ازاي اروح متحف القوات الجوية

هناك الكثير من الأماكن التى يرغب فى زيارتها الجميع و ذلك من أجل التنزه مع العائلة أو الأصدقاء أو غيرهم و قد لا يعرف البعض أماكن الذهاب إليها و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و تعد المتاحف من أكثر الأماكن التى يحب الجميع الذهاب إليها و يعد متحف القوات الجوية من أشهر الأماكن التى يذهب إليه العديد من الأشخاص و يمكنك أن تتعرف على ازاي اروح متحف القوات الجوية و ذلك من خلال قراءة المقالة.

ازاي اروح متحف القوات الجوية :

  • حيث أن متحف القوات الجوية هو واحد من أشهر المتاحف التى تتواجد فى مصر و التى يوجد فيها العديد من الطائرات الحربية القديمة و العديد من الحكايات المختلفة فى الحرب و هى أيضا تعمل من خلال العديد من اللغات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح موقف السلام من رمسيس

عنوان متحف القوات الجوية :

  • حيث أن المتحف يقع فى العنوان التالى و هو بعد مجمع الجلاء للقوات المسلحة و الذى يكون فى إتجاه صلاح سالم فى إتجاه المطار من ناحية المؤسسة.

سعر تذكرة متحف القوات الجوية :

  • حيث أن المتحف يبدأ فى العمل و إستقبال العديد من الزائرين من مختلف الأماكن من الساعة العاشرة فى الصباح إلى الساعة الرابعة فى المساء و تكون أسعار التذاكر من أجل المدنيين هى 30 جنيه مصرى بينما يكون سعرها للعسكريين ب 20 جنيه مصرى بينما للزائرين الأجانب 60 جنيه مصرى و تكون الزيارة بالمجان لأسر الشهداء فى الحرب.
  • كما أنه يمكنك العمل على التواضل معهم من خلال الرقم الهاتفى 0102 402 8270.

مواصلات متحف القوات الجوية :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى المؤسسة و منها يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى رمسيس و منه يمكنك النزول فى صلاح سالم و النزول عند سلم الجلاء أمام الكلية الحربية.
  • أو حيث أنه يمكنك الوصول إلى المؤسسة و منها يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى عباسية و منه يمكنك النزول فى صلاح سالم و النزول عند سلم الجلاء أمام الكلية الحربية.
  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى المؤسسة و منها يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السيدة عائشة و منه يمكنك النزول فى صلاح سالم و النزول عند سلم الجلاء أمام الكلية الحربية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان سانت فاتيما من الهرم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page