هدايا عيد الام فى حدود 50 جنيه

يبحث الكثير من الاشخاص علي شراء بعض الهديا الخاصه بالاحتفال بعيد الام بثمن ليس بعالي ، حيث ان الهديه لا تقارن بثمن علي قدر مقارنتها برقتها و جاذبيتها ، لذلك احرص علي ان تكون الهديه ذات طابع خاص يناسب هذه المناسبه بشكل كبير ، لذلك حرصنا علي عرض اكبر قدر من الهدايا المناسبه لهذا اليوم من خلال هذه المقاله (هدايا عيد الام فى حدود 50 جنيه) .

هدايا عيد الام فى حدود 50 جنيه :

يعتبر عيد الام من اهم المناسبات التي تاتي كل عام من اجل تكريم الام و الثناء عليها نظرا لمجهودتها في تربيه الابناء ، حيث ان فضل الام عظيم لا يقدر بثمن ، فهي مثال للعطف و الحنان و العطاء دون مقابل ، فالامهات يفعلون كل شئ لابنائهم مقابل حبهم اليهم دون انتظار رد هذا العطاء ، فاللهم بارك لنا فيهم و ابعد الشرور عنهم .

هدية في حدود 20 جنيه :

يعد عيد الام من الايام المميزه كل عام ، يحث يحرص الكثير من الاشخاص علي احضار بعض الهدايا لامهاتهم ، و لكن نتيجه الظروف الماده يحتاجون لهدايا غير مكلفه ، و من هذه الهدايا الاتي :

  • مخده دبابيس : تعتبر ههذ المخده من الاشياء النافعه التي تستفيد بها الام بشكل كبير ، حيث سوف تخلها من عناء ضياع الدبابيس و البحث عنها كلما احتاجتها .
  • برواز صغير : يجب اختيار احد البراويز الخاصه بعيد الام ، يحث يوجد تشكيله كبيره في الاسواق تناسب هذه المناسب بشكل كبير .
  • ورده : احرص علي الذهاب الي احدي محال الورد و شرءا احد الوردات الحمراء و تقديمها اليها مما سوف يزيد من سعادتها .
  • كارت معايده : اذهب الي احد المكتبات و احد احد الكروت المميزه و اكتب عليها بعض الجمل الرقيقه لامك كنوع من انواع الاحتفال بها .

هدية في حدود 20 جنيه

هدايا في حدود 30 جنيه :

يجب الدقه عند محاوله اختيار هديه عيد الام ، يحث يجب ان تكون هذه الهديه ذات نفع للام ، حتي تكون من الهدايا المميزه التي جاءت اليها في مثل هذا اليوم ، و من هذه الهدايا الاتي :

  • شيكولاته كبيره : يجب احضار احد الانواع التي تحبها الام كي تكون الهديه ذات فائده لها و تستمتع عند تناولها ، مما يجعلها سعيده بشكل كبير .
  • مصفاه زيت : تعتبر هذه من احد الادوات المنزليه التي تعتمد عليها الام بشكل كبير عند قلي البطاطس و لعديد من المقرمشات الاخري .
  • اداه تقشير الخضار : تعتبر هذه الاداه من اهم ادوات المطبخ التي تزيد من سرعه تقشير العديد من الفواكهه و الخضراوت كما انها تقلل من اعراض الاصابه بالجروح التي تنتج عن استعمال السكين .
  • شموع معطره : يجب اختيار احد انواع الشموع ذات المظهر الرائع الرائحه العطريه ، التي تزيد من الانتعاش بمجرد اشعالها ، مما يجعلها احد الهدايا المميزه .

هدايا في حدود 30 جنيه

كما يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : افكار هدايا لعيد الام للاطفال

هدايا في حدود 50 جنيه :

دائما ما نبحث عند بعض هدايا عيد الام التي تمتلك ذوق رفيع في حاله رؤيتها من قبل الام ، و لكننا نشترط ان تكون بثمن معقول غير غالي و خاصه في حاله الاطفال الصغار ، و من هذه الهدايا الاتي :

  • سجاده صلاه : تعتبر ههذ احد اعظم الهدايا التي سوف تنال اعجاب الام ، بالاضافه الي زياده الثواب التي سوف يناله الشخص بمجرد الصلاه عليها.
  • مج حراري : يوجد الكثير من اشكال التي تتميز بوجود عده عبارات خاصه بالتهنئه بعيد الام ، حيث تعتبر هذه من الهدايا القيمه التي سوف ذكر الام بصاحبها لما تناولت احدي المشروبات بها .
  • اسكارف : يجب اختيار احد انواع الاسكارفات التي تحتوي علي الالوان تحبها الام ، حتي تكون الهدايه مناسبه لها بشكل كيبر .
  • سبحه الكترونيه : تعتبر هذه السبحه من اكثر الاشياء التي تعجب الامهات بشكل كبير ، كما انها تزيد من الثواب الي صاحبها عند استخدامها .

هدايا في حدود 50 جنيه

كما يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : افكار هدايا عيد الام بسيطة بالورق

هدايا عيد الام بسيطه :

يقع الكثير من الاشخاص في حيره كبيره نتيجه عدم القدره علي اختيار هدايا بسيطه و مناسبه بالشكل الكافي لعيد الام ، يحث تعتبر هذه المناسبه من اهم المناسبات التي توجد كل عام ، لذلك سوف نعرض بعض الهدايا من خلال هذه الفقره ، و من هذه الهدايا الاتي :

  • سخان كهربي : يعتبر هذا السخان من اكثر الاشياء التي تستخدمها الامهات بشكل يومي عند تسخين المياه لعمل بعض المشروبات الساخنه .
  • شال خروج : يجب اختيار احدي الشيلان التي تمتلك ذوق رفيع يتناسب مع الام و مع الالوان التي تفضلها كي تكون هديه رائعه بشكل كبير .
  • زجاجه عطر : تعتبر هذه من اكثر الهدايا التي ينتشر شرائها في مثل هذه المناسبات حيث تفضل النساء العطور بشكل كيبر ، لذلك احرص علي اختيار نوع غايه في الرقه .
  • كعكه : احرص علي اختيار احد انواع التورت و اكتب عليها احدي الجمل الرقيقه للام ، و اجعل هذه الكعكه مفاجاه رائعه لها في مثل هذا اليوم .

هدايا عيد الام بسيطه

كما يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : افكار هدايا عيد الام بسيطة بالصور

أضف تعليق