تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن

تواجهه الكثير من الامهات بعض المشاكل في تسريحات الشعر الخشن لأطفالهن وخاصه ان كان الشعر كثيف ولا تستطيع التحكم فيه بشكل بسيط. والحل دائما يكمن في استخدام منتجات للشعر الخشن الذي يساعد في تسهيل التحكم به وعمل اجمل التسريحات الرائعه للأطفال . كثيرا ما يساعد البلسم الذي لا يغسل والمعروف بأسم ليف ان الذي يساعد علي تنعيم الشعر وترطيبه لتسهيل التحكم فيه . واليوم سوف نقدم اليكم من خلال موقع تدوينات تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن . التي تعطي لطفلتك شكل مميز وجميل وتكون سهله ايضا لعملها . حيث تعاني الكثير من الامهات في ايجاد تسريحات مختلفه لشعر اطفالهن من النوع الخشن لكن يجب عليكم العلم ان يمكنكم عمل العديد من التسريحات البسطيه التي تضيف الب شكل الطفله الشكل المميز والعصري ايضا . كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف علي اجمل التسريحات .

تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن

يعتقد الكثير من الامهات ان الشعر الخشن مشكله كبيره وتحكم الام في اقل عدد من التسريحات . ولكنهم لديهم الحق في ان خصله الشعر الخشن سميكه ومن الممكن ان تجعل الشعر متشابك ويهيش بسهوله . مما يؤدي الي الشكل الغير متناسق عند تصفيفه بأي شكل من الاشكال.ولذلك ان كنت تعانين من هذه المشكله يمكنك متابعه المقال للنهايه فسوف نعرض اليكم يعض التسريحات الجميله والمناسبه للأطفال التي تضيف لمسه من الجمال علي شعر ابنتك . 

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من تسريحات الشعر المتنوعه لكافه انواع الشعر عن طريق زياره قسم قصات شعر من خلال موقع تدوينات.

تسريحه الكعكتين العشوائيتين 

من افضل التسريحات التي يمكنك اعتمادها في حال ان شعر طفلتك من النوع الخشن او الهائش هي ترك الشعر علي طبيعته . عن طريق استخدام منتجات العنايه بالشعر مثل الكريمات الخاصه بالشعر الكيرلي والخشن . واستخدام بدائل الزيت والليف ان الذي يعملون علي ترطيب الشعر. وتركه علي طبيعته بدون اي تصفيف كل ما عليكي هو اتباع الخطوات التاليه للحصول علي تسريحه مرتبه ومتناسقه .

تسريحه الكعكتين العشوائيتين 

  • يجب عليكي نقسيم الشعر الي قسمين متساويين وتمشيطه ورفعه للأعلي .
  • في حال كان شعر الفتاه قصير لا يتطلب منك الامر اكثر من رفع الشعر الي الاعلي وربط كل قسم بربطه شعر وتركه يعطي شكل كوره عشوائيه رائعه .
  • اما في حال كان الشعر طويل قومي بربط شعر الفتاه الي الاعلي في القسميه وعمله كعكه عشوائيه وتثبيتها ببنسه للشعر من الجهتين فقط.
  • يمكنك انزال قصه صغيره من الامام وتثبيتها بجل للأطفال علي شكر دوائر صغيره وتعطي شكل كيوت وجميل .
  • ضعي ايضا نظاره شمس مع هذا الاستايل فيعطي لطفلتك لمسه عصريه وجميله تضيف الجمال الي مظهرها. 

تسريحه ذيل الحصان المضفر 

هذه التسريحه تعتبر من افضل التسريحات التي تتناسب مع الشعر الخشن والتي تضيف اليه شكل مميز ورائع . بجانب انها سهله جدا ولا تحتاج للكثير من المجهود . كما انها تمنع هيشان الشعر ويظل الشعر مرتب وجميل . وذلك عن طريق الخطوات التاليه :

تسريحه ذيل الحصان المضفر 

  1. يجب عليكي تقسيم شعر طفلتك من الامام الي خصلات بجانب بعضها .
  2. ثم قومي بتضفيرهمها بشكل عكسي حتي تقومي بعمل الجزء الامامي من الشعر بالكامل .
  3. وقومي برفع الشعر الي الاعلي وربطه بربطه شعر رفيعه .
  4. ثم قومي بعمل باقي الضفائر البسيطه في الشعر المتبقي وتحويلهم الي شكل الكيرلي بأستخدام كريم للشعر الكيرلي .
  5. بذلك تحصلين علي تسريحه مميزه ومرتبه طوال الوقت ولن تلاحظين ابدا هيشان الشعر .

أقرأ أيضا قصات للشعر الكيرلي القصير .

تسريحه الفيونكه للشعر الخشن 

يمكنك استخدام هذه التسريحه يوميا لسهولتها الكبيره وانها لا تحتاج الي اي مجهود نهائيا . فيمكنك اعتمادها يوميا للمدرسه او النادي اي اي مكان. فكل ما تحتاجه هو الأتي :

تسريحه الفيونكه للشعر الخشن 

  • قومي بتقسيم شعر الطفله من الامام الي قسمين متساويين .
  • اثني كل جزء ليصبح شكل الفيونكه وتثبيته بدبوس الشعر او البنسه الصغيره .
  • واتركي باقي الشعر مموجا سوف يعطي شكل جميل وجذاب لطفلتك .
  • سوف تحصلين علي تسريحه جميله في 5 دقائق فقط .

تسريحه الكعكات الصغيره

تعتبر الكعكه من التسريحات التي يمكنك توظيفها بالعديد من الطرق والطريقه التاليه في حال كان شعر صغيرتك سريع التشابك والهيشان . فكل ما عليكي هو اتباع الخطوات التاليه للأستفاده من هذه التسريحه .

تسريحه الكعكات الصغيره

  1. قومي بتقسيك شعر طفلتك الي خلات سميكه قليلا .
  2. ثم بف كل خصله علي شكل كعكه صغيره وتثبيتها بربطه الشعر السوداء المطاطيه الرفيعه .
  3. وبالتالي سوف تحصلين علي تسريحه تظل طوال اليوم دون ان يحدث اي شئ لشعر طفلتك .
  4. كما يؤدي لف هذه الكعكات لفتره فكه والحصول علي افضل تمويجات للشعر الكيرلي للطفله التي تعطي شكل الكيرلي الطبيعي .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم الكثير من تسريحات اطفال للشعر القصير الخشن التي يمكنكم استخدامها في الكثير من الاماكن . كالمدرسه او النادي او الخروج او الافراح والمناسبات ايضا . يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق زياره اقسام موقعنا المتعدده والتي تحتوي علي الكثير من المعلومات المفيده . كما يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل قصات للشعر المجعد للاطفال .

أضف تعليق