ازاى اروح الحى السادس مدينة نصر من رمسيس

تعد مدينة نصر أنها من أهم المناطق الحيوية و التى تكون فيها الحركة مستمرة و هى تحتاج الى الكثير من المواصلات و ذلك من أجل أستيعاب الأعداد الكبيرة من الأفراد الذين يكونوا فيها بشكل يومى و يعد الحى السادس أنه من أكثر المناطق التى يوجد فيها الحركة و ذلك بسبب وجود العديد من المصالح الحكومية الهامة فيها و المستشفيات و العديد من المصانع و لذلك يسأل العديد من الأشخاص عن ازاى اروح الحى السادس مدينة نصر من رمسيس و التى يوجد العديد من الطرق التى من السهل أن تصل من خلالها بكل سهولة و بشكل سريع.

ازاى اروح الحى السادس مدينة نصر من رمسيس :

  • و تعد منطقة الحى السادس أنها من المناطق الشهيرة فى مدينة نصر و هى منطقة ذات طبيعة متوسطة الى فاخرة بعض الشئ و التى يتجه اليها أعداد كبيرة من الأفراد بأستمرار و ذلك بسبب أنها من المناطق الحيوية و يوجد فيها العديد من المصانع و ذلك بسبب أنها من أهم المناطق الصناعية مثل إيديال و كوكاكولا و شركة البترول ومعهد تدريب الشركة المصرية للاتصالات و أمن الدولة و العديد من المرافق الحيوية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الحي السابع مدينة نصر من الهرم 

مواصلات الحى السادس مدينة نصر من رمسيس :

  • و يمكنك أن تصل بمنتهى السهولة الى الحى السادس من خلال أستخدام العديد من الطرق و المواصلات المختلفة و لكن يختلف الوقت من اجل الوصول بين كل طريقة و أخرى :
  1. و يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب أتوبيس نقل عام من ميدان رمسيس رقم 78 و الذى يتجه مباشرة الى الحى.
  2. و يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس من شارع التحرير بجوار مسجد الفتح أو فى الشارع بجوار مسجد الفتح و الذى يتجه مباشرة الى الحى و يستغرق الأمر مدة تصل الى حوالى 24 دقيقة.
  3. يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس و التى تتجه الى  دوران شبرا – عباس العقاد و النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 261 و النزول عند الحى.
  4. و يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس و التى تتجه الى دوران شبرا – الحي السابع و النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 261 و النزول عند الحى.
  5. و يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس و التى تتجه الى مدينة النهضة – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند ميدان الألف مسكن و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 261 و النزول عند الحى.
  6. يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس و التى تتجه الى الهايكستب – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند ميدان الألف مسكن و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 261 و النزول عند الحى.
  7. و يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس و التى تتجه الى سوق العبور – العباسية – أحمد حلمي و النزول عند ميدان الألف مسكن و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 261 و النزول عند الحى.
  8. و يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس و التى تتجه الى الحي السابع – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 261 و النزول عند الحى.
  9. يمكنك الذهاب الى الحى السادس من خلال ركوب مواصلة من ميدان رمسيس و التى تتجه الى عباس العقاد – عباسية – أحمد حلمي و النزول عند شارع الطيران و من هناك يمكنك أن تركب مينى باص رقم 261 و النزول عند الحى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح الحسين من رمسيس

أضف تعليق