ازاي اروح الخليفة المأمون من رمسيس

ازاي اروح الخليفة المأمون من رمسيس

 ؛ تعد مصر الجديد من أهم المناطق التى تقع فى القاهرة و يوجد فيها العديد من الأماكن البارزة و التى تستقبل الكثير من الأفراد من مختلف الاماكن لمختلف الأمور و ذلك بسبب أنها تعد من أكثر المناطق الحيوية و الشهرة و يبحث الكثير من الأشخاص عن ازاي اروح الخليفة المأمون من رمسيس و التى تعد أنها من أسهل الطرق التى يمكنك الوصول من خلالها بأسرع شكل و يمكنك أختيار الذى يتناسب معك منهم.

ازاي اروح الخليفة المأمون من رمسيس :

  • حيث ان الخليفة المأمون من أهم الشوارع التى تتواجد فى مدينة مصر الجديدة و يوجد فيه العديد من المولات و المراكز التجارية و غيرها من الأمور المختلفة و لذلك يذهب اليه العديد من الأفراد بأستمرار.
  • من أجل التحرك من رمسيس يمكنك الأعتماد على العديد من الطرق المختلفة و منها الميكروباصات أو من خلال أتوبيسات النقل العام.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الخليفة المأمون من المترو

اين يقع شارع الخليفة المأمون :

  • حيث أنه يقع فى الجزء الشمالى من القاهرة فى مدينة مصر الجديدة و هو يبدا من عند نفق العباسية و يمر بالثكنات و كلية الأداب جامعة عين شمس و مسجد القوات المسلحة و المستشفى العسكرى و كلية الأركان.

مواصلات الخليفة المأمون من رمسيس :

  • و يمكنك أن تصل بمنتهى السهولة الى شارع الخليفة المأمون من خلال أستخدام العديد من الطرق و المواصلات المختلفة و لكن يختلف الوقت من اجل الوصول بين كل طريقة و أخرى :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى سوق العبور – العباسية – أحمد حلمي و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى الهايكستب – عباسية – أحمد حلمي و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السكة الحديد – مصر الجديدة و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 151 و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 323 و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 955 و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الخليفة المأمون و ذلك من خلال ركوب أتوبيس نقل عام رقم 330 و الذى يتجه الى شارع الخليفة مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الحى السادس مدينة نصر من رمسيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد…