كيفية تنزيل قناة زي الوان التردد الجديد

حيث أن هناك العديد من القنوات المختلفة و التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص و تعد أن قناة زى ألوان واحدة منها و ذلك بسبب أنها تعمل على تقديم العديد من المسلسلات المختلفة و الرائعة من الدراما الهندية و التى يحب العديد من الأشخاص مشاهدتها و لذلك فى خلال الفترة الماضية بدأ العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية تنزيل قناة زي الوان التردد الجديد و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أدخال التردد و أستقباله على الرسيفر الخاص بك.

كيفية تنزيل قناة زي الوان التردد الجديد :

  • حيث أن قناة زى هى واحدة من أشهر القنوات التى تعمل على تقديم الدراما الهندية و التى يحبها العديد من المصريين و غيرهم من كل مكان و هى تعمل على تقديم الكثير من المسلسلات الرائعة من خلال الدبلجة العربية.
  • من خلال الدخول إلى رابط كيفية يمكنك أن تتعرف على العديد من الترددات المختلفة للعديد من القنوات الرائعة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة زي تي في

تردد قناة زي الوان HD :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11277 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 12111 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

تنزيل تردد قناة زي الوان الجديد :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى هوت بيرد و هو 11258 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة افلام تيوب علي النايل سات

أضف تعليق