و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 951 و الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر مدة تصل الى حوالى 38 دقيقة.
  • أو يمكنك الوصول الى المقطم من خلال الركوب من محطة مترو المنيب و الأتجاه الى شبرا و تنزل عند محطة الشهداء و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 77 و الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر مدة تصل الى حوالى 38 دقيقة.
  • أو يمكنك الوصول الى المقطم من خلال الركوب من محطة مترو المنيب و الأتجاه الى شبرا و تنزل عند ميدان الجيزة و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 721 و الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر مدة تصل الى حوالى 38 دقيقة.

مواصلات المقطم من محطة مترو الزهراء :

  • و يمكنك الوصول الى المقطم من خلال الركوب من محطة مترو الزهراء و الأتجاه الى حلوان – المرج و تنزل عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 77 و الذى يتجه الى المقطم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المريوطية من مدينة نصر

أضف تعليق