ازاى اروح شارع البحر الاعظم من رمسيس

هناك العديد من الشوارع و المناطق الهامة فى القاهرة و الجيزة و التى يذهب اليها الكثير من الأشخاص من مختلف الأماكن و الأتجاهات و يعمل موقع تدوينات على تقديم خدمة مختلفة و متميزة تجعل جميع الأشخاص يصلون الى جميع الأماكن بشكل أسرع من خلال ازاى أروح و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح شارع البحر الاعظم من رمسيس من خلال قراءة المقالة و أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بأسرع شكل.

ازاى اروح شارع البحر الاعظم من رمسيس :

  • حيث أن شارع البحر الأعظم هو أحد الشوارع المعروفة فى محافظة الجيزة و يعد أنه أحد الشوارع الهامة و الحيوية و التى يذهب اليها الكثير من الأفراد بأستمرار و لذلك هناك العديد من الطرق المختلفة و التى تعمل على التسهيل من الوصول اليه بشكل سريع.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح سيتى ستارز من شبرا الخيمة

مواصلات شارع البحر الاعظم من رمسيس :

  • و يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم و ذلك من خلال أكثر من طريقة مختلفة و يمكنك أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الوصول بشكل سريع:
  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المنيب – رمسيس و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى رمسيس – أكتوبر (الحصري) و منه يمكنك النزول عند ميدان الحصرى و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى محطة السكة الحديد – الدائري – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الهرم و منه يمكنك النزول عند ميدان الحصرى و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى محطة السكة الحديد – الدائري – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى دوران شبرا – الهرم و منه يمكنك النزول عند ميدان الجيزة السكة الحديد – أم المصريين و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المنيب – إمبابة و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 110 من رمسيس و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 529 من رمسيس و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.
  7. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 982 من رمسيس و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.
  8. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع البحر الأعظم من خلال ركوب أتوبيس نقل عام  رقم 888 من رمسيس و منه يمكنك النزول عند الشارع و يستغرق الأمر حوالى ساعتين تقريبا من أجل الوصول.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح سيتى ستارز من موقف السلام

أضف تعليق