تسريحات للشعر الخشن للاطفال للعيد

تعتبر الاعياد من المناسبات الهامه التي يفرح بها الأطفال دائما وينتظرون قدومها من العام الي الاخر . حيث يقومون بشراء الملابس الجديده وعمل الكثير من تسريحات الشعر الرائعه التي يظهرون بها بأطلاله جميله ومختلفه . وتواجه الكثير من الامهات المشاكل مع اطفالهن في حاله كان شعر الفتاه من النوع الخشن او السميك الذي يجعله لها بعض الخيارات المحدوده فقط في التسريحات . لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تسريحات للشعر الخشن للاطفال للعيد . التي يمكنك الاختيار منها ما يتناسب مع شعر ابنتك وسوف تحصلين منها علي شكل رائع ومميز ويضيف الي مظهر طفلتك لمسه جماليه وعصريه ورقيقه . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للحصول علي بعض التسريحات الجميله للأطفال في الأعياد .

تسريحات للشعر الخشن للاطفال للعيد

تبحث الكثير من الأمهات عن تسريحات سهله وبسيطه وفي نفس الوقت تظهر طفلتها بشكل جذاب وجميل . لكن الكثير منهم يواجهون المشاكل في الحصول علي التسريحات الخاصه بالشعر الخشن بسبب سمكه وهيشانه . كما انه يكون في بعض الاحيان جاف وغير صحي مما يظهر التسريحات بشكل عشوائي وغير مرتب نهائيا . كما انها لا تظل الكثير من الوقت ويبدأ الشعر بالهيشان ويفقد شعر الطفله الشكل المرتب والانيق التي تريده كل الامهات . لذلك سوف نعرض اليكم من خلال الفقرات التاليه الكثير من التسريحات الجميله التي تتناسب مع بهجه العيد للأطفال . يمكنكم الاختيار منها ومتابعه الطريقه الصحيحه لتطبيقها علي شعر طفلتك بكل سهوله .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من قصات وتسريحات الشعر المتنوعه عن طريق زياره قسم قصات شعر من خلال موقع تدوينات .

تسريحه الخصل بالأربطه المطايه الملونه 

تعد هذه التسريحه من التسريحات المناسبه التي يمكنك تطبيقها علي شعر طفلتك في المناسبات الهامه مثل الاعياد وغيرها . حيث تعتبر من التسريحات السهله التي لا تحتاج الكثير من الوقت لكنها في ذات الوقت تظهر بشكل احترافي ومرتب وسوف يظل شعر طفلتك كما هو طوال اليوم . ولن تلاحظي هيشان او تشابك او اي شئ . كل ما عليكي هو متابعه الخطوات بالترتيب .

تسريحه الخصل بالأربطه المطايه الملونه 

  • دائما في العيد تقوم الامهات بغسل شعر الاطفال جيدا وارتداء الملابس الجديده لذلك عليكي غسل شعر الطفله واستخدام حمام كريم وبلسم مناسبين الي عمرها ايضا .
  • ثم في الصباح ضعي السيرم او كريم الترطيب الخاص بها علي الشعر وقومي بتقسيم الشعر الي جزئين علوي وسفلي .
  • قسمي الجزء العلوي الي خصلات بجانب بعضهم البعض ثم اربطي كل خصله بربطه مطاطيه ملونه وكرري هذه العمليه في القسم العلوي من الشعر .
  • جتي تقومي بعمل مربعات في خصل الشعر الاماميه واجميعيهم في الخلف بربطه شعر واسعه واتركي الشعر الباقي بفوليوم من الخلف بشكل عشوائي .
  • وسوف تحصلين علي افضل تسريحه لطفلتك في العيد وسوف تظل كما هي حتي نهايه اليوم .

تسريحه الكعكه العشوائيه والشعر المنسدل 

تتناسب هذه التسريحه مع الفتيات اصحاب الشعر القصير والكيرلي الذي يعطي شكل عشوائي عن ربطه . فتعد من اسهل التسريحات للأطفال ولا تحتاج للكثير من الوقت او الجهد لتطبيقها علي الشعر .

تسريحه الكعكه العشوائيه والشعر المنسدل 

  1. بعد ترطيب شعر طفلتك جيدا قومي بتقسيم الشعر الي جزئين علوي وسفلي .
  2. وقومي بربط الجزء العلوي برابطه بسيطه بلون جميل واتركي الشعر يأخذ شكله الطبيعي سوف يظهر بشكل عشوائي مميز .
  3. واتركي باقي الشعر كما هو مع تمشيطه بشكل بسيط بالمشط المخصص للشعر الكيرلي .

أقرأ أيضا تسريحات اطفال للمدرسه للشعر الخشن .

تسريحه ميكي ماوس 

تعد هذه التسريحه من التسريحات التي يعشقها الأطفال لترابطها مع شخصيه كرتونيه يفضلها جميع الاطفال وهي ميكي ماوس . حيث تتشابه شكل الكعكتين مع اذان ميكي ماوس وتعطي شكل كيوت وجميل لطفلتك . بجانب اظهارها بشكل عصري مواكب مع الموضه بشكل كبير . وعلي الرغم من ذلك فهي سهله جدا ولا تحتاج الي الكثير من الوقت .

تسريحه ميكي ماوس 

  • قومي بترطيب شعر طفلتك جيدا تقسيمه الي قسمين علي الجانبين .
  • ثم قومي برفع الجانب الاول وعمله علي شكل كعكه عشوائيه دائريه الشكل واربطيها برابطه مطاطيه قريبه للون الشعر .
  • وكرري هذه العمليه مره اخري في الجانب الاخر مع مراعاه ان يكون الاثنين متساويتين وعلي نفس المستوي .
  • ثم قومي بأنزال خصلتين من شعر طفلتك ولفهم علي اصبعك للحصول منهم علي شكل الكيرلي الرائع .

الشعر الكيرلي الطبيعي 

هذه التسريحه من اكثر التسريحات التي تتناسب مع الشعر الخشن وهو عمله بطريقه الكيرلي وتركه علي طبيعته فقط .عن طريق ترطيب الشعر ووضع منتجات الشعر الكيرلي عليه لتحصلين علي خصل مرتبه ولامعه .

 

  1. قومي بغسل شعر طفلتك بالشامبو المخصص للشعر الكيرلي . 
  2. ثم ضعي عليه بلسم الليف ان وعمل الحركات الدائريه لكل خصله عن طريق يد فرشاه الشعر الكيرلي .
  3. واتركي الشعر تماما حتي يجف وسوف تحصلين منه علي شعر كيرلي لامع ومرتب ومميز .
  4. يمكنك عمله الي الجنب ووضع بروش للشعر او تركه كما هو فقط .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من تسريحات للشعر الخشن للاطفال للعيد . التي يمكنكم الاختبار منهم لشعر  طفلتك في الاعياد والمناسبات المهمه . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات عن طريق تصفح اقسام موقعنا المتنوعه . يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن .

أضف تعليق