ازاى اروح المقطم من الف مسكن

ازاى اروح المقطم من الف مسكن

هناك الكثير من المناطق الحيوية و التى تتواجد فى المقطم و التى يذهب اليها العديد من الأشخاص بشكل يومى و لذلك قامت الحكومة بتهيئة الطرق المناسبة و المواصلات التى من خلاله يمكنه أن يذهب اليها بشكل سريع و يمكنك أن تتعرف على ازاى اروح المقطم من الف مسكن من خلال الكثير من الطرق المختلفة و الذهاب الى المناطق المعروفة هناك بشكل مباشر.

ازاى اروح المقطم من الف مسكن :

  • حيث أن حى المقطم هو أحد الأحياء التى تم أنشائها فى الفترات الحديثة و هو يقع فوق جبل المقطم و ينفسم الى ثلاث أماكن هامة و هم الهضبة العليا و الوسطى و السفلى و يوجد فيها عدد من المناطق الحيوية و التى يتواجد فيها الكثير من المنشأت الهامة و الحيوية مثل شارع 9 و الذى يوجد فيه العديد من الشركات و المستشفيات و البنوك و المطاعم و غيرها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح المريوطية من مدينة نصر

مواصلات مفارق المقطم من الف مسكن :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى المفارق فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من ألف مسكن و الذى يتجه الى موقف الحى السابع فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى المفارق و تستغرق مدة الوصول حوالى 53 دقيقة و تصل التكلفة الى حوالى 5 جنيهات مصرية.

مواصلات شارع 9 فى المقطم من الف مسكن :

  1. حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع 9 فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من ألف مسكن و الذى يتجه الى العباسية و من تحت الكوبرى فى الميدان يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه الى شارع 9 و تستغرق مدة الوصول حوالى 51 دقيقة و تصل التكلفة الى حوالى 4.5 جنيهات مصرية.
  2. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع 9 فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من ألف مسكن و الذى يتجه الى أول مكرم فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه الى شارع 9 و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 5 دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 5 جنيهات مصرية.
  3. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع 9 فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من ألف مسكن و الذى يتجه الى أول مكرم فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه الى شارع 9 و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 5 دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 5 جنيهات مصرية.
  4. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع 9 فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من ألف مسكن و الذى يتجه الى رمسيس و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى السيدة عائشة من الموقف بجوار مسجد الفتح و من الموقف هناك يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه الى شارع 9 و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 9 دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 6 جنيهات مصرية.
  5. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع 9 فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من ألف مسكن و الذى يتجه الى موقف العاشر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه الى شارع 9 و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 3 دقائق و تصل التكلفة الى حوالى 6 جنيهات مصرية.
  6. أو حيث أنه يمكنك الوصول الى شارع 9 فى المقطم من خلال ركوب ميكروباص من ألف مسكن و الذى يتجه الى الحى السابع فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه الى السيدة عائشة و من الموقف هناك يمكنك أن تركب الميكروباص الذى يتجه الى شارع 9 و تستغرق مدة الوصول حوالى ساعة و 20 دقيقة و تصل التكلفة الى حوالى 6.5 جنيهات مصرية.

مواصلات نافورة المقطم من الف مسكن :

  • يمكنك أن نركب نفس الأتجاهات التى تذهب الى شارع 9 فى المقطم.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح الماظة من موقف العاشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد…