ازاى اروح المقطم من رمسيس

و من الممكن أن تصل الى المقطم من خلال العديد من الطرق المختلفة فالحكومة قامت بتسهيل أنشاء العديد من الطرق المختلفة من أجل تسهيل وصول جميع الأفراد من جميع الأماكن اليها و ذلك من أجل قضاء مصالحهم و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح المقطم من رمسيس من خلال قراءة المقالة و يمكنك أن تذهب الى كل منطقة تتواجد فى الحى بشكل سريع و يمكنك اختيار أفضل طريقة من أجل الوصول بأسرع شكل.

ازاى اروح المقطم من رمسيس :

  • حيث أن المقطم من الأحياء المعروفة و التى بدأت الحكومة فى التطوير منها بشكل كبير فى خلال الفترة السابقة و يوجد بها العديد من الأماكن الحيوية المختلفة مثل المستشفيات و الشركات و العديد من المصالح الأخرى.
  • هناك العديد من الأفراد يذهبون الى المقطم بأستمرار فهى أصبحت من الأحياء الحيوية و يوجد فيها أعداد كبيرة من الأفراد يعيشون فيها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح المقطم من المترو

مواصلات مفارق المقطم من رمسيس :

  • حيث انه يمكنك الوصول الى المفارق من خلال ركوب العربيات من جانب مسجد الفتح و التى تتجه الى الحى السابع فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب من موقف الحى السابع ميكروباص الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر من أجل الوصول حوالى ساعة و 5 دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 6 جنيه مصرى.
  • أو حيث انه يمكنك الوصول الى المفارق من خلال ركوب العربيات من شارع التحرير جانب مسجد الفتح و التى تتجه الى الحى العاشر فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب من موقف الحى السابع ميكروباص الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر من أجل الوصول حوالى ساعة و ربع دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 6.5 جنيه مصرى.

مواصلات شارع 9 فى المقطم من رمسيس :

  • حيث انه يمكنك الوصول الى شارع 9 من خلال ركوب العربيات من جانب مسجد الفتح و التى تتجه الى الحى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر من أجل الوصول حوالى ساعة و تصل التكلفة الى حوالى 4 جنيه مصرى.

مواصلات ميدان النافورة فى المقطم من رمسيس :

  • حيث انه يمكنك الوصول الى ميدان النافورة من خلال ركوب العربيات من أمام الفجالة و التى تتجه الى الحى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص الذى يتجه الى المقطم و يستغرق الأمر من أجل الوصول حوالى ساعة و ربع و تصل التكلفة الى حوالى 6.5 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من الف مسكن

رأي واحد حول “ازاى اروح المقطم من رمسيس”

أضف تعليق