ازاى اروح مستشفى التامين الصحى مدينة نصر من رمسيس

و هناك العديد من الأماكن التى يصعب على الكثيرين فى الوصول إليها و ذلك بسبب أن القاهرة هى من المدن الكبيرة و التى تحتوى على العديد من المناطق المختلفة و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يبحث البعض من الأشخاص عن ازاى اروح مستشفى التامين الصحى مدينة نصر من رمسيس و يمكنك أن تتعرف على جميع الطرق المختلفة و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاى اروح مستشفى التامين الصحى مدينة نصر من رمسيس :

  • حيث أن مستشفى التأمين الصحى فى مدينة نصر هى واحدة من المستشفيات المختلفة و التى تعد أنها تابعة للتأمين الصحى الخاص بالدولة و الذى يتم الكشف فيها عن العديد من الافراد من أجل العمل على بيان الحالة الصحية لهم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح متحف القوات الجوية

عنوان مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر :

  • حيث أن المستشفى يمكنك الوصول إليها من خلال العنوان التالى و الذى يقع فى 33 شارع يوسف عباس المتفرع من طريق النصر بمدينة نصر بالقاهرة الكبرى.

مواصلات مستشفى التامين الصحى مدينة نصر من رمسيس :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أول عباس و من هناك يمكنك أن تركب منه إلى رابعة العدوية و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الطيران و منه يمكنك النزول عند المستشفى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مينى باص رقم 184 و الذى يتجه إلى السابع و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند المستشفى.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى محطة عبد المنعم رياض و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس نقل عام رقم 32 و منه يمكنك النزول عند المستشفى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح موقف السلام من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page