ازاى اروح المقطم من موقف العاشر

حيث ان المقطم من المناطق الحيوية و التى يذهب اليها الكثير من الأفراد بشكل يومى من مختلف الأماكن و لذلك قامت الحكومة بتهيئة جميع الطرق المتاحة من أجل الوصول الى هناك بأسرع طريقة و يمكنك ان تتعرف على ازاى اروح المقطم من موقف العاشر و هناك المواصلات المختلفة و التى يمكنك أختيار اى منها من أجل أن تتمكن من الوصول الى المنطقة التى تريدها.

ازاى اروح المقطم من موقف العاشر :

  • و يعد حى المقطم أنه واحد من أشهر الأحياء التى تتواجد فى القاهرة و التى تم أنشائها فى السنوات الماضية على جبل المقطم و هو من الأحياء التى تتمتع بتقديم جميع الخدمات الممكنة و التى مازالت الحكومة تعمل حتى الان من أجل التطوير الكامل له و التحسين منه و يسكنه العديد من الأفراد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من موقف السلام

مواصلات مفارق المقطم من موقف العاشر :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب الى المفارق من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه الى المنيب من موقف العاشر و يمكنك أن تنزل عند كارفور المعادى و من عند بنزينة الوطنية يمكنك أن تركب الميكروباصات التى تتجه الى المفارق و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 10 دقائق و تكون التكلفة حوالى 7.5 جنيه مصرى.

مواصلات ميدان النافورة فى المقطم من موقف العاشر :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب الى ميدان النافورة من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه الى السيدة عائشة من موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب الميكروباصات التى تتجه الى النافورة و تستغرق مدة الوصول حوالى 52 دقيقة و تكون التكلفة حوالى 6 جنيه مصرى.

مواصلات شارع 9 فى المقطم من موقف العاشر :

  • حيث أنه يمكنك الذهاب الى شارع 9 من خلال ركوب ميكروباص الذى يتجه الى السيدة عائشة من موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب الميكروباصات التى تتجه الى الشارع و تستغرق مدة الوصول حوالى 52 دقيقة و تكون التكلفة حوالى 6 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من مدينة نصر

أضف تعليق