كيف اعرف ما تخفيه زوجتي

دائماً ما تكون العلاقات الزوجية الأفضل قائمة علي الصراحة وتحدث الأزواج في كل الأمور المختلفة والتي تُساعدهم علي الوصول إلي قدر كبير من التفاهم والراحة ولكن من أكثر الأمور التي قد تؤدي إلي إهلاك العلاقات الزوجية هو إخفاء طرف البعض من الأمور عن الأخر ويؤدي إلي التسبب في وجود فجوة كبيرة من الصعب أن يتم إصلاحها والسؤال هنا كيف اعرف ما تخفيه زوجتي ؟ وهو رغبة البعض من الأشخاص استنباط الموضوع الذي ترغب في التحدث فيه.

كيف اعرف ما تخفيه زوجتي:

قد تُحاول الزوجة إخفاء البعض من الأمور عن زوجها ومن الممكن أن يكون إيجابي أو سلبي ولكنها لا تتحدث معه في الأمر لأسباب مختلفة منها قلق الزوجة من رد فعل الزوج أو أن لا يشعر الزوج بالتقليل من نفسه أمامها وغيرها من الأسباب ولذلك يظهر عليها البعض من التصرفات والتي تُعتبر أنها ردود فعل واضحة علي المرأة بسبب محاولة إخفاء الأمر.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التى من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل كيف تعرف أن زوجتك نامت مع غيرك

زوجتي تخبي عني:

عند البحث بشكل كامل عن كيف اعرف ما تخفيه زوجتي ؟ وجدنا أن هناك البعض من الأمور التي يُمكن من خلالها الزوج التعرف علي هذا الأمر ومن أهمها:

  • تسود حالة من الصمت الغير طبيعي:

دائماً ما تجد المرأة تُحب التحدث كثيراً في العديد من الأمور والتفاصيل المختلفة ولكن في حالة أنك وجدتها ترغب في الصمت وأنها لا تتحدث كثيراً من دون أي مبررات وهذا هو من الأدلة التي تدل علي أن الزوجة لديها من الأمور ما تخفيها عن زوجها ولا ترغب في إطلاعه عليها وقد يكون صمتها أنها تخاف من التسبب في البعض من المشكلات بسبب حديثها أو أن الزوج لم يعد لديه الرغبة في التحدث من الأساس.

  • شرود الذهن لفترات طويلة:

من أكثر العلامات الواضحة هو التفكير الكثير من الزوجة في الأمر الذي تقوم بإخفاءه ويتحول الأمر إلي حالة من الشرود وخاصة أنه يكون دون سبب معلوم وهذا يلفت الإنتباه إلي الزوج إلي أن الزوجة تُحاول إخفاء أحد الأمور عنه.

  • محاولات الهروب من مواجهة العيون:

تُعتبر أن لغة العيون هي واحدة من الطرق التي يتم الإعتماد عليها في التواصل بين الأزواج ويفهم كل طرف الأخر بشكل سريع وعند ملاحظة أن الزوجة تتعمد عدم النظر في العين بشكل مباشر إذاً فإنها تُحاول إخفاء البعض من الأمور عن زوجها وأنها تكون علي يقين أن زوجها إذا نظر إليها مباشرة سوف يكون قادر علي التعرف علي أنها تقوم بإخفاء شيء ما في داخلها وسوف يُلاحظ التغييرات من نظرات عيونها.

  • ظهور علامات التغيير في لغة الجسد بشكل ملحوظ:

لغة الجسد تُعتبر مثل لغة العيون وهي من طرق التواصل بين الأشخاص بشكل عام وهذه اللغة تكون علاماتها أقوي بين الأزواج وعند تغييرها يكون هناك أمر تُحاول الزوجة إخفاءه ولذلك ينتاب الزوج حالة من التفكير وراء هذا التغيير الكبير.

  • وجود البعض من التغييرات في السلوك:

حيث ان الزوج هو اكثر شخص يكون علي دراية كاملة بكافة سلوكيات زوجته وعند حدوث أي تغييرات فيها بشكل سلبي أو إيجابي سوف يظهر الأمر بشكل واضح وهذا من أكثر العلامات التي تدل علي أن الزوجة تقوم بإخفاء البعض من الأمور عن الزوج.

  • التجنب بشكل متكرر:

تبدأ الزوجة في محاولات تجنب الزوج بأكثر من طريقة ممكنة ويكون الأمر ملحوظ ومتكرر وهو من العلامات الشهيرة التي من الممكن أن تتأكد منها أن المرأة تُحاول إخفاء البعض من الأشياء.

  • ظهور علامات السلوك العدواني الغير مبرر:

تغيير سلوكيات الزوجة من اللطافة والرقة إلي حالة غريبة من السلوك والتصرفات العدوانية المختلفة ويكون الأمر مُبالغ فيه في البعض من الأحيان وبالأخص عندما يكون الأمر بلا أي مبررات ويجب أن يكون الزوج متأكد أن مثل هذه التصرفات تكون دليل علي أنها تُحاول إخفاء البعض من الأمور عنه ولا ترغب في اطلاعه عليها.

كيف تخفي المرأة عن زوجها بعض الأمور؟

من الأمور الضرورية التي يعترف بها الجميع أن المرأة لديها المهارة والقدرة الكبيرة علي التحكم في المشاعر وعدم توضيح الأمور التي تُضايقها أو السبب وراء المشكلة وهناك البعض من التصرفات المختلفة والتي قد تقوم بها الزوجة وتُساعدها علي أن يتم إخفاء البعض من الأمور عن زوجها وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. قد تعرف أنها تُخفي شيئاً عنك في حالة أنها تتحدث بشكل دائم مع الأصدقاء في مشاكلها ولا تتحدث إليك.
  2. في حالة المرض سوف تقوم بإخبار الأقارب والأصدقاء ولن تقوم بإخبار زوجها.
  3. من أهم العلامات التي تظهر وهي أن الزوجة تكون غير راضية عن حياتها مع زوجها وسوف تقوم بإخفاء الأمر ولكن سوف تُخبر الأخرين.
  4. وجود الخلل الواضح في العلاقة الحميمة الذي لا تبوح به أبداً ونجد أن الزوجة قد تخفي عن زوجها رغبتها أو حتى عدم رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمية.
  5. في البعض من الحالات من الممكن أن يكون نجاح الزوجة في أي من المجالات التي تقوم بها سوف يؤدي إلي التسبب في البعض من المشكلات للزوج ولذلك تبدأ في إخفاء هذا النجاح وخاصة في حالة أن الزوج لديه مشاكل في حياته تمنعه من النجاح.
  6. قد تقوم الزوجة في حالة أنها تعمل أن تقوم بإخفاء الراتب الخاص بها و ذلك لأنها تظن أن زوجها سوف يحصل عليه منها أو تكون لديه غيرة من ذلك الأمر.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التى من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل زوجتي ماتطلع صوت

أضف تعليق