كيفية فتح قفل الباب بدون مفتاح

كيفية فتح قفل الباب بدون مفتاح ؛ من المعروف جيدا اهميه غلق الابواب و التأكد من اغلاقها بأحكام دائما و خصوصا ان كنت بالخارج و لا يوجد احد بالمنزل لذلك يحب عليك التأكد من ذلك حتي لا تتعرض للسرقه لكن هناك ايضا بعض المواقف التي تحدث بشكل مفاجئ او عن غير قصد و هي نسيان المفاتيح بداخل المنزل او من الممكن الخروج لوضع القمامه في الخارج و قام الهواء بأغلاق الباب مع وجودك في الخارج سوف نوضح اليكم في هذا المقال كيفيه التعامل مع مثل هذه الأمور و فتح الابواب بدون استخدام المفاتيح الخاصه به لكن يجب ان تعلم ان هذه الحيل لا تجدي اي شئ ان كان الباب مغلق بالقفل او اكثر من مره اليكم الطرق المختلفه لفتح الأبواب الخاصه بك .

كيفية فتح قفل الباب بدون مفتاح

كان قديما لا يوجد ما يعرف بالمفاتيح او الابواب المغلقه حيث كان يعيش الناس في امان تام و لا يوجد السرقه او الحور علي حق الغير لكم مع تطور العصور و زياده اطماع الأنسان فيما ليس له حيث اصبحت من الأشياء الأساسية التي توجد بكل منزل و التي تساعدهم علي الشعور بالأمان و الطمأنينة لكن كثيرا ما نتعرض للمواقف المحرجه مثل ان ننسي المفتاح داخل الشقه او يتم فقده سوف نعرفكم علي بعض الطرق المختلفه التي يمكن فتح الباب من خلالها بطريقه سريعه دون إتلافه .

كيفية فتح قفل الباب بدون مفتاح بطرق مختلفه

من المعروف و الذي يستنتجه كل عقل ان لكل باب المفتاح الخاص به لذلك كل ما يتطلب فعله عند الوقوف أمام باب منزلك هو اخراج المفتاح ببساطه و فتح الباب و الدخول لكن هناك بعض الظروف الطارئة التي تحت علي الأنسان فعل غير ذلك و هو عند فقدان المفتاح او نسيانه بالداخل او في مكان ما لذلك اليكم بعض الطرق التي يمكن ان تكون مجدية في هذه الاوقات .

فتح الباب بالأشعه التلفزيونية

  1. هذه الطريقه سهله و بسيطه و لا تتطلب اكثر من احضار قطعه من الأشعة ما يقارب 20 سم تقريبا و المقصود بالأشعة هنا هي الأشعة التي تخرج عند عمل اشعه علي كسر ما في الجسم و تكون ورقه بلاستيكيه سوداء اللون كل ما عليك هو التأكد من عدم الاحتياج  اليها مره اخري و دهنها بالزيت .
  2. تكون قد اصبحت الأشعة جاهزه للأستخدام بعد وضع الزيت عليها ضعها في المكان الموجود في الباب بطريقه خفيفه .
  3. جذب الباب للخارج مع تحريك قطعه الأشعه و تكرار المحاوله و سوف تنجح في النهايه .

لكن يجب التأكد من عدم غلق الباب بأحكام او بالمفتاح اكثر من مره لان في هذه الظروف لن تكون مجدية نهائيا .

استخدام البطاقات البلاستيكية

هناك بعض الابواب الابواب الحديثه التي يمكن فتحها عن طريق بطاقه بلاستيكيه تحتوي علي مغناطيس يفتح الباب لكن حاليا لا نتحدث علي هذا النوع بل نتحدث علي الأبواب الطبيعيه التي يمكن فتحها ايضا عن طريق بطاقه بلاستيكيه مثل البطاقه الشخصيه او البطاقه الأئتمانية لكن يجب عليك قبل استخدامها معرفه انه من الممكن ان تتعرض للتلف و عظم استطاعة استخدامها مره اخري .

  • يجب عليك اولا ادخال ادخال ا في مكان الأطار الخارجي للباب الموجود بين القفل و الباب .
  • بعد وضعها في المكان الصحيح فم بتحريكها اعلي و اسفل .
  • بعد الوصول الي المكان المطلوب و هي ان تكون بين القفل و الباب .
  • اسحب البطاقه بطريقه سريعه بعد وضعها بحذر مع جذب الباب عن طريق المقبض الخاص به و بذلك يتم فتح الباب بسهوله .

لكن ايضا يحب عدم الاعتماد علي هذه الطرق لأنها غير مؤكده من الممكن نجاحها و ايضا فشلها .

فتح الباب بالسكين

هذه الطريقه من الممكن ان تكون الاخيره و لا يفضل اللجوء اليها لانها تعد طريقه مخصصه للصوص لانها في الغالب تؤدي الي اتلاف الباب و القفل لكن اليكم الطريقه .

  1. قم بتحديد المكان المناسب اليها .
  2. ادخل السكينه بزاويه معينه لتحل محل المفتاح .
  3. قم بتحريكها حتي ينفتح الباب و كأن مفتاح الباب هو المستخدم لفتحه .

بذلك نكون قد قدمنا اليكم بعض الطرق الفعاله و المجربه لفتح الباب بدون استخدام مفتاح يمكنك الاستفاده بالمزيد من المقالات عن طريق قراءه كيفية فتح قفل حديدي و كيفية صلاة الاستخارة للعمل .

أضف تعليق