ازاى اروح شارع الطيران من الهرم

هناك الكثير من الشوارع الهامة و الرئيسية فى مدينة نصر و التى تعد أنها من أكثر الأماكن إزدحاما بأستمرار بسبب وجود أعداد كبيرة من الأفراد بشكل دائم هناك و ذلك من أجل الحصول على الخدمات الكاملة و المتكاملة و يعمل موقع تدوينات على تقديم خدمة مختلفة و متميزة تجعل جميع الأشخاص يصلون الى جميع الأماكن بشكل أسرع من خلال ازاى أروح و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح شارع الطيران من الهرم من خلال قراءة المقالة و أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بأسرع شكل.

ازاى اروح شارع الطيران من الهرم :

  • حيث أن شارع الطيران هو أحد أشهر الشوارع التى تتواجد فى مدينة نصر فى القاهرة و يوجد فيه العديد من الخدمات و الأمور المختلفة و التى تعمل على جذب عدد كبير من الأفراد من المناطق الأخرى إليها بأستمرار.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح شارع التسعين التجمع الخامس من رمسيس

مواصلات شارع الطيران مدينة نصر :

  • و يمكنك الوصول الى شارع الطيران و ذلك من خلال أكثر من طريقة مختلفة و يمكنك أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بشكل سريع:
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب أتوبيس مكيف رقم 357 و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الحي السابع و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى الحي السابع – عباسية – أحمد حلمي و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى عباس العقاد – عباسية – أحمد حلمي و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – هرم – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السكة الحديد – مدينة نصر و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – عباس العقاد و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع الطيران من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى السبتية – الجيزة – الهرم و منه يمكنك النزول عند ميدان رمسيس و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الحي السابع و منه يمكنك النزول عند الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 38 دقيقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح شارع البطل احمد عبد العزيز من الهرم

أضف تعليق