هل يظهر من يشاهد اللايف على الفيس بوك

حيث أن الفيس بوك هو واحد من أفضل التطبيقات الأجتماعية و الذى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص و الذى له العديد من الخصائص و المميزات المختلفة و الرائعة و منها خاصية البث المباشر و الذى من خلاله يتم التواصل مع الأخرين بكل سهولة من خلال الفيديو و الأستجابة معهم من خلال التعليقات المختلفة و لكن هناك سؤال يتردد بين العديد من المستخدمين هل يظهر من يشاهد اللايف على الفيس بوك و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الأجابة الكاملة.

هل يظهر من يشاهد اللايف على الفيس بوك :

  • حيث أن خاصية اللايف على الفيس بوك هى عبارة عن البث المباشر و الذى تظهر فيه فيديو أمام الجميع و من الممكن أن تتحدث و تشاهد جميع الكومنتات و تبدأ فى الأجابة عليها و هى من المميزات الرائعة و التى يتمتع بها الفيس بوك و يمنح ميزة التواصل مع الأخرين بكل سهولة.

يمكنك ايضا قراءة من خلال موقع تدوينات : دواء لزيادة الوزن للنساء في الجزائر

كيف ترى من شاهد البث المباشر أثناء البث ؟

  • حيث أن الفيس بوك هو واحد من أشهر الأبلكيشن التى تتواجد على الأنترنت و الذى أصبح أن لكل شخص حساب خاص فيه و هو يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة و منها خاصية البث الحى و من خلال البدأ فى البث المباشر من خلال الضغط على زر Live سوف تتعرف على هوية جميع المنضمين أليك على الفور و يبدأ الأسم فى الظهور على اليسار فى حالة كنت تستخدم الأبلكيشن الخاص بالاندرويد أو  أي أو إس أو على الأسفل فى اليمين فى حالة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر.
  • من الممكن أن تشاهد جميع المشاركين فى البث معك من خلال التمرير عبر قائمة جميع المستخدمين المشاركين و ذلك من خلال الضغط على زر مشاهديك و هوة عبارة عن أيقونة تتواجد فى الجانب اليمين من الجزء السفلى و سوف تظهر قائمة على الشاشة فيها جميع من شارك فى البث و من خلال الكمبيوتر الشخصى سوف تجد مربع فى الجانب اليمين و هو فيه القائمة الكاملة للمشاركين.
  • بعد الإنتهاء من البث سوف تظهر لك قائمة كاملة تخبرك بملخص بمن شارك فى البث المباشر و فى حالة الأغلاق لن يمكنك العودة أليها مرة أخرى.

كيف ترى من شاهد البث المباشر بعد أنتهاء البث ؟

  • حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى التعرف على الأشخاص الذين شاهدوا البث و ذلك بعد الأنتهاء من البث بشكل نهائى و بعد الأنتهاء من البث الحى على الفيس بوك لا يمكن أن تصل لجميع من شاهد البث و لكن من الممكن أن تتعرف على البعض من الأحصائيات حول الأشخاص الذين وصل الفيديو لهم.

يمكنك ايضا قراءة من خلال موقع تدوينات : علامات رغبة الرجل في الزواج الثاني

أضف تعليق