تسريحات للشعر الخشن بدون استشوار

يعتقد الكثيرين من اصحاب الشعر الخشن انه لا يمكن التحكم فيه وعمل الكثير من التسريحات المميزه التي تزيد من جمال المرأه . لكن هذه المعتقد خاطئ فيمكنكم عمل الكثير من القصات المميزه وليس بالضروره استخدام السشوار او ادوات الفرد الاخري . حيث يتميز الشعر الخشن بسمك خصلاته كما انه من انواع الشعر الاكثر عرضه للجفاف والهيشان ايضا . لذلك يظن اصحاب الشعر الخشن ان شكل التسريحه المميزه يعتمد علي استخدام سشوار او غيره . ونظرا الي ذلك نقدم اليكم من خلال موقع تدوينات تسريحات للشعر الخشن بدون استشوار . يمكنكم الاستفاده منها والحصول علي التسريحات الرائعه التي تضيف لمسه من الجمال علي المظهر الخارجي اليكي . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للأستفاده من التسريحات المميزه التي سوف نعرضها اليكم وتطبيقها علي الشعر .

تسريحات للشعر الخشن بدون استشوار

يعمل الشعر الخشن علي التسبب في ازعاج صاحبه فعلي الرغم من كثافته وقوته الا انه صعب التحكم فيه بسبب التشابك والهيشان ايضا . ويحدث ذلك بسبب قوته وقدرته علي تحمل العوامل الخارجيه التي تؤدي مع الوقت الي تلف الشعر وجفافه . عادة ما يتواجه النساء والفتيات المشاكل والصعوبات في ايجاد تسريحه الشعر المناسبه لهم . لذلك سوف نعرض اليكم من خلال الفقرات التاليه العديد من التسريحات السهله التي يمكنك اعتمادها يوميا . دون ضياع الوقت او الجهد ايضا واحصلي منها علي شكل مميز وعصري .

يمكنك الاطلاع علي المزيد من التسريحات وقصات الشعر العصريه والمميزه عن طريق زياره  قسم قصات شعر من خلال موقع تدوينات .

الشعر المفرود مع الضفائر 

تعتبر هذه التسريحه من اكثر التسريحات التي توفر الكثير من الوقت حيث تعتمد علي اشياء بسيطه ولا تحتاج اكثر من 5 دقائق فقط . لذلك عليكم اتباع الخطوات التاليه لمعرفه كيفيه تطبيقها بشكل صحيح علي الشعر .

الشعر المفرود مع الضفائر 

  • تعتمد هذه التسريحه علي الشعر بعد ان يكون مغسول ويتم وضع مستحضرات العنايه بالشعر الخشن لترطيبه .
  • قومي بتقسيم الشعر جزئين من الامام عن طريق اخذ خصله من كل جانب وعملها ضفيره صغيره ورفيعه .
  • ثم قومي بأرجاع الضفيرتين علي باقي الشعر بعد ربطهم برباط مطاطي للشعر من النهايه وتركها علي الشعر من الخلف .
  • وبذلك تكوني قد حصلتي علي تسريحه سريعه ومريحه وتعطي شكل جميل للشعر الخشن او الكيرلي .

الضفيره الفرنسيه  علي الجابين 

تحتاج هذه التسريحه الي القليل من الوقت لكنها تظهر بشكل محترف ومميز وتعطي لمسه فرنسيه من الجمال علي الشعر . يجب عليكم اتباع الخطوات لمعرفه كيفيه استخدامها بشكل سهل وبسيط .

الضفيره الفرنسيه  علي الجابين 

  1. يجب تقسيم الشعر بعد تسريحه جيدا ووضع منتجات العنايه بالشعر لترطيب الشعر جيدا لمنع الهيشان .
  2. ثم قومي بعمل الضفيره الفرنسيه من بدايه الشعر من الامام واخذ خصله من الجمب مع كل عقله من الضفيره .
  3. طبقي هذه الطريقه علي الجانبين وسوف تحصلين علي اجمل ضفيره فرنسيه في نهايه الامر قومي بربط الضفيره من الاسفل برباط مطاطي ويفضل ان يكون قريب للون الشعر .

الشعر الكيرلي العشوائي 

تعد هذه التسريحه اسهل التسريحات التي يمكن اعتمادها لاصحاب الشعر الخشن حيث تعتمد علي استخدام بلسم الليف ان وكريمات الشعر الكيرلي فقط .

الشعر الكيرلي العشوائي 

  • قومي بتمشيط الشعر بالفرشاه الخاصه بالشعر الكيرلي و عمل خصل الشعر كيرلي بواسطه يد الفرشاه.
  • ثم قومي بوضع شعرك علي فوطه او تيشيرت مصنوع من القطن ورفع الخصلات الي الاعلي ما يسمي بسكرانش للشعر .
  • بعد ذلك اتركي الشعر حتي يجف تماما وقومي بأستخدام مشط لعمل فوليوم في الشعر ليعطي شكل اكثر كثافه .
  • بعد ان يجف الشعر تماما سوف تكوني حصلتي علي شعر كيرلي جميل ولامع يضيف لمسه عصريه وانيقه علي المظهر الخارجي ويمكنك تركه كما هو اكثر من يومين وسيظل بنفس الشكل .

أقرأ أيضا تسريحات للشعر الطويل .

تسريحه العقال المضفر

هذه التسريحه يمكنك استخدامها في المنسبات الهامه التي ترتدين في فستان او ملابس انيقه وتحتاج الي تسريحه شعر معينه . يمكنك استخدام هذه التسريحه في الاوقات المهمه حيث تعطي شكل مميز وانيق وجذاب للغايه . كل ما عليكم اتباع الخطوات لمعرفه كيفيه تطبيقها علي الشعر .

تسريحه العقال المضفر

  1. اولا قومي بتمشيط الشعر ووضع المرطب الخاص بشعرك وتركه قليلا ليمتصه الشعر .
  2. قومي بأخذ خصله كبيره من اسفل الشعر من الجانب وتضفيرها الي ضفيره واسعه وبها فوليوم .
  3. ثم قومي بلفها علي الشعر من الامام لتعطي شكل عصابه الرأس وتثبيتها من الطرف الاخر بمشبك للشعر ذات شكل بسيط .
  4. ثم قومي بربط باقي الشعر من الخلف بربطه شعر مطاطيه رفيعه ثم قومي بلف خصله من الشعر عليها وتثبيتها ايضا ويمك تركه مفرود علي الظهر ايضا .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم العديد من تسريحات للشعر الخشن بدون استشوار . التي يمكنكم اعتمادها بكل سهوله عن طريق تطبيق الطرق الصحيحه لها . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق تصفح اقسام موقعنا والاستفاده من معلوماتها المختلفه في الكثير من المجالات . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن .

أضف تعليق