ازاى اروح موقف السلام من رمسيس

و هناك العديد من الأماكن المختلفة و التى يرغب العديد من الأشخاص فى الوصول إليها و لا يعرفون الطريق المناسب من أجل الوصول و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول و يمكنك أن تعمل على البحث عن ازاى اروح موقف السلام من رمسيس و الذهاب إلى هناك فى منتهى السهولة و السرعة.

ازاى اروح موقف السلام من رمسيس :

  • حيث أن موقف السلام هو أحد أهم المواقف الحيوية و التى يتمركز فيها العديد من المواصلات المختلفة و التى تنتقل من خلالها إلى العديد من الأماكن الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان سانت فاتيما من الهرم

مواصلات موقف السلام من رمسيس :

  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص بجوار شارع الفجالة و الذى يتجه إلى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف السلام و تستغرق مدة الوصول حوالى 42 دقيقة و التكلفة حوالى 4.5 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص خلف قسم الأزبكية و الذى يتجه إلى الوراق و من هناك يمكنك أن تنزل على الدائرى و من هناك يمكنك أن نركب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف السلام و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ربع و التكلفة حوالى 6.5 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص من شارع التحرير بجوار مسجد الفتح و الذى يتجه إلى رابعة العدوية فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن نركب ميكروباص من موقف رابعة العدوية و الذى يتجه إلى موقف السلام و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و التكلفة حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص أمام شارع الفجالة و الذى يتجه إلى السيدة عائشة و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف السلام و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و التكلفة حوالى 7.5 جنيه مصرى.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب ميكروباص خلف قسم الأزبكية و الذى يتجه إلى الحصرى و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى موقف السلام و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و التكلفة حوالى 9.5 جنيه مصرى.

مواصلات موقف السلام من رمسيس بالمترو :

  1. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى محطة حلوان و منه يمكنك النزول عند غمرة و يمكنك أن تركب ميكروباص من موقف غمرة من تحت الكوبرى و الذى يتجه إلى موقف السلام مباشرة و تستغرق مدة الوصول حوالى 43 دقيقة و تصل التكلفة إلى 7 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى الجيزة و منه يمكنك النزول عند السادات و يمكنك أن تركب أتوبيس رقم 1027 من موقف عبد المنعم رياض و الذى يتجه إلى موقف السلام مباشرة و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و ثلث و تصل التكلفة إلى 7 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى الجيزة و منه يمكنك النزول عند المنيب و يمكنك أن تركب ميكروباص من موقف قبل طلعة الدائرى و الذى يتجه إلى موقف السلام مباشرة و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و تصل التكلفة إلى 9 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو و الذى يتجه إلى حلوان و منه يمكنك النزول عند حلوان و يمكنك أن تركب ميكروباص من موقف توشكى و الذى يتجه إلى موقف السلام مباشرة و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعتين و تصل التكلفة إلى 10 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان لبنان من رمسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page