وصفات جدتي السحرية للزوج العنيد

هناك العديد من النساء التي يبحثن عن الطرق المضمونه للحصول علي حب الزوج و انهاء المشاكل الزوجيه . التي تؤدي في بعض الاحيان الي حدوث انفصال و بعد . لذلك جئنا اليكم ببعض الوصفات السحريه التي تحكيها الجدات لحل هذه المشاكل من خلال موقع تدوينات . و تعتبر هذه الوصفات فعاله بشكل كبير و مجربه و ليس بها اي شئ حرام او مخالف للدين الاسلامي لذلك سوف نعرض اليكم اليوم وصفات جدتي السحرية للزوج العنيد . الفعاله بشكل كبير عن تجربه الكثيرين كل ما عليكي هو متابعه المقال للنهايه لمعرفه الوصفات و تطبيقها بطريقه صحيحه . و سوف تحصلين علي زوج مطيع و محب لكي بشكل ملحوظ .

وصفات جدتي السحرية للزوج العنيد

هناك الكثير من المعتقدات القديمه عند الاجيال الاسابقه و خاصه الجدات ان هناك بعض الوصفات الروحانيه التي تساعد الزوجين في الحصول علي حياه هادئه . دون حدوث اي مشاكل او فراق كما انها تعمل علي جلب الزوج العنيد و تساعد في زياده طاعته لزوجته و حبه لها . لذلك سوف نعرض اليكم من خلال الفقرات التاليه بعض الوصفات التي تساعد علي ذلك .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من الوصفات السحريه و الفعاله عن طريق زياره قسم وصفات من خلال موقع تدوينات .

أفضل أدعيه الجلب من وصفات جدتي الساحره للزوج العنيد

هذه الأدعيه من افضل الوصفات الرائعه لجلب الزوج و هي عباره عن دعوه تتسم بالعظمه . و تكون بأستخدام اسماء الله الحسني في تحقيق المطلوب بسرعه فائقه و هي :

أفضل أدعيه الجلب من وصفات جدتي الساحره للزوج العنيد

  1. بسم الله الأحد الذي يمن على عباده، بسم الله الرحيم المستعان، بسم الله القادر العظيم الذي يتسم بالجاه، بسم الله القوي الذي يحضر في كل اتجاه.
  2. بسم الله الثابت القوي المتين الذي لا يقوي عليه شيء في الأرض ولا في السماء سبحانه وتعالي قادر علي كل شيء جل جلاله وعظم وجهه، بسم الله اللطيف الجبار المحسن الجامع ليوم لاريب فيه، بسم الله الحي القيوم الذي رفع السماء بلا عمد وسوى الأرض في ستة أيام.
  3. بسم الله الذي يتسم بالعظمة وأنار وينير كل شيء من نوره العظيم الذي لا يخفي عليه شيء في الأرض ولا في السماء، بسم الله الذي يحن على عباده ولا يقوي عليه.
  4. (اللهم انزع الغلّ والحقد من قلب زوجي، واجعله يُحبّني أكثر مما كان، واجعله ينسى ما فعلته حتى يستاء مني، وجمّلني في عينه وفي قلبه، وفي كُلّ ذرّةٍ في حياته).
  5. (اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير ).

أهم شروط نجاح هذه الأدعيه

  • تحتاج الي ان تسلم و تلقن جيدا .
  • يفضل قرءاة هذه الادعيه بعد الوضوء و الصلاه .

وصفه زياده المحبه بين الزوجين و منع الخيانه 

عند قراءه هذه الادعيه سوف تريين مفعولها الرائع في زياده المحبه بين الزوجين و لن يري أمرأ جميله و جذابه غيرك و سوف يحفظكم الله من كل شر .

  1. (اللهم اجعلني قرّة عين لزوجي واجعله قرّة عين لى، وسخّره لي كما سخّرت لسليمان الرياح، وليونس الحوت، ولسيدنا إبراهيم النّار، وسخّرت لنبينا محمد جبريل).
  2. اللهم أبعد بين زوجي وبين نساء العالمين، كما بعدت و صرفت نساء الكون عن سيدنا يوسف، اللهم جمّلني اظهر محاسني أمام زوجي، وجمّله في عيني وأظهر لي محاسنه، واستر عيوبي واحجبها عنه، وأحجب عيوبه عني واستره). 

سورة الشرح لجلب المحبه 

  • في البدايه يتم كتابه سورة الشرح في ورقه بيضاء طاهره و نظيفه .
  • يجب استخدام الحبر الروحاني في كتابه الورقه .
  • بعد الكتابه يجب كتابه اسم الشخص المطلوب للمحبه و أسم والدته و مثال علي ذلك ألم نشرح لك صدرك يا فلان يا بن فلانة و تكرارها حتي تنتهي السورة .
  • و من أهم الشروط التي يجب الالتزام بها هي كتابه الورقه بالزعفران و ماء الورد و أيضا المسك .
  • ثم يتم وضع الورقه بعد الانتهاء في اناء به ماء نظيف و طاهر .
  • بعد ذلك يتم فرد الورقه بما كتب فيها و ترمي في هذا القرطاس .
  • ثم يتم قراءة سورة الشرح واحد و سبعون مره علي الورقه .
  • و بعد ذلك يتم قراءة الدعاء التالي علي الورقه سبع مرات و هو اللهم أسألك باسمك العظيم أن تضع المحبة في قلب المطلوب باسمه واسم والدته حتى الموت.
  • ثم يقوم الشخص الطالب للمحبه بشرب الماء الذي تم وضع الورقه فيه و يمكن وضعها في الشاي او العصير .
  • يفضل ان تتم هذه الوصفه في يوم الجمعه بسرعه الأستجابه فهو يوم مبارك .

سورة الشرح لجلب المحبه 

 بذلك نكون وصلنا الي نهايه المقال و قدمنا اليكم العديد من الوصفات المميزه التي تساعد علي جلب الزوج العنيد . و يمكنكم متابعه المزيد من المقالات المتنوعه و المختلفه عن طريق زياره اقسام موقعنا . كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل دعاء لجلب الحبيب في ليلة القدر .

أضف تعليق