قصات شعر 2020 للنساء

قصات شعر 2020 للنساء ؛ بحلول عام 2020 ظهرت العديد من صيحات وتحديث العديد من الموجود قديما ، يوجد العديد من قصات الشعر هذا العام وتهتم النساء دائما بمواكبه الموضه الموجوده في كل وقت وخاصه في قصات الشعر لذلك سوف نعرض عليكم اكثر القصات شهره هذا العام .

قصات شعر 2020 للنساء

ينتشر كثيرا هذه السنه موضه الشعر الكيرلي الطبيعي ، له العديد من القصات الطويله و القصيره  و ايضا الكثير من اشكال تمويجات الشعر من ناعم الي كبير  وعريض .

  • الكيرلي القصير هذه القصه من اسهر القصات هذا العام وتساعد علي اظهار الشعر بكثافه اكبر وايضا شكله انثوي وعصري وشبابي يمكن ايضا اضافه بعد وصلات الاكستنشن لزياده كثافه و امتلاء الشعر يتناسب جدا مع اصحاب الشعر الخفيف و يعمل على زياده و امتلاء الشعر .

قصات شعر 2020 للنساء

قصات شعر 2020 للنساء

احدث قصات الشعر القصير 2020

من احدث القصات لهذا العام هي البوب القصير و الطويل  التي تتناسب مع العديد من الفتيات ويشعرن بالراحه فيها وانتشرت كثيرا الفترات الاخيره لكن مع اختلاف شكل الشعر من مموج او مفرود ولكن هذا العام ظهرت قصه البوب وتكون عن طريق قص الشعر حتى يصل الى الاكتاف او اقل ما تدريجه قص غره جانبيه او اماميه ظهرت بالعديد من النجمات والمشاهير .

قصات شعر 2020 للنساء

قصات شعر 2020 للنساء

  • ظهرت ايضا قصه جديده تسمي قصه ال Long Lob  تكون هذه القصه عن طريق قص غره اماميه الاي اختفت منذ سنوات ثم عادت مره اخري مع تطور وتحديث وهي بتمويج الشعر تمويجات ناعمه وبسيطه ويصل طول  يعطي الشعر الي الأكتاف يعطي ذلك كثافه  للشعر واطلاله شبابيه وانثويه في آن واحد كما انها تتماشي ايضا مع كل اشكال الوجوه مثل الدائري ، البيضاوي ، النحيف ، الممتلئه ، الطويل ، المربع ، القلب .

قصات شعر 2020 للنساء

قصات شعر 2020 للنساء

  • هناك ايضا قصه متطوره كانت موجوده قديما هي Modern Shag  هذه القصه كانت منتشره ومعروفه من السبعينات حتي التسعينات ثم انتشرت مره اخري مع تطورات كبيره وتغير في شكلها . عن طريق اعطاء الشعر طبقات عديده لتظهر كثفاته وتتماشي مع كل اشكال الوجوه من ممتلئ ، نحيف ، بيضاوي ، دائري وتصل الي ما قبل الاطراف الاطراف تعد من اسهل القصات حيث يمكنك عدم تمشيط الشعر يوميا وذلك يعطي شكل طبيعي وغير متكلف . مع الغره القصيره من الامام .
  • ظهرت قصه ال Fluffy هذا العام واطلت بها عارضه الازياء الامريكيه كيندال چينير بقصه ناعمه ورقيقه عن طريق ثني اطراف الشعر الي الاعلي مع عدم وجود غره يعطي شكل انثوي ملئ بالحياه ويصل طول الشعر الي الفك ، حيث ان هذه القصه تظهر شكل الوجه والرقبه وعظام الخد وتتناسب مع اصحاب الوجه الممتلئ . لكن لا ينصح بها لأصحاب الشعر الاشقر مناسبه جظا لأصحاب الشعر الاسمر ،البني ، الكستنائي . و تعد من افضل قصات الربيع ايضا .

قصات شعر 2020 للنساء الشعر الطويل

  • الشعر الكيرلي الطويل يعد ايضا من احدث قصات الموضه هذا العام ويتناسب جدا مع اصحاب الشعر الخفيف ويساعد علي اظهار الشعر بشكل كثيف وغني ولكن يجب الاهتمام والمحافظه علي الشعر واتباع روتين يومي لإظهار قصه الكيرلي بأحسن مظهر وتعطي للفتاه اطلاله حيويه وشبابيه .

قصات شعر 2020 للنساء

 

ظهر الشعر الطويل جدا  من احدث صيحات الموضه لهذا العام وكما نعرف ان العديد من الفتيات تفضلن الشعر للطويل ولا تريد المجازفه بقصه او عمل قصات جديده مما يعطيها القليل من الملل بسبب الخوف من تغير قصه الشعر . حيث ظهرت به كيم كرديشيان هذا العام مما جعله موضه متداولة بين الفتيات . ان لم تكوني من اصحاب الشعر الطويل  جدا يمكن استخدام الاكستنشن او وصلات الشعر لأعطائك الطول المطلوب .

الشعر المدرج من اكثر صيحات الموضه انتشارا بين الفتيات اصحاب الشعر الطويل وهو عن طريق تدريج الشعر من الاقصر الي الاطول حيث يشبه المثلث المقلوب وقاعده عند اعلي الرأس  مما يعطي كثافه كبيره للشعر وشكل جذاب وانثوي ايضا وهذه القصه مناسبه جدا لمن تبحث عن الموضه وتتحلي بالجرأه الكافيه وتريد اطلاله مميزه عن غيرها من النساء .

قصات شعر 2020 للنساء

قصات شعر 2020 للنساء

  •  قصه الشعر الطويل من الجوانب وقصير من الخلف من اشهر القصات هذا العام وتتناسب مع الشعر متوسط الطول كما انها تعطي للوجه شكل جذاب .

قصات شعر 2020 للنساء

اقرا ايضا : صور قصات شعرقصات تعطي كثافه للشعر

أضف تعليق