تردد قناة زي تي في

حيث أن هناك العديد من القنوات المختلفة و الرائعة و التى يحب العديد من الأشخاص متابعتها و التى تعد أنها رائعة و تعد أن قناة Zee TV هى من القنوات الهندية الرائعة و التى يتابعها العديد من الأشخاص من كل مكان و الأستمتاع بما تقدمه من برامج مختلفة و مسلسلات و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة زي تي في و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة زي تي في :

  • حيث أن قناة Zee TV هى واحدة من القنوات الهندية الرائعة و التى تم تأسيسها على يد شركة Zee الهندية و هى شركة أعلامية و ترفيهية و التى تتواجد فى مومباى و هى من القنوات المجانية و التى تعمل على أذاعة العديد من البرامج و المسلسلات على مدار الساعة.

يمكنك أيضا قراءة من خلال تردد قنوات : تردد قناة ABS Sports+Action

تردد قناة zee tv hd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11881 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة زي تي في الهندية :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 12111 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة زي أفلام على هوت بيرد :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى هوت بيرد و هو 12418 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و معامل تصحيح الخطأ 3/4.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة etv على النايل سات

أضف تعليق