قصات للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف ؛ مع دخول فصل الصيف و ارتفاع درجات الحراره التي تعتبر مصدر ازعاج لأصحاب الشعر الكثيف سوف نقدم اليكم الحل الانسب للشعر الكثيف و قصاته المختلفه التي توحي بالثقه و الجاذبيه . تسعي العديد من النساء و الرجاا للحصول علي شعر كثيف حيث يمكن عمل الكثير من القصات الحديثه التي تواكب احدث و افضل صيحات الموضه لتضمني مظهر متميز و راقي  و تعطي الرجل المظهر المطلوب من جاذبيه و اناقه .

قصات للشعر الكثيف

ان كنتي من محبين التحرر و التجربه و حب التغير في قصات الشعر و اعتماد قصات اكثر جرأه و تعطي اطلاله أنثوية انيقه عليكي ان تتخلي عن قصات الشعر الطويل و اعتمدي القصات القصيره .

التي اصبحت الان مركز الاهتمام بين الفتيات من معظم الفئات العمريه لذلك ننصح اصحاب الشعر الكثيف بعتماد القصات القصيره الموجوده بكثره و بأنواع متعدده ومختلفه هذا العام . لكن ان كنتي من اصحاب الشعر الطويل و تفضلينه اكثر القصير سوف نقدم اليكي بعض القصات للشعر الطويل .

قصات للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف القصير

من الافضل الافضل انت تتمتعين بالجرأه هذا الموسم و اقدمي علي خطوه قص الشعر للحصول علي اطلاله جريئه مليئه بالحيوية و الشباب تعد من انسب الحلول للشعر الكثيف الذي يعزز شكل القصه يضيف اليها الجمال و الانوثه ايضا .

قصه الشعر الطويله من الامام وقصيره من الخلف

تعتبر من انسب القصات للشعر الكثيف بالطول القصير حيث تعطي اطلاله متميزه و انيقه عن طريق تدريج الشعر بالطول القصير من الخلف حتي اول العنق ثم يتدرج الطول حتي يصل الي الشعر من الامام مما يجعل غره تنسدل علي الوجه من الجانبين .

تتناسب مع اصحاب الشعر الناعم الكثيف و اصحاب الوجه العريض و الدائري . تسمح لكي هذه القصه بالتغيير في شكلها حيث يمكن ابقاء الشعر قصير من الخلف علي شكل كاريه او يمكن حلقه بطريقه قصيره جدا.

قصات للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف

 

 قصه البيكسي المنتفخة من الخلف

تعد قصه البيكسي من اشهر صيحات الموضه حاليا بين الفتيات و المشاهير ايضا حيث كانت القصه التي اعتمدتها العديد منهم في المهرجانات السينمائية . تتناسب مع الشعر الطويل بسبب انها تعتمد علي الطبقات الكثيره .

تعمل علي اظهار الشعر كثيف و ممتلئ حيث تعطيه مظهر لائق و جذاب تجعل هذه القصه الشعر منتفخاً قليلا و يعطي حجم للشعر و يعمل علي تنحيف الوجه من الاسفل .

يمكن ايضا التغير في اطوال القصه من الممكن ان تقومي بحلق الشعر من الاسفل عند العنق تعطي اطلاله عصريه اكثر .

قصات للشعر الكثيف

قصات للشعر الكثيف

 

قصات للشعر الكثيف للشعر بالطول المتوسط

تعتبر القصه المتوسطه مع الغره الاماميه من انسب القصات التي تناسب الشعر الكثيف و تعمل علي التقليل من شكله الكبير و الكثيف مع مراعاه ان تكون القصه متدرجه الطول و تعطي طبقات متتاليه .

تعطي الغره شكل جمالي للوجه و تعمل علي اخفاء الجبهه العريضه و تصغير الوجه ان كان عريض او طويل  . يمكنك اعتماد هذه القصه مع وضع بعض القطرات من السيروم او الزيت المناسب لنوع الشعر حتي يعطي شكل املس و ناعم خالي من التمويجات .

قصات للشعر الكثيف

 

افضل قصات الشعر الكثيف للرجال

من المعروف ان امتلاك الرجال للشعر الكثيف امر جيد جدا حيث يمكنه من اعتماد اي قصه يتمناها لتعطيه الاطلاله المتميزه و الانيقه . و يتماشي ايضا مع كل الستايلات من رياضيه او كلاسيكيه او كاچوال و مع كل اشكال الوجوه ايضا لذلك سوف نعرض عليكم بعض القصات التي تعطي شكل رائع للشعر الكثيف .

  • قصه الشعر Undercut  ان كنت من الرجال الذين يتميزون بشعر كثيف و متساوي و ناعم ايضا يمكنك اعتماد هذه القصه .
  • عن طريق قص الشعر بطريقه متدرجه من الجوانب و من الخلف بشكل خفيف قليلا و ترك الشعر من اعلي كثيفاً ليظهر كثافه الشعر مع حريه تمشيطه الي الخلف او الي الجانب .قصات للشعر الكثيفقصات للشعر الكثيف

     

  • قصه الشعر Curly Top taper fade تتناسب هذه التسريحه مع انواع الشعر المختلفه من مجعد الي املس التي تعتمد اعتمادا كليا علي تدريج الجوانب و ترك الشعر من اعلي كثيف بشكله الكيرلي الطبيعي  .
  • تعطي اطلاله عصريه جدا و شبابيه للغايه و انيقه تعطي حجم ايضا للشعر و للوجه .

قصات للشعر الكثيف

بذلك نكون قد قدمنا كل ما يهم المرأه و الرجل بالشعر الكثيف و قصاته المتنوعه يمكنك قراءه ايضا قصات تعطي كثافه للشعر وصور قصات شعر .

أضف تعليق