كيفية التحدث مع شخص بالماسنجر وهو ليس مضاف لديك

لكل من يرغب التعرف على كيفية التحدث مع شخص بالماسنجر وهو ليس مضاف لديك؟ إليك أسهل طريقة في هذا المقال لتتحدث مع أي شخص.

كيفية التحدث مع شخص بالماسنجر وهو ليس مضاف لديك

في أوقات كثيرة يمكن محاولة التحدث مع شخص ولكنه ليس صديقا معنا، وبالتالي عندما يتم البحث في برنامج الماسنجر لأن اسم او صورة هذا الشخص أو امكانيه إرسال رسالة له.

وفي الحقيقة إذا هذا الشخص لم يكن مضاف لديك في قائمة أصدقائك فلا يمكن التحدث معه على الماسنجر من خلال زيارة صفحتها الشخصية على فيسبوك والنقر على أيقونة الماسنجر وسوف يتم تحويلك على برنامج الماسنجر مباشرة وتبدأ المحادثة.

في بعض حسابات فيس بوك الأخرى، يمكن أن تكون الأيقونة ليست ظاهرة وبالتالي يمكن النقر على ثلاث نقاط الموجودة في الملف الشخصي وسوف يظهر أمامنا المزيد من الاختيارات منها ارسال رسالة على ماسنجر.

ولكن إذا قمت بالمحاولات السابقة ولم تجد ايقونة ارسال رسالة، فهذا يعني أنه من المستحيل التواصل مع هذا الشخص طالما لم يتم اضافته لأنه قام بالغاء خانة التواصل من أي شخص ليس من اصدقائه أو قام بقفل الملف الشخصي، وهي خاصية حديثة في الفسيوك.

وفي مثل هذه الحالة يمكن إرسال رساله او كتابة أي تعليق على احد منشوراته حتى يرى هذه الرسالة ومن ثم يقوم هو بمراسلتك او ارسال طلب الصداقة من أجل المحادثة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيف اصير مشهور واسوي إعلانات

كيفية اضافة شخص على الماسنجر؟

اذا كان لديك رغبة في إضافة شخص ما على الماسنجر بدون الاضافة على الفيسبوك، فهذا يكون من خلال إرسال رسالة إليه ومن ثم بمجرد الرد على الرسالة وبمجرد قبول المحادثة سوف يكون هناك إضافة تلقائية على الماسنجر ويمكنكم التواصل معا.

ويمكن الإضافة بطريقة أخرى تلقائية من خلال إرسال طلب صداقة على فيسبوك وسوف يتم اضافته على ماسنجر تلقائيا بمجرد قبول طلب الصداقة، حتى ولم لم يحصل مراسلة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: طريقة توثيق صفحات الفيس بوك

كيف اعرف اخر ظهور شخص في الماسنجر وهو ليس من أصدقائي؟

تنتشر على الانترنت العديد من الخطوات والعديد من البرامج التي يمكن أن تعطيك هذه الخاصية، ولكن في الحقيقة أن الشخص طالما أنت لست صديقا لديه وطالما هو لم يقبل طلب الصداقة ولم يحصل بينكم أي مراسلات فأنت لن تتمكن من معرفة آخر ظهور له.

ولكن هناك خدعة يمكن استعمالها وهي خدعة استلام الرسائل والتي تكون من خلال إرسال أي رسالة لهذا الشخص وسوف يظهر امامها علامة الصح بشكل غير غامق وعندما يتم استلام الرساله سوف يتم تلوين هذه العلامة، وبهذا تعلم أنه استلمها ولكنك لم تعلم فعليا الأوقات التي يكون نشطا فيها

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كيفية معرفة من شاهد الفيديو الخاص بى على الفيس بوك

كيف تعرف مع من يتحدث صديقك في الماسنجر؟

في أوقات كثيرة نشعر بالفضول لمعرفة المحادثات التي تجري بين الطرف الآخر وبين الآخرين، ولهذا يبحث الكثيرون عن هذه البرامج التي تعطيهم هذه الخاصية مثل بعض التطبيق للتجسس.

وفي كل الحالات أغلب هذه التطبيقات يمكن أن تقوم بسحب الحساب الخاص بك ويمكن ان تؤدي إلى حصول فيروسات أو مشاكل في هاتفك ويفضل تجنبها دائما، لأن خاصية المعرفة لمن يتحدث الأشخاص بينهم وبين بعضهم لم يتم اضافتها رسميا من شركة الفيسبوك ومحاولة اضافتها بأي طريقة خارجية على مسؤوليتك الخاصة ويعرض بياناتك للخطر.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: بروفايل فيس بوك اسلامى

كيف اعرف اذا كان الشخص متصل على الماسنجر؟

يمكن معرفة هذا من خلال شريط الحالة الذي يكون في ماسنجر او من خلال البحث على اسم ذلك الشخص وإذا ظهرت جانب صورته نقطه خضراء فهذا يعني أنه متصل في الوقت الحالي وإذا ظهر وقت فهذا يعني أنه كان متصل حسب الوقت الموجود.

لكن إذا لم يظهر أي علامات وأي وقت عند ذلك الشخص فهذا يعني أن هناك أكثر من احتمال، منها أنكما لستما أصدقاء على فيسبوك او على ماسنجر، أو ان ذلك الشخص قام بالغاء خاصية آخر ظهور من إعدادات حسابه وبالتالي لن يستطيع أحد معرفة الأوقات التي يكون نشيطا فيها.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: هل يظهر من يشاهد اللايف على الفيس بوك

هل يمكن التجسس على مكالمات الماسنجر؟

من حين إلى الآخر من المتوقع أن نجد بعض المعلومات وبعض الاختراقات التي يقال فيها أن هناك امكانية التجسس على مكالمات الماسنجر، ولكن في الحقيقة أن شركة الفيسبوك شركة عملاق يحاول تأمين نفسها قدر الإمكان.

وهذا يعني أنه لو تمكن أحد الأشخاص من الوصول إلى ثغرة ما تمكنه من التجسس على مكالمة، فإن الشركة لن تتأخر لحظة واحدة في اغلاق هذه الثغرة، وهذا يعني أن التجسس على مجالات الماسنجر يعتبر من الأمور الصعبة والتي تتطلب خبرة كبيرة من المخترقين كما تحتاج إلى فريق يصرف اموال كثيرة ـ

ولهذا فإن استهداف شخصيات طبيعيه بهذا الأمر يعتبر شيء نادر جدا والاغلب من المستهدفين هم الأشخاص المشهورين وغيرهم. وفي العموم لا داعي للقلق.

اقرأ أيضًا: بروفايل فيس بوك رومانسي

سؤال وجواب عن كيفية التحدث مع شخص بالماسنجر وهو ليس مضاف لديك؟

هناك عدد كبير من الاسئلة الاخرى المهمة التي تخص الماسنجر والتي تثير الفضول في بال البعض ومنها التالية .

ماذا تعني النقطة الخضراء بجانب الكاميرا في الماسنجر؟

عند رؤية هذه النقطة بجانب الماسنجر في احدى الحسابات لاصدقائك فهذا يعني أنه متصل حاليا بالانترنت وليس شرطا أن يكون ممسكا بالهاتف، ولكن هو فقط الانترنت متصل مع ماسنجر أي أنه قد يكون أمام الهاتف أو قد لا يكون.

كيف اعرف أنه تم تجاهل رسائلي على الماسنجر؟

يمكن معرفة تجاهل رسائلك باكثر من طريقة، أشهرها بالطبع أن يكون هناك مراسلات بينك وبين شخص ما ولكنه لا يرد ولا يظهر أمام حسابه أي شيء كأنه لم يستلم الرسالة.

كيف اخلي الماسنجر مشغول اذا احد دق علي؟

هذه الخاصية ليست متاحة ولكن إذا كان هناك شخص ما يزعجك فيمكنك الدخول إلى حسابه على ماسنجر والنقر على أيقونة الحظر ومن ثم اختيار حظر المكالمات فقط وبعدها لن يتمكن هذا الشخص من الاتصال عليك ولكنه في نفس الوقت يستطيع مراسلتك بالكتابة ويستطيع التواصل معك على فيسبوك بشكل طبيعي تماما.

كيف اعرف اني مقيد في الماسنجر؟

يمكن معرفة ذلك من خلال محاولة ارسال رسائل وإذا تم رفض إرسالها فهذا يعني أنك مقيد.

ماذا يحدث عند حظر شخص على الماسنجر؟

عندما يتم اختيار حظر شخص ما على ماسنجر فهذا يعني أنه سوف يصل لصديقك على فيسبوك ولكنه لن يتمكن من التواصل معك على الماسنجر فقط.

ما معنى لا يتلقى هذا الشخص أي رسائل منك الآن؟

تهنئة هذه الرسالة أن ذلك الشخص قام بحظرك على ماسنجر وفي بعض الحالات الأخرى يمكن أن تعني ان هذا الشخص تم اغلاق حسابه، ولكنها الأغلب تظهر في حالة الحظر.

هل الفيس بوك مرتبط بالماسنجر؟

الإجابة على هذا السؤال هو نعم بالطبع لأن كلا التطبيقين من شركة فيسبوك مرتبطان ببعضهما.

هل تصل الرسائل الماسنجر بعد الحظر؟

لا يمكن وصول الرسائل بعد الحظر أبدا.

كيف يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل؟

هناك بعض الخدع مثلها استلام الرسالة وقراءتها من الاشعارات ومثل اغلاق الانترنت وفتح الرسالة بينما الانترنت مغلق، ولكن عند الاتصال بالانترنت سوف يظهر أنك قرأت الرسالة ولهذا يفضل القراءة من الاشعارات .

كيف يمكن استرجاع الرسائل المحذوفة من المسنجر؟

بعدما يتم حذف المحادثات لا يمكن استرجاعها ابدا ولكن اضافت شركة فيسبوك مؤخرا خاصية الارشيف وهي أن يتم إبقاء الرسائل المحذوفه بضع أيام قبل الحذف تماما، ولهذا فيمكن العثور على السرتل في المحذوفة مؤخرا طالما لم تمر فترة طويلة.

والى هنا نكون وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تم فيه مناقشة كل المعلومات التي تخص إجابة السؤال المنتشر بكثرة وهو كيفية التحدث مع شخص بالماسنجر وهو ليس مضاف لديك؟

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كيفية تشغيل كاميرا اللاب توب على الفيس بوك

أضف تعليق