ازاى اروح التجمع الخامس من الف مسكن

ازاى اروح التجمع الخامس من الف مسكن

يعد الذهاب الى التجمع الخامس من الأمور السهلة و خاصة فى الفترة الأخيرة بعد أن بدأت الحكومة فى الأهتمام بالمواصلات العامة و العمل على أتصال المناطق جميعها ببعض من خلال توفير الطرق المناسبة و أيضا توفير المواصلات العامة و التى تجدها فى كل مكان و لذلك عندما يتسائل البعض من الأشخاص عن ازاى اروح التجمع الخامس من الف مسكن يمكنه أن يلجأ الى أستخدام أكثر من طريقة مختلفة من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تختار اى من تلك الطرق الموجودة فى المقالة من خلال قرائتها و أختيار الأسهل لك.

ازاى اروح التجمع الخامس من الف مسكن :

  • و يعد التجمع الخامس من الأحياء الراقية و التى تتواجد فى القاهرة الجديدة و التى تم أنشائها مع التطوير العمرانى الحديث للبلاد ضمن خطة التطوير السكنى و الأعمار.
  • يعد أنها من المناطق التى تكون بعيدا عن الكثير من أحياء القاهرة و لذلك من الممكن ان تحتاج الى اكثر من مواصلة من أجل الوصول الى هناك و لكن تعد الطريقة الأسهل من أجل الوصول هو الأعتماد على أتوبيسات النقل العام و هى الخدمة التى تعمل على تقديمها الحكومة و ذلك بسبب أن المواصلات تكون صعبة بعض الشئ فى الألف مسكن و الذى قد تواجه فيه الزحام الكبير و تجد صعوبة فى ركوب الميكروياصات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح التجمع الخامس من شبرا الخيمة

مواصلات التجمع الخامس من الالف مسكن :

  • و يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب المينى باص و الذى يكون رقم 5 من الألف مسكن و النزول عند ميدان السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس النقل العام رقم 716 و الذى يكون متجها الى التجمع الخامس.
  • و يمكنك الوصول الى التجمع الخامس من خلال ركوب اتوبيس النقل العام و الذى يكون رقم 990 من الألف مسكن و النزول عند ميدان السيدة عائشة و بعدها يمكنك ركوب أتوبيس النقل العام رقم 716 و الذى يكون متجها الى التجمع الخامس.
  • أو من الممكن الذهاب الى موقف الألف مسكن و ركوب أى سيارة ميكروباص متجهة الى أول و جوى.
  • و فى حالة لم تجد الميكروباصات المتجهة الى الجوى من الممكن أن تذهب الى موقف الألف مسكن و من هناك تركب أحد الميكروباصات التى تتجه الى الحى العاشر فى مدينة نصر و من هناك يمكنك أن تركب أى ميكروباص يتجه الى التجمع الخامس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح التجمع الخامس من الهرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس

كيفيه استخدام اسفنجه كريم الاساس ؛ يحدث فى عالم التجميل فى وقتنا هذا رواجا كبيرا لنوع جديد…