ازاى اروح المقطم من موقف السلام

تعد مناطق المقطم أنها من المناطق الحيوية و ذلك بسبب وجود فيها العديد من الشركات و المصالح الحكومية المختلفة و لذلك يأتى اليها أعداد كبيرة من الأفراد من مختلف الأماكن و يمكنك ان تتعرف على ازاى اروح المقطم من موقف السلام حيث أن هناك العديد من الطرق و التى من الممكن أن تختلف على حسب المكان الذى تريد الذهاب اليه هناك فهو واحد من الأحياء الكبيرة.

ازاى اروح المقطم من موقف السلام :

  • و يعد المقطم أنه واحد من الأحياء الهامة و التى قد أنشأتها الحكومة فى السنوات الماضية من أجل العمل على التقليل من الأزدحام السكانى فى وسط القاهرة و العمل على مواجهة الأنفجار السكانى الكبير و يوجد فيه العديد من الشركات و التى تستقبل أعداد كبيرة من الموظفين و العمال بأستمرار.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من مدينة نصر

مواصلات ميدان النافورة فى المقطم من موقف السلام :

  • و يمكنك الوصول الى ميدان النافورة فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من موقف السلام و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى ميدان النافورة و تستغرق مدة الوصول حوالى 50 دقيقة تقريبا و تصل التكلفة الى حوالى 6 جنيه مصرى.

مواصلات شارع 9 فى المقطم من موقف السلام :

  • و يمكنك الوصول الى شارع 9 فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من موقف السلام و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى شارع 9 و تستغرق مدة الوصول حوالى 50 دقيقة تقريبا و تصل التكلفة الى حوالى 6 جنيه مصرى.

مواصلات مفارق المقطم من موقف السلام :

  • و يمكنك الوصول الى مفارق المقطم من خلال ركوب ميكروباص من موقف السلام و الذى يتجه الى موقف العاشر و من الموقف هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى الحى العاشر فى مدينة نصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المفارق و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 10 دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 7 جنيه مصرى.
  • أو يمكنك الوصول الى مفارق المقطم من خلال ركوب ميكروباص من موقف السلام و الذى يتجه الى موقف العاشر و من الموقف هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى حلوان أو المنيب و يمكنك النزول عند كارفور المعادى و أركب من عند بنزينة الوطنية و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المفارق و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و تصل التكلفة الى حوالى 7 جنيه مصرى.
  • أو يمكنك الوصول الى المفارق فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من موقف السلام و الذى يتجه الى التحرير و من ميدان الشهيد عبد المنعم رياض يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى الحى العاشر فى مدينة نصر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المفارق و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعتين و ثلث و تصل التكلفة الى حوالى 9.5 جنيه مصرى.
  • أو يمكنك الوصول الى مفارق المقطم من خلال ركوب ميكروباص من موقف السلام و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى حلوان أو المنيب و يمكنك النزول عند كارفور المعادى و أركب من عند بنزينة الوطنية و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المفارق و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و نصف و تصل التكلفة الى حوالى 9.5 جنيه مصرى.
  • أو يمكنك الوصول الى مفارق المقطم من خلال ركوب ميكروباص من موقف السلام و الذى يتجه الى الحصرى فى 6 أكتوبر و من الموقف هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى زهراء مدينة نصر و يمكنك النزول عند الحى العاشر و من هناك يمكنك ركوب ميكروباص و الذى يتجه الى المفارق و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 48 دقيقة و تصل التكلفة الى حوالى 17.5 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المقطم من شبرا الخيمة

أضف تعليق