صور قصات شعر

صور قصات شعر ؛ تفضل الكثير من الفتيات تغير قصات الشعر علي حسب صيحات الموضه الثانويه . يعد قص الشعر وتغير شكله من اكثر الاشياء التي تسعد الفتيات وتحس النفسيه  وهذا للرجال ايضا لان الشعر زينه المرأة والرجل وهو اكثر ما يبرز جمال الشكل والمظهر الخارجي .

لذلك تبحث الكثير من الفتيات علي قصات شعر جديده تتناسب مع شكل الوجهه وتبرز جماله .

لذلك سوف نوضح لكم في هذه المقاله عن احدث قصات الشعر للمرأة والرجل وما يتناسب مع كل وجهه ليجعله اجمل ويعطيه جاذبيته الخاصه .

صور قصات شعر

سوف نقدم لكم مجموعه كبيره من احدث قصات الشعر للرجل والمرأه بشرح وافي للأستفاده من معرفه شكل القصات وما يتماشي مع كل وجهه لأختيار القصه الصحيحه.

صور قصات شعر النساء

كثيرا ما تقوم الفتيات بتغير شكل الشعر وستايله في مطلع كل سنه مع ظهور الموضه الخاصه بها .

 1. قصات تتناسب مع الوجه الطويل

تعتبر معظم الفتيات الموجوده في الوطن العربي من اصحاب الوجه الطويل ولذلك احضرنا لكي اكثر القصات الممكن ان تتناسب مع شكل وجهك امامك بعض الخيارات هي تسريحه البوب الطويل ، القصير.

او قصه الجرسون وهي عباره عن قص الشعر من الخلف جدا مع اطالته من الامام .

اذا كان لديكي غره كبيره يمكنك عمل الغره الاماميه فهي من اشهر قصات هءه السنه كما انها تعمل علي تصغير الوجه عن طريق اخفاء جزء من الغره تحت الشعر .

صور قصات شعر

   2. قصات تتناسب مع اصحاب الوجه المستدير

اذا كنتي مم أصحاب الوجهه المستدير فهذا يساعدك كثيرا في اختيار اي نوع من قصات الشعر لانه يتناسب مع معظم قصات السعر علي عكس اشكال الوجوه الاخري .

يتناسب معكي معظم القصات من البوب الطويل ، القصير الي البيكسي أيضا و الجرسون  يمكنك اضافه بعض التمويجات للشعر كل هذه القصات سوف تبرز أجمل ما في وجهك .

ولذلك انتي محظوظه للغايه بأمتلاكك وجه دائري يمكن ايضا اضافه اي نوع غره تفضلين ان كانت قصيره جانبيه أو أماميه  سوف تضفي علي مظهرك الجمال والجاذبيه .

صور قصات شعر

صور قصات شعر

صور قصات شعر

  3. قصات شعر التي تناسب الوجه البيضاوي

هذا لايعني انكي لا تسطيعي في تغير شكل الشعر او قصه بطرق مختلفه هناك العديد من قصات الشعر للوجه البيضاوي. مثل اذا كان الشعر قصير من الممكن عمل قصه البوب القصير ، الطويل اذا كنتي من اصحاب اصحاب الشعر الطويل.

قليلا يمكن عند ذلك تدريج الشعر من الاقصر الي الاطول هذا يعطي امتلاء للوجه قليلا اما عن الغره يمكن عمل الغره الاماميه هي الانسب لكي تعمل علي اخفاء الجبهه اذا كانت عريضه وتصغر الوجه .

صور قصات شعر

صور قصات شعر

 

  4. قصات تتناسب مع الوجه القلب

يعد هذا الشكل من اصعب اشكال والوجه في وجود قصات تناسبه لكن ايضا سوف نعرض عليكي بعض القصات المناسبه لوجهك وتبرز اجمل ما فيه ايضا .

لكن يعود ايضا اختيار القصه المناسبه علي حسب طول وجهك لان كل وجه من هذا الشكل يختلف عن الأخر .

ان كان الوجه طويل قليلا اختاري قصات الطويله قليلا  التي تغطي الفك . اما ان كان وجهك صغير الشكل  فيكون الشعر القصير قبل الفك مناسبا جدا اليكي .

صور قصات شعر

صور قصات شعر

صور قصات شعر للرجال

كما تهتم النساء بمظهرهن الخارجي ، يهتم الرجال ايضا بالمظهر الخارجي وبشكل قصات الشعر . سوف نعرض عليكم غي هذه المقاله بعض للصور لقصات الشعر الحديثه التي تتناسب مع معظم الرجال يمكنك اختيار منهم ما يتناسب مع شكل وجهك .

قصات للشعر القصير للرجال

الشعر القصير هو اكثر ما يتداول بين الرجال في الوطن العربي. له قصات عديده تظهر الجاذبيه الخاصه لكل شخص اليكم بعض الصور .

  •  القصات التي تتناسب مع الوجه الدائري

الوجهه الدائري يعد اكثر الوجوه التي تتناسب معها جميع القصات في حال كان الشعر قصير ، طويل ، ناعم ، خشن .

صور قصات شعر

صور قصات شعر

صور قصات شعر

 

  • القصات التي تتناسب مع الوجه البيضاوي للرجال

يتناسب ايضا الوجه البيضاوي للرجال مع الكثير من قصات الشعر مثل تدريج الشعر ، تخفيف الجوانب كثيرا وترك السعر من الأعلي كثيفا ، او تحديد زوايا الشعر وتمشيطه للخلف .

توجد ايضا القصه الاكثر انتشارا بين الشباب هي تحديد الجوانب تدريجيا مع عمل خط مفرغ وتمشيط الشعر الي الجانب .

صور قصات شعر

صور قصات شعر

اقرا ايضا : حنة عروس سودانية مبالغةقصات الشعر المناسبة للوجه البيضاوي

أضف تعليق