كيفية تنزيل قناة تايم سبورت

حيث أن القنوات الرياضية هى من اهم القنوات و التى يرغب العديد من الأشخاص متابعتها من أجل التعرف على و تعد أن قناة أون تايم سبورت هى الأفضل على الساحة المصرية حيث أنها تقدم العديد من البرامج الرائعة و المختلفة و التى يحب العديد من الأشخاص متابعتها بشكل كبير و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن كيفية تنزيل قناة تايم سبورت و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أدخال التردد و أستقباله على الرسيفر الخاص بك.

كيفية تنزيل قناة تايم سبورت :

  • حيث أن قناة تايم سبورت قد أنضمت إلى مجموعة قنوات أون و أصبحت قناة أون تايم سبورت المعروفة و التى تعمل على تقديم العديد من البرامج الرياضية المختلفة و التى من خلالها يمكنك متابعة الأخبار الرياضية داخل مصر و خارجها و متابعة العديد من البطولات فى كرة القدم و الألعاب الأخرى بشكل كامل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتكيفية تنزيل قناة بي ان سبورت المفتوحة على النايل سات

كيفية إضافة قناة أون تايم سبورت على الريسيفر ؟

  1. حيث أنه يمكنك البدأ من خلال الضغط على زر الأعدادات فى الريموت الخاص بالريسيفر.
  2. و بعدها الضغط على زر التركيب و بعدها يتم الضغط على زر أضافة تردد جديد.
  3. يمكنك أدخال التردد الخاص بالقناة و معامل الترميز و بعدها الضغط على موافق.

تردد قناة أون سبورت On sport :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال قناة  أون تايم سبورت 1 الجديد على القمر الصناعى نايل سات و هو 10853 و معامل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال قناة  أون تايم سبورت 2 الجديد على القمر الصناعى نايل سات و هو 11449 و معامل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال قناة  أون تايم سبورت 3 الجديد على القمر الصناعى نايل سات و هو 12303 و معامل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية تنزيل قنوات على رسيفر تايجر

أضف تعليق