كيف اعرف اني مسحور بحب شخص

كيف اعرف اني مسحور بحب شخص؟ بسبب انتشار أنواع السحر المختلفة ذات السؤال السابق من الأسئلة التي يفكر فيها أغلب الأشخاص الذين يلاحظون أنهم يتصرفون بشكل غير عقلاني مع شخص ما أو يشعرون بحب جاء تجاهه، وفي هذا المقال نتعرف معا على أهم المعلومات التي تخص هذا السحر. وما هي علاماته وكيف يتم فكه؟

كيف اعرف اني مسحور بحب شخص

يعد سحر المحبة أو سحر جلب الحبيب من أنواع السحر السيئة التي يلجأ لها بعض الأشخاص لجلب حبيب ما وجعله قيد الطاعة وقد يلجأ لها بعض الأزواج أيضا لجعل بعضهم مطيعين أو لحل المشاكل وكل ذلك محرم ويعد من الكبائر كما يخرج عن ملة الإسلام.

وعلى الرغم من أن علامات سحر المحبة معروفة، إلا أنها تتشارك أيضا ما علامات السحر العامة التي تتشارك مع أغلب أنواع السحر ونلخصها لكم خلال النقاط التالية.

  • الشخص المسحور يشعر بالتوتر بدون أسباب واضحة، كما يشعر بأن هناك شيء ما على خطأ ولكنه لا يعلمه ويتساءل في ذاته.
  • أغلب الأشخاص المسحورين يعانون من الصداع النصفي والصداع الكلي الذي يستمر لمدة بدون أي أسباب. فحتى لو كان الشخص يتبع نمط حياة جيد وكان ينام لفترة كافية فإنه سيظل يعاني من الصداع.
  • الشخص المسحور يعاني من قلة التركيز والتي تستمر لفترات طويلة.
  • عندما يكون الشخص معمول له عمل لحب شخص ما، فإنه يطيعه بشكل أعمى تماما. وبعد الطاعة يسأل نفسه لماذا أفعل ذلك. وعلى الرغم من أن الطاعة قد تكون أشياء غير جيدة إلا أن المسحور يظل يبرر لنفسه كل هذه الطاعات وكل ما يفعله.
  • تزداد الشهوة الجنسية لذلك الشخص بكمية كبيرة ولا يمكن التحكم فيها.
  • يكون هناك رغبة زائدة في ممارسة العلاقة الحميمية للشخص الذي مسحور له بالحب مع الطرف الآخر.
  • تزداد العاطفة لذلك الشخص كما يشعر بأنه مفرط في حبه ويراها أجمل إنسان ويستطيع أن يفعل له أي شيء يريد بدون تفكير.

وللمزيد من المقالات التي توضح الطرق والخطوات لعمل الكثير من الأمور في الحياة فنرشح لك زيارة قسم كيف، وأيضًا نقترح عليك الحصول على المزيد من الفائدة من خلال قراءة: 

أعراض سحر التهييج على شخص معين

تتقارب أعراض هذا السحر مع سحر المحبة، ولكن على حسب بعض المصادر فإن سحر التهييج يتميز أنه يزيد من طلب الفاحشة والشهوة بشكل كبير، كما يشعر المسحور بأنه يريد أن يقوم بذلك بدون أن يتحكم في نفسه على الرغم لو كان شخصا يطيع الله وكان يخشى الحرام، ولا يريد فعل ذلك.

ويكون هذا السحر من خلال استعمال بعض الطلاسم على ذلك الشخص حتى يقوم الساحر بجلبه وتهييج شهوته، وبالتالي فيحدد الساحر أن يكون التهييج على الرجال أو النساء أو على جميع الرجال أو على جميع النساء أو على شخص معين بحد ذاته.

وتظهر بعد العلامات المتقدمة في الرغبة في ارتكاب الفاحشة أو ارتكاب الزنا، ويقل بعد الإنتهاء يكون هناك رغبة كبيرة بالندم وعدم تكرار ذلك إلا أن الشخص المسحور لا يستطيع التحكم في نفسه وتزداد رغبته كلما رأى الطرف الآخر الذي معمول له سحر الجلب.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

كم يدوم سحر المحبة

لو كنت تفكر في كيف اعرف اني مسحور بحب شخص؟ فأنت بالتأكيد تريد معرفة المزيد من المعلومات عن سحر المحبة ومتى ينتهي وكيف يبدأ من الأساس، وفي الحقيقة إن ذلك ليس له أي مواعيد معينة.

ولكن يكون السحر المحبة العلوي يبدأ من حوالي ليلة واحدة وصولا إلى 40 ليلة، ويقوم الساحر بتجديد ذلك كل فترة حتى يستمر السحر لمدة طويلة، بالإضافة إلى أن بعض الأنواع قد تعالج قبل ذلك، وبعضها الأخرى قد تكون لمدة 21 يوم تقريبا.

اعراض سحر الطاعة والخضوع

تتشابه الأعراض لسحر الطاعة والخضوع مع الأعراض التي تخص سحر الحب، إلا أن سحر الخضوع يكون أقوى في بعض الحالات، ويكون الشخص المسحور يطيع الساحر في كل ما يريد بدون أي تفكير من الأساس.

كما تظهر بعض العلامات الواضحة مثل سرعة الغضب والقيام ببعض التصرفات الغير جيدة وغير معتادة، كما تظهر أيضا علامات القلق أو قلة في التحصيل الدراسي أو قلة في العمل لو كان ذلك الشخص عاملا وأن يكون مريدا لطاعة الساحر في كل ما يريد حتى ولو كان ذلك يأتي بضرر على حياته الشخصية.

والجدير بالذكر أن هناك حالات أخرى تظهر أشهرها الشعور بالكسل والخمول بدون أي أسباب أو على الرغم من أن المسحور قد يكون معتادا على النشاط دائما إلا إنه يصبح كسولا على غير العادة، ويشعر بأنه متعب ويريد النوم حتى ولو لم يمارس أي نشاط بدني، كما تتغير الحالة النفسية وتكون سيئة وتزداد سوءا بمرور الوقت.

اعراض سحر الطاعة والخضوع

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كيف تعرف انك مسحور ومن سحرك

تعرفنا بالتفصيل على كيف اعرف اني مسحور بحب شخص؟ وتناوله أيضا العديد من المعلومات الأخرى التي تخص السحر، ولكن البعض يريدون معرفة الساحر، وفي الحقيقة إن ذلك ليس بالسهولة التي تظنون.

وهناك ملحوظة وهي أيضا أن العلامات التي تظهر على المسحور ليست ثابتة، وبالتالي فقد يكون الشخص مسحورا وتظهر عليه علامات خفيفة لدرجة أنه لا يشعر بها من الأساس أو يظن أنها مجرد أعراض عادية، وبالتالي لا يفكر في هذا الأمر.

وعلى الجانب الآخر، فبعض الأشخاص المسحورين قد تظهر عليهم أعراض صعبة مثل التي سبق ذكرها أو أعراض وخيمة أخرى مثل الكسل والتعب النفسي والاكتئاب والتعب الجسدي وبعض الحالات الأخرى التي قد تصل الشخص إلى الجنون إذا كان سحر قوي واستمر لمدة طويلة.

لذلك باختصار شديد علامات السحر يصعب تحديدها إلا من خلال المتخصصين أو إذا استمرت لمدة طويلة، ولو لم يكن هناك أي علاج جسدية تبرر ذلك، وعلى الجانب الآخر فلا يمكن معرفة الساحر إلا للمتخصصين أيضا أو كشف الله لنا ذلك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

كيف تعرف انك مسحور أو معمولك عمل

بعد التعرف على العلامات المعينة التي تخص إجابة السؤال كيف اعرف اني مسحور بحب شخص؟ فهناك المزيد من علامات الأخرى التي تؤكد أن الشخص مسحور، وعلى الرغم من أن العلامات عامة بشكل عام، لكن نذكر لكم أهمها فيما يلي.

  • الشعور بضيق التنفس بدون أسباب.
  • توقف الرجل عن جماع زوجته بدون أسباب.
  • عدم رضا الشخص بما يقوم به وعدم قناعته والشعور بحزن واختناق بلا سبب.
  • قلة الاهتمام بالمظهر الخارجي.
  • الغضب الدائم والعصبية بدون أسباب واضحة حتى ولو كانت أمور لا تستدعي ذلك.
  • إختلاط الأوقات والحكم والأشياء على الشخص المسحور.
  • شروط الانتباه وقلة التركيز وتكرار بعض الأحلام المفزعة مثل الحيوانات أو رؤية أشباح أو أحلام وكوابيس غير جيدة بشكل عام.
  • عدم الرغبة في سماع القرآن الكريم وابتعاد الشخص عن الطاعة حتى ولو كان ملتزما بها قبل ذلك.
  • ظهور بعض الأعراض أو الأمراض الجسدية والتي لا يستطيع الأطباء تحديد أي أسباب لها مثل الإصابة بالصداع المستمر أو تغير لون البشرة أو الجلد وعند الفحص الطبي لا يجد الطبيب أي سبب.
  • في بعض الحالات، قد تظهر علامات غريبة على الجسم مثل ظهور كدمات في أماكن لم يتعرض فيها الشخص لأي ضرر أو ظهور بعض البقع الزرقاء أو ظهور علل الجسدية ليس لها أسباب.
  • البكاء في أي وقت وبدون أسباب واضحة.
  • عدم القدرة على النوم والإصابة بالأرق الشديد حتى ولو كان الشخص المسحور متعب من العمل أو من حياته ويريد النوم فلا يستطيع وكأن شيء ما يمنعه.

أعراض سحر المحبة للمراة

بالنسبة للمرأة فإنها نفس الأعراض التي تظهر على الرجل أيضا، ولكنها تختلف من شخص إلى آخر على حسب السحر، وعلى حسب ما قام به الساحر لدرجة هذا السحر ولكن تظهر الأعراض من خلال حب لا يمكن التحكم فيه لدرجة أن الحب يعيق الحياة اليومية ويكون التفكير مبالغ.

كما تظهر بعض الأعراض الأخرى أشهرها أن يكون هناك تعب جسدي لا يمكن تفسيره ولا يمكن علاجه بالأدوية العادية حتى لو تم الذهاب إلى أفضل الأطباء بالإضافة إلى أن أغلب الأعراض تظهر عندما يأتي المحبوب وتشعر المسحور بأنه تحسنا عندما رآه.

علامة أخرى مثل رؤية المحبوب وكأنه كامل لا يوجد فيه أي عيوب أبدا مهما حاول المسحور أن يجد عيوب بالإضافة إلى الطاعة العمياء التي ليس لها تفسير وحتى ولو كان الشخص لا يريد القيام بشيء ما فإنه سيشعر برغبة للقيام به بدون أي تبرير بالإضافة لعدم الصبر عند البعد عن المحبوب.

أهم طرق فك السحر والوقاية منه

بعد التحدث بالتفصيل عن كيف اعرف اني مسحور بحب شخص؟ وبعد ذكر المعلومات الكثيرة السابقة، ف نتحدث الآن عن الأساسيات التي تساعد على الوقاية من السحر.

  • قراءة القرآن الكريم بشكل متواصل.
  • التقرب من الله وعدم البعد عنه، وعدم ارتكاب المعاصي.
  • الحفاظ على الصلوات في أوقاتها وقراءة أذكار الصباح والمساء.
  • إخراج الصدقات والدعاء لله.
  • تحصين النفس من خلال تشغيل القرآن الكريم دائما.
  • قراءة سورة البقرة فيقول سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام “لا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ مَقابِرَ، إنَّ الشَّيْطانَ يَنْفِرُ مِنَ البَيْتِ الذي تُقْرَأُ فيه سُورَةُ البَقَرَةِ”

وبالنسبة لطرق فك السحر فإنها كثيرة ولكن نلخصها لكم من خلال النقاط التالية.

  • يمكن قراءة القرآن الكريم على المسحور أو قراءة الماء الذي يشربه وقراءة سورة الأعراف وسورة يونس وسورة الكرسي وسورة الكافرون وصورة قل هو الله أحد والمعوذتين.
  • الاتصال بأحد الشيوخ الجيدين القادرين على إبطال السحر.

قراءة آيات القرآن الكريم لإبطال السحر وهي…

  • «بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ »
  • « الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ »
  • «اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ »
  • «يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ»
  • «وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ»
  • « وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ »
  • « وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ »
  • « قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ »
  • « قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُوًا أَحَدٌ »
  • « قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ»
  • « قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ »
  • «مَّا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَاللَّـهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ»
  • «وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّـهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ»
  • «فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّـهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ*صِبْغَةَ اللَّـهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدُونَ»
  • «وَإِلَـٰهُكُمْ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ لَّا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَـٰنُ الرَّحِيمُ*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ»
  • «آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ*لَا يُكَلِّفُ اللَّـهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ»
  • «قُلِ اللَّـهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ*تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ»

أهم طرق فك السحر والوقاية منه

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم عن كيف اعرف اني مسحور بحب شخص؟ وتناولنا من خلال موقعنا كل المعلومات التي تؤكد أن شخص ما مسحور بسحر المحبة بالإضافة للتعرف على أهم علامة السحر بشكل عام و آيات القرآن الكريم التي تساعد على فكه وينصح دائما باستشارة أحد الشيوخ ليساعدكم على ذلك لو أمكن.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق