نقش حناء اماراتي اصابع

نقش حناء اماراتي اصابع ؛ تعتبر نقوش الحناء الإماراتية من افضل النقوش في الخليج العربي حيث تتجدد مع مرور الوقت و تتطور بشكل كبير و من المعروف ان التزين بالحناء من اشهر الطقوس الفلكلورية في الخليج العربي حيث تقام ليله كامله تسمي ياليله الحناء تأتي فيها النساء و الفتيات من أصدقاء و و أقارب العروس و تتزين بالحناء بأشكال مختلفه و متنوعه و الوان كثيره ايضا علي الكثير من مناطق الجسم المختلفه من الايدي ا الاقدام و الرقبه و الظهر لتحصل علي افضل اطلاله يوم الزفاف .

نقش حناء اماراتي اصابع

يعتبر النقش علي الاصابع من افضل الاساليب التي تتبعها العديد من الفتيات لتعطي للمظهر شكل ناعم و هادئ و في نفس الوقت جذاب و انثوي و مفعم بالحيويه و الجمال لذلك سوف نقدم اليكم بعض النقوش الخاصه بالاصابع التي تضيف الجمال الي شكل اليد .

نقش حناء اماراتي اصابع

نقش حناء اماراتي اصابع

نقش حناء اماراتي اصابع كثيف

تفضل النساء في الخليج بوجه خاص رسومات الحنه الكثيفه الواضحه و الممتلئه التي تظهر بشكل كبير و واضح ليعطي للايدي شكل فخم و انيق .

  • تعتبر هذه النقوش من مفضلات الانثي الخليجيه التي تحب الفخامه و الاطلالات المبهرجه الواضحة التي تعتمد علي الزخرفه الكثيفه بالحناء السوداء الثقيله و قاتمه اللون و تتماشي مع الايدي النحيفه بيضاء اللون.

  • تعتمد هذه النقشه علي اشكال الازهار و اوراق الاشجار المترابطه علي شكل اغصان متفرعه مع خطوط هندسيه في اول الاصابه علي شكل دائره .

نقوش الأصابع الناعمه

هذه النقوش الهادئه تتميز بأضافه الجمال الأصابع مع اظهار الوان المانكير  المختلفه و المتنوعه يمكنك اختيار منها كل ماهو ناعم و بسيط و يعتمد علي الاشكال الهندسيه او الورود البسيطه.

نقش حناء اماراتي اصابع

  • تعتمد هذه الرسمه اعتماد كلي علي الزهور و الورود المورقه بأوراق الاشجار الصغيره التي تعطي اطلاله رقيقه و هادئه مليئه بالانوثه و تزيد من جمال اليد .

نقش حناء اماراتي اصابع

  • تعتبر هذه الرسمه الاكثر هدوء و بساطه و تفضلها العديد من النساء حيث تضيف النعومه الي الايدي برسوم زخرفيه بسيطه تعتمد علي الخطوط المموجه و الدوائر علي كامل الصابع

نقش حناء اماراتي اصابع بالحناء البيضاء

اصبح العديد من النساء و الفتيات تفضل الحنه بالألوان المختلفه عن الألوان التقليديه مثل الابيض الذي يعتبر الاحدث في صيحات الموضه الحناء حيث يستخدم بطرق متعدده و مختلفه ليضيف الجاذبيه الي المظهر الخارجي .

نقش حناء اماراتي اصابع

  • تعتبر النقوش الهندسيه بالحناء البيضاء هي الاحدث و المتداولة كثيرا بين الفتيات هذه الفتره حيث تعطي اطلالات متميزه و غير تقليديه بالمره و تعتمد هذه النقشه علي الرسوم الهندسيه في اطراف الاصابع بطريقه دائريه بسيطه مع الرسم علي كل اليد و عمل اسواره بالحنه .

نقش حناء اماراتي اصابع

  • تعتبر هذه الرسمه من الرسوم الهندسيه المعقده التي تحتاج الي خبير لرسمها و تكون عن طريق عمل خطوط مموجه و دوائر هندسيه مزخرفه عند اطراف اطراف الاصابع مع ورود صغيره الحجم اسفلها .

نقوش الحناء الإماراتية الجديده

ان كنتي من محبات التغير و التجديد للحصول علي اطلالات لائقه و جديده يمكنك اختيار من بين مجموعه النقوش الحديثه للحناء من معقد او بسيط مع الوان مختلفه يمكنك الاختيار من بينها ما تفضلين .

نقش حناء اماراتي اصابع

  • تعتبر هذه النقوش من احدث النقوش الموجوده بين الفتيات حاليا و هي التي تعتمد علي الاشكال الهندسيه الرائعه مع شكل الخواتم علي اطراف الاصابع .

نقش حناء اماراتي اصابع

  • من المعروف ان الحناء البيضاء اكثر انواع الحناء تميزا لانها تعطي شكل جديد و عصري و تعتمد هذه الرسمه علي الزخارف الهنديه الرائعه عند الاصابع من الاطراف.

نقش حناء اماراتي اصابع القدم

يمكن تزين اصابع القدم بأشكال مختلفه من الحنه بألوانها المتنوعه من ابيض او احمر او اسود او بني لذلك تفضل العديد من النساء تزين الاقدام برسوم الحناء الرائعه لتضيف الجمال و الانوثه الي المظهر الخارجي و خاصه في يوم الزفاف .

نقش حناء اماراتي اصابع

تفضل بعض النساء النقوش البسيطه و الهادئه علي الاقدام و الاصابع لتضيف فقط لمسه جماليه اليها .

نقش حناء اماراتي اصابع

البعض الاخر يفضل الزخارف و النقوش الكثيفه التي تخفي شكل الأقدام بنقوش الحنه المختلفه و الرائعه .

بذلك نكون قدمنا اليكم افضل النقوش التي تتداول في دول الخليج و خصوصا الامارات العربيه المتحده يمكن قراءه ايضا نقش حناء اماراتي و نقش حناء اصابع .

أضف تعليق